<<سري الخفي||Part.3||>>

14 3 5
                                    

اسفه على التأخير بص كنت مكسله اكتب ام سعودي(ام سوري💔).. صوو لتص صطارط(ستارت) 🐸💔...
 
.°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°...... •°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•.

:اليوم يونا تعيش بخير مع اصدقائها الى ان.. :

{شايني احد افراد العصابه}.. رفاق لقد اشتقت للقتال اريد ان اقوم بضرب احدهم..

{يونا}.. لتقم بضربي انا.. {شايني}.. نونا هل انا مجنون لأقوم  بذلك!!...{تشيول}.. ماذا يحدث؟! ..

{ايو}..رفاق..(بصراخ).. {شايني}.. مالأمر .. هل حدث شيء؟!.

{ايو}.. لقد رأيت عصابه Banyonse قادمه بدراجاتها الناريه.. }
{تشيول}.. اللعنه هيا استعدو لابد انهم ينوون شراً..

{يونا}.. سأتقدم مع شايني لنبعد الأنظار عنكم وانتم استعدو .. {تشيول}.. كونا حذرين رجائاً.. {شايني}.. حاضر ..

..[قامو بالتقدم اولا ليغضو النظر عن الباقين..]..

{يونا}.. شايني اصعد على تلك البنايه وراقب تقدمهم وانا سأتصدى لهم {شايني}.. نونا لكن ربما.. {يونا}.. هيا حالاً..

>عند تشيول والبقيه<

{ايو}.. رفاق استعجلو.. {تشيول}.. لم اجد سلاحي بعد.. [قامت ايو بأعطائه سلاحها كونها تحمل اثنين وقالت.. ].. هيا بسرعه..

{شايني}.. نونا انهم قادمون.. [وهو ينزل من اعلى البنايه.. ]..

{رئيس عصابه Banyonse}.. اهلا بالجميله.. {يونا}.. اوه اهلا رفاق لقد اسعدتني زيارتكم لنا.. {شايني}.. ما مناسبه هذه الزياره المشرفه...(ضحك هو يونا) ..

{رئيس عصابه بانيونس}.. نريد انهائكم وحسب.. {يونا}.. اوه هذا لطيف لكن عليك ان تحلم بذلك وتخسئ... {ريو رئيس عصابه بانيونس}.. امم سنرى من سيخسئ في النهايه..

{شايني}.. امم حسناً لنرى.. {يونا}.. شايني انا من سيقضي عليه ابقى بعيداً.. {شايني}.. نونا لايمكن ذلك سأكون بجانبك..

{ريو}.. حقاً هل انتي نونا هذا مضحك... {يونا}.. الأغبياء فقط من يضحكون على اي شيء😎.. {شايني}.. اين جبهتك انا لا اراها..*تم تفعيل خاصيه دورا😂😂💔*..{يونا}.. ربما لن تعود لك لذلك انصحك بأن تذهب للبحث عنها فذلك افضل من خوض الحرب معي..

{تشيول}.. اهلا رفاق لقد مر وقت طويل اليس كذلك ريو..

{ريو}.. اوه اهلا صديقي القديم.. {يونا}.. ارجوك اذهب لا اريد ان اراكم تخسرون هذا يؤلم قلبي كثيراً..

{ايو}.. هذا صحيح نحن اقل لكن نحن الأقوى.. {ريو}.. اذاً اثبتوا ذلك الأن..

{يونا}.. سأفعل ذلك بنفسي.. {تشيول+شايني}.. انا سأفعل..

•°سِـــرّيَـ_  الخفـــي!ْ!..☀*..  *  ☁•°.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن