جان: اذا اخبرني قليلا عن ولي العهد . جانغ: حسنا هو تقريبا عكس شخصيتك بل معاكس تماما انت الشرق وهو الغرب . جان: مذا تعني؟؟. جانغ: ولي العهد له شخصية ضعيفة جدا يخشى من الكل ولا يواجه اي احد ليس متوافقا مع اخوته بشكل جيد .
جان: هل هم يكرهونه ولما هو ضعيف اذا كان هو ولي العهد؟. جانغ: لا لايكرهونه ولاكنهم لايجتملون ضعفه فكلهم ذوا شخصية قوية وهبة ( وين راهي) ..اما عن ضعفه فهو هك
ذا مذ
صغره اضافة الى انه عاش معزولا عن اخوته وبدون امه فهي ماتت عند ولادته بينما والده الملك كان مشغولا بامور الحكم له
ذا لم يجد من يربيه او يدربه على اسس صحيحة خلاف اخوته تدربوا وعاشوا مع امهاتهم والملك . جان
: ههه ككأن كل من يعيش معزولا يصبح ضعيفا يال السخرية ..بلمناسبة لما هو الولي هل هو الاكبر . جانغ
: لا بل هو الاصغر ..لقد اصبح هو الولي بسبب رفض كل الامراء لاعتلاء الحكم بينما بقي هو ولم يستطع الرفض مراعاة لوالده . جان: قام بتوريطي بسبب عدم قوله لكلمة لا !!! اقسم ان لي اكثر حظ مذهل في لعالم انه يفاجئني كل لحظة ...ااه حسنا ما المفروض ان افعل الان . جانغ: على الاغلب تكون الاولي وتقوم بما كان يفعل . جان : حسنا شاهدت الكثير من الدراما قبلا لايبدوا الامر صعبا . جانغ: ما هي هته . جان: انها كالحكايات ولاكنها تكون عن حياة شخص ما وتمثل وبالتاكيد اساسها سيناريو او كلمات تكتب ليحفضها الممثلين مثلا حياتي هي مثل الخيال وهي اعظم سيناريوا قد يكتبها راوي ما ويجفضها بعض الممثلين لتصور وتشاهد عبر التلفاز. جانغ: وااا..و..وماهو التلفاز . جان: يا عالم ياناس ارحموني لقد تعبت من شرح كل كلمة😥😥..التلفاز هو الة ..ااه فقط تخيل صندوق في جهته الامامية زجاجة سوداء وعند ايصالها بلكهرباء تشعل وتشاهد بها ما ذكرت لك قبلا. جانغ: اووه فهمت هذا مذهل لاكن ما هو الكهرباء؟؟. جان: حينما تجدني قد اغمي علي بينما شعري في السماء ذاك هو الكهرباء ..اللعنة الاشياء في اوقاتها احلى انتظر الى ان يكتشفوه وحينها ستعلم . جانغ: ااه حسنا ..نسيت عليك ان تمثل شخصية الولي اي الشخصية الضعيفة .جان: مذااا. جانغ: ااه لقد اجفلتني مذا بك. جان: اتدرى اللعنة التي تقولها انا كيم سوجين اكون ضعيفا واللعنة السابعة انا الرعب بالنسبة لكل مجرمي كوريا من هذا الذي لا يخشى الظل الاسود من اسمي فقط يموتون رعبا ويحسبون لي الف حساب وانت تقول مذا اكون ضعيفا¿¿ . جانغ: يا الاهي اسف ولاكن يجب عليك فعل ذالك لكي لايشكوا بهويتك واذا علموا انك مزيف قد يقتلوك . جان : اللعنة فقط اللعنة . جانغ: بلمناسبة مذا تعني هته الكلمة ولما تكررها كثيرا وما هي كوريا ولما لقبك الظل الاسود ؟؟؟؟. جان: 😭😭😞 يجب ان اقطع لساني لارتاح ..اللعنة هي كلمة شتم هل ارتحت ..كوريا هي المكان الذي تعيش فيه بعد 600سنة ..لقبي الظل الاسود لانني في مهامي ارتدي اللون الاسود واعمل اغلب الاوقات ليلا لهذا الكثير من الاشخاص في الليل يروني فقط على شكل ظل . جانغ: ااه فهمت ..اه صحيح حاول عدم الشتم امام الاخرين فانت الان ولي والولي لايشتم . جان : الى الشتم اقبل لعنة كل شئ لاكن بعض الاشخاص بدل ضربهم ساشتمهم لهذا مستحيل ان اكف عن الشتم اضافة هم لن يفهموا معناها مالم اشرح . جانغ: الولى لم يكن يقول كلمات غريبة ابذا . جان: متاكد ان وليك هذا كان يقوم باعمال غير البقاء غير البقاء مختبئا في غرفته واحترام الكل واتباع لقواعد فبلفعل لا اظن ان جيناتي كان اصلها الضعف . جانغ : لما¿¿ . جان: ما اذكره عن ابي انه كان مدمر لكل ما امامه و24 ساعة غاضب اما جدي فهو من علمني الشتم بلفعل . جانغ: يبدوا الامر غريبا . جان: ااه اذا مذا سافعل .
جانغ : عليك تناول الطعام مع اخوتك الامراء . جان: لما حظي لعنة . جانغ بعد ان ضربه: ممنوع الشتم. جان : ياا انا ولي العهد . جانغ: لا اخر سلالة ولي العهد اي انك اصغر مني ب600 سنة لهذا لاداعي للاحترام . جان: فهمت الان اصل تصرفات جانغ ضننت انني سارتاح من ضرباته لاكن بلمقابل حصلت على ضربات جده الاكبر ..حظك رائع جان اقسم انه رائع فقط ليكن الطعام لذيذا ارجوك يا الاهي تعويضا عن بعض لمعانات . جانغ: الى اين؟؟. جان: الم تقل ان علي تناول الطعام مع اجداد جد جد جد جدي. جانغ: وهل ستتناول الطعام معهم بهته الملابس ؟.جان : لما؟؟ .. ماذا بها . جانغ: انها ملابس النوم عليك ارتداء هذه
جان: ما.. ياا انزل يدك كنت ساقول ما اجملها(ما اللعنة الملعونة التي لعنة بلعنتهاااا)
أنت تقرأ
ولي العهد
Mystery / Thrillerكيم سوجين فتى لمخابرات ينتقل عبر الزمن ليجد نفسه قد عاد بالزمن الى عصر المماليك الابطال كيم سوجين bts