part 08:

265 20 1
                                    

ارام بلفعل مصدوم لما لم يفكر هو بحل مثل هذا هل كان دائما يقوم باحكام قاسية هو حاليا يفكر بلفعل باعادة النظر في كل القضايا التي حكم بها . جان : جيد هته حلت من التالي ؟ . ارام: اا..التالي هو شخص قبض عليه يقوم ببيع منتوج غريب يقول انه مواد للاكل .
جان: اين الشخص .
تم احد الموجودين : نعم سيدي . جان( حسنا هذا الشخص سيحاول استغبائي هو سيكون اي شئ عذا شخص صادق ) . جان : ما المواد التي تبيعها . ارام : حققنا معه يبدوا انها مجرد مواد للطبخ . جان : فقط هلا تركتني انا اسال دون مقاطعتي من فضلك . ارام
: اوه حسنا انا اقول فقط ما قمنا به . جان: حسنا شكرا لاعلامي دعني اسمعه الان ... لما لا تجيب . الشخص
: انها مجرد توابل جديدة تجعل الاكل اكثر لذة . جان : مكوناتها!!. الشخص:فقط اعشاب طبيعية . جان : هل تستغبيني الان!!!. ..سالت ما مكوناتها ؟؟ حسنا اين المواد .
ارام لاحد الحراس : احضر المواد . الحارس: امرك سيدي .
ذهب لحارس ليعود بعد مدة وفي يده اناء به المواد التي هي بشكل اعشاب مطحونة ليقدمه لارام وهو يقدمه لجان .
حمل جان الاناء ليرى الاعشاب ويشم رائحتها ( قلبته كلب🤣🤣🤣 اسف)
جان : اقلت توابل صنعتها من اعشاب طبيعية . الشخص : اجل سيدي . جان: حسنا بلفعل اذا استعملنا هته الاعشاب ستجعل الطعام لذيذا لهذا حكمك هو السجن لمدة ثلاث  سنوات . ارام: ايها لولي . الشخص: لما هذا الظلم سيدي. جان : لقد قلت لا تستغبيني اتظنني احمق منذ متى كانت المخدرات توابل ها . ارام: مذا ؟؟ مخدرات .
الاشخاص : ما هو هذا الشئ. ارام : انها مواد تجعل العقل غائبا عن وعيه وتسبب الادمان لماتناوله و قد يموت ان اكثر منه . جان( ساقبله انه يعرفها يعرفهااا يا عالم انه يعرفها ). ارام: ولاكن هناك القليل من من يميزونها . جان ( اجل بالنسبة لكم وليس بالنسبة لشخص اساس عمله ايجادها ...لحظة هل يلمح أنني اتعاطاها ..ايها الوغد ) . جان: على ولي العهد ان يكون مدركا لكل ما يحيط به صحيح . ارام: اوه اجل لاكن لما لم يلحظها لحراس الذين جربوها . جان : حينما تكون بنسبة قليل ومخلوطة بالطعام لن يلاحظها ايا كان عند تناولها لاكن باستمرار تناولها سيصبح الامر ادمانا ولن يستطيع اخدها التوقف عن دالك وبذالك سيموت اما من الادمان او من السمنة بسبب استمراره بالاكل لتناولها . ارام: يا الاهي هذا خطير يجب ان يعدم . جان : ثلاث سنوات سجن له وبعد خروجه سينفى من المملكة ارجوا ان يكون هذا عقابا نافعا لتعلم درجة خطاك .
اعتقل الحراس الشخص ليقول جان : هل من قضايا اخرى . ارام : لا لقد كانا الاخيرين . جان : جيد انا ايضا متعب واريد النوم ..حسنا وداعا . ارام : وداعا ...ايها الحارس احظر كل القضايا التي حكمت فيها من قبل . الحارس : سيدي كلها !!. ارام : اجل كلها .

اما جان الذي يتجول بتكاسل في المملكة ولن اكذب اذا قلت انه للان بملابس النوم بدون اهتمام لكل من يراه
بينما ذالك الشخص يراقب من بعيد هو و وزرائه  والخدم .
الوزير ١: سيدي ساطلب معاقبته على سوء تصرفه ذا .
الملك ببتسامة: لا داعي لذالك دعه يفعل ما يريد . .. لقد تغير كثيرا . الوزير ٢: اجل سيدي لقد تغلب على الامير يونغي و اصبح يعتني بابنه كثيرا ..ولتو اذهل الكل الحاضرين بحكمته وحكمه العادل .
الملك بفخر : واخيرا توقف عن خوفه وتردده . الوزير ٣ : سيدي سيكون بلفعل اعظم الملوك من بعدك .
( راه يقوله موت 🤣🤣🤣 sorry )
الملك : لنذهب .
عند جان الذي عطس : ياا يكفي تحدثا عني .
افجعه ظهور جانغ المفاجئ.
جان بفواق : هاء ما اللعنة . جانغ : لما الفواق . جان : هاء اللعنة هذا بسبب افجاعك لي هاء اااه اكره هاء هذا
جانغ بضحك : هههه هذا عقاب لك للعنك ولتجولك بهته الملابس . جان : هاء ليس عادلا احتاج الماء .
اتجه للمطبخ ليرى ذالك الشخص يمشي في وسط الساحة مع اىوزراء والخدم .
جان: هاء من هذا يوجد هاء الكثير حوله ..اللعنة على هته اللعنة هاء المسمات فواق .
كان سيكمل طريقه لاكنه رأى احد الحراس يوجه سيفه الى ذالك الرجل في غفلة عن الكل . .. اسرع اليه ليضرب يد الحارس ويسقطه ارضا لاكن حارس اخر ضربه بسيفه على كتفه ليجرحه وللاسف ذالك الحارس تلقى بلمقابل ضربة اولا افقدته اطفاله واخرى وعيه .
ليستدير ليجد الكثير يحيط ذالك الشخص مع كلمات : هل انت بخير ايها الملك ..لم تصب ..سيدي هل احظر الطبيب .
جان : انا ام هو الذي اصيب ..هل قال ملك ..انا انقدت ملك جوسون ؟!..وااو  ارخت لالتو نفسي في التاريخ
اتى جانغ بسرعة : سيدي هل انت بخير !!. يا الاهي انت تنزف ... تعال لاعالجك . جان : لا باس انه مجرد جرح بسيط .جانغ: انه ليس بسيط اضافة انت ولي العهد . جان : اجل اعلم اعلم حسنا .

ذهب كل من جانغ وجان لغرفة جان .
جان : اذا ذاك والدي اقصد والد جدي ..هذا يعني جدي صحيح ..ااه اصبح لي عقدة من الاجداد ومن الكلمة حتا . جانغ : حسنا دعني اعالج..ما اللعنة . جان : هههههههههههههههه. جانغ : لما تضحك . جان : لقد علمتها لك لالتو لعنت . جانغ : هااا يا الاهي علي الابتعاد عنك اصبت بعدواك . جان: رائع اذا انا من علمت الاجداد اللعن وااو انت مدهش جان. جانغ : الاهم  كيف عالجت جرحك وبهته السرعة. جان: بحقك لقد اخبرتك انني كنت اعمل في الاستخبارات جرح مثل هذا هو جرح اطفال لم تر الم طلقات الرصاص  بعد . جانغ: ما ...
قاطعه جان : كتلة حديد صغيرة تطلق عليك من شئ مستطيل الشكل يدعلى المسدس لتدخل جسدك ممزقتا اياه . جانغ : اووه . جان : هل يوجد المدافع في هذا العصر . جانغ: اجل . جان: جيد المسدس هو مدفع بحجم اليد يطلق القدائف مثله تماما لاكنها صغيرة جدا وتاثيرها مدمر لجسد الانسان كاثر تدميرها على اراضي العدو . جانغ : يا الاهي هذا الشئ المبسس خطير . جان : 😭😭😭😭 مسدس مسدس يا عالم ويا غلق قولوا له انه مسدس .
دخل احدهم الى الغرفة
جان : يوجد شئ يدعى استاذان . الملك : اهو على حتى انا . جانغ : سيدي نطلب السماح لم نعلم انه انت .جان( من يطلب السماح ها ..الاستذان واجب حتى على رئيس الدولة ..لو اقتحم احدهم غرفتي في لمستقبل كنت قطعت راسه ..حسنا ما عدا لعنة شوقا الذي لا يدخل الخرفة بل يقتحمها كالثيران )
الملك : الا تسمعني . جان : مذا؟؟... اوه اسف شردت قليلا اين جانغ . الملك : غادر بعد ان اعتذر وطلب العفو . جان : هرب وتركني . الملك : لما يهرب ؟؟. جان: اوه لا تهتم ..هل انت بخير . الملك : اجل بفضلك شكرا لك . جان : يا الاهي لاداعي لالشكر بلمناسبة عليك تغيير حراسك والتاكد من اخلاصهم ..لما انت وجونغكوك تقومون بتوضيف الحراس بدون اختبارهم . المل: اوه معك حق لقد وكلت ذالك للوزير لاكن يبدوا انه لم يتاكد منهم جيدا . جان : لما على وزيرك ان يختار حراسك هم سيحرسونك انت وليس هو . الملك : ااه اجل صحيح...لما تغيرت هكذا اقصد انه تغير جيد لاكن غريب . جان: ما الغريب !!. الملك : كنت تتحدث معي باحترام شديد وكلمات محدودة وكنت تخشى البقاء معي والدخول في مواضيع مختلفة اما الان انت العكس تماما.
جان: يا الاهي ما الغريب في ان اتغير واتحدث معك باحترام الست والدي .الملك بابتسامة : اجل انا والدك وتستطيع الحديث معي كيف ما تشاء
< في ذكريات جان كان ذالك المشهد الذي يشهد لحظة تشاجر والده ووالدته واختبائه هو خلف الباب خوفا من التدخل الى ان آل الامر لحمل والدته لاشيائها ومغادرة المنزل تاركة كل منه ومن والده خلفها بدون اهتمام ومن حينها لم تعد ابدا ولا والده اهتم به ابدا >
الملك : هل يؤلمك الجرح . جان : لا تقلق هو جرح بسيط . الملك : لو اصيب به جيمين كان سيجعل كل المملكة تعلم انه مصاب ويتالم ولن يصمت وهو يطلب تعيين حراس له . جان: يبدوا ان اخوتي قريبون منك جدا صحيح . الملك : اجل ..اتمنى ان تكون انت ايضا قريبا مني وعفويا معي مثلهم كوالدك..وليس كملك ..انت دائما ما كنت المنطوي والقابل لاوامري دون  رد وهذا يضايقني  . جان : اتطلب مني ان اعصيك هه. الملك : هه لا اعني هذا ..اعلم ان موت والدتك اثر بك ..لاكن اصبح ذالك ماض هلى تجاوزته .
جان : انا احاول . الملك : يجب ان تكون قويا فانت هو ولي العهد .
وقف ليخرج لاكن جان امسك يده : ابا هل لاباس ان تنام معي ..احم ..لا باس ان لم ترد ..قاطع كلامه عناق والده له : كنت اتمنى دائما فعل ذالك .
بادله جان العناق

ولي العهد  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن