الفصل الاول

3K 69 4
                                    

الفصل الأول

"لا تحاول تحسين صورتك لأحد كلنا عاديون في نظر من لا يعرفنا، مغرورون في نظر من يكرهنا، جيدون في نظر من يعرفنا، رائعون في نظر من يحبونا، فلا تحاول أن تغير نظرة أحدهم بك، ف بصير القلب لو أغمض عينيه يرى أكثر، أما ضرير الروح لا يرى وأن أبصر.!

12:00 pm.!
الأسكندريـة.!

ما هو شعورك إتجاه ذلك المجتمع الذي أصبح يظن أن الأرملة ليس لها بـآي حق للعيش مرة أخري، في تلك آلحيآة ؛ ولكن صـبــرآ في آلآيآم تثـبــت لنآ
عكس ذلك.

تقف في شـرفة ذلك آلقصـر آلفخـم تلك آلسـمرآء ذآت عيون كآلعسـل ووجـه مـلآكي وآلشـفآه آلمـكتنزه والشعر الذي يصل الي خصرها .. يمـكن آلقول آنهآ لا تزال منتصف آلعشـرينيّآت؛ لكنها أصبح عمرهآ فوق ذلك، في لمـحة مـن آلحـزن عليهآ لقد كآنت آلسـعآدة آسـآس حيآتهآ .. لكن تأتي آلريآح بـمآ لا تشـتهي آلسـفن.

كانت قد مضت خمسه أعوام مـنذ زوآجهآ وكآنت مـدللة حـبــيبـهآ ولكنه قد رحل عن آلحيآة .. بــعد مـرور أربعه آشـهر كآن آلحـزن آصـبـح مـرسـوم بدقة عليهآ .. فقد كآن يعآمـلهآ بـكـل الود والآحترآم، حتي وأن كآن زوآج تقليـدي.

كآنت زمـيلة درآسـته آعجـب بــهآ ليطلب آلآرتبــآط بــينهم رسـمـية ومـع مـضي الأعوام آنجبــت طفلة مـصـغرة عنهآ.

كآنت هي فرحـة آلبــيت بــآلفعل هي و(فرح) آبـنتهآ لتلك آلعآئلة فكآن هو آصـغر آفردهآ في كان لديه أيضا آخآه وشقيقه آلتؤآم.!

لـكن مـنذ رحيله في حآدث سـير .. كان آلحـزن آثار علي آلجمـيع بلا آستثناء، أصبحت لا تعلم أشياء كثيرة ع الخارج منذ ذلك ما حادث.

تنهدت تنهيدة عمـيقة مـن دآخـلهآ آن تكون آلآيآم آلقآدمـة في حيآتهآ ليسـت بــ سـيئة آو بـأسوء.!

لتذرف هي تلك الدموع بدون توقف لتردد بحزن وهي تمسح بعض الدموع، التي سقطت من عيناها علي فارق حبيب قلبها زوجها المحب.

_وحشتيني يا أحمد .. مش عارفه اعمل ايه من بعد فارقك .. كل حاجة مبقاش ليها معني أو ملامح من بعدك ..طب و(فرح) إلا بتسأل عليك يا حبيبي الله يرحمك.

ل تهبــط مـنها تلك آلسـمـرآء المزيد من الدموع والتي عرفت مـجرآهآ كمـآ كآن يحدث مـنذ ذلك آلحآدث كآن دآئمـآ يلقبــهآ بــ عشـقي بــدل مـن آسـمـهآ آمـآم آلجـمـيع كآنت تخـجـل منه ، ولكن كان لا يصبر علي فراقها ولو دقيقة ويعود إليها وتقول له آنهآ سـعيدة بــذلك الإسم للغاية.

نوفيلاٱ تعويذه عشقٌ .. (عشق السمراء) "قيد التعديل" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن