جونكوك : جيني اهدئي ..
جيني ببكاء : كيف اهدئ جونكوك وهو دائما مع تلك الفتاه ...انا احبه لماذا لا يحبني !
لاليسا : جيني ..سوف تجدين الكثير من الشباب غيره
تاي وهو يلهث : جيني انا اسف حقا ..لم اقصد تجاهلك او الابتعاد عنك ..انا حقا اسف !
جونكوك : اذهب ايها اللعين لا نريد اسفك !
جيني : اتركانا معا ..
لاليسا : جيني هل انتي متاكده ؟
جيني : نعم لا تقلقون ...
}{
تاي : جيني ..انا اسف
جيني : حسنا سامحتك ...ولكن الا ترى مينا تريد ثروتك فقط ..؟
تاي بغضب طفيف : جيني ماذا تقولين ؟! ..ان مينا ليست هكذا !
جيني : ح ..حسنا
}{
بعد انتهاء الدوام ..توجه كل واحد الى بيته ..ليخرجو جيني و ليسا الى مقهى قريب ...والسيدان بالخارج ..فبقى جونكوك وحده ...
}{
Jk pov
لماذا لا تحبني ..انا احبها ..وهي لا تحبني ..دائما ما احاول جذب انتباهها ..بافتعال المشاكل ولكنها لا تهتم ...اللعنه عليكي بارك روزي ...اااخ ملل ذهبو وتركوني ..اااام لتأتي في عقلي فكره !...دخول غرفه لالي والتفتيش بها ...
}{
مينا : اهلا تاي ..كيف حالك ؟
تاي : بخير انتي ؟
مينا : بخير ...لنذهب للمطعم
تاي : هيا
}{
Jk pov
دخلت غرفه لاليسا ..لاتوجه الى مكتبتها ..لارى دفتر يبدو لي كدفتر مذكرات، هل اقرئه او لا ؟ ..لا جونكوك هذه خصوصيه ! ولكن ..صفحتين لن تضر ...
" اااااخ هذا اول يوم لي في عام 2020...كل شيئ غريب هنالك شيئ معاكس ..شيئ ضخم ليس مهم انا حقا اشتاق لشعبي من يحكمهم الان ؟ ..اااه اتمنى اني لم اغتال جونكوك ..اااخ اشتقت اليك زوجي ..هنالك فتى يشبهك زوجي ..لا اعلم لماذا عدت للحياه ..لقد انتحرت ..ورجعت للحياه بعام اخر ..كل شيئ محير "
م ماذا !!
أنت تقرأ
CHANCE OF LOVE AGAIN ! / مكتمله
Romanceاغتاله الجميع... حتى زوجته .... لتعلم زوجته بعد مده من اغتياله ..انها تحبه لتنتحر .. بعدها تستيقظ بعالم جديد ..لترى وجه زوجها .. فماذا سيحدث ..؟