مساءكم عسل حبايب قلبي..
هذيان بين جمر وجليد للكاتبة نورا ناصر..منشور الكاتبة نورا ناصر ..
هلو فراشات .. الليلة ان شاءالله البارت انزله البارحة ماعندي نت .. المهم نزل منشور انتقاد على القصص والبطلات اول شي الي ميعجبها هيج شغلات شنو جابرها تقره؟عجيب!!!!! زين تكول لازم البطل هيبة اي لعد نجيب بطل فاهي شنو الحكمة منه ؟ شون يكدر يقود عائلته وعشيرته ! زين بالنسبة للاسماء الغريبة الي معاجبتج ترة كلها اسماء واحرف عربية مو من اللغة الصينية جايبيها ترة مو صعبة عليج والله واكو عوائل مسمية هيج اسماء يعني من الواقع ... بالنسبة للاغماء انا مااستخدمه اله اذا جانت البطلة حالتها خاصة نفس فرح وفعلا فرح هاي حالتها واذا ماتصدكين وماعندج معلومات ابحثي عن مرضى الصرع وحالات الاغماء الي يتعرضولها ..
وموضوع زوجها ياخذها للحمام شكو بيها اذا انت زوجج ماياخذج للحمام ويساعدج بوقت مرضج عادي اكو غيرج عكسج تماما ...زين شون بالله الابطال ماعدهم غرف خاصة ينامون جوة الدرج مثلا 😬😬😬لو وين بالمطبخ .. ليش ماتخلين انتقادج مقبول ومعقول حتى نتقبله احنه نتقبل نقد كلش عادي ونسمع الاراء كلها ونحترمها بس لمن يوصل الموضوع للسخرية من اسلوب الكاتب وتكذيبه يعني تنتقد اسلوب الكاتب بصورة عامه وانتقاد واقعية الرواية هنا يصير الكلام غير شي .
تعديل البطلة حلووة اي حلووة الحلوات تصير قصتهم غير شكل 🙈😬واقري عن قصص الحقيقية لكل الحلوات على مر التاريخ راح تلكين قصصهم فعلا تستحق ان تكون رواية 🙈❤
أنت تقرأ
ورود وفراشات للكاتبات سمو العراق و نورا ناصر 🦋🌸..
Chick-Litكروب ورود وفراشات وكل مايخص الكروب وقصص الكاتبتين نورا ناصر وسمو العراق