هاهو اليوم الثاني على انتقال عائلة هيرا الى سيول وكم كانت هذه البداية موفقة لعائلتها فهم قد اعتادعو على اجواء المدينة الصاخبة المزدحمة عند زيارت اصدقاءهم ،اما بطلتنا فمنذ طفولتها كانت تمقتها بشدة لقسوتها مع البشر تكره الناس المتصنعين القاتنين بها فهي تعودت على قلوب دافئة لا وحوش يريدون مصلحتهم ! ولكنها مجبرة على التاقلم هكذا لحصولها على وظيفة!
.
.
(تمشي هيرا بسرعة لتلحق موعدها في شركة لا باس بها فهي باشد حاجتها للعمل)اوووف يااا مالعنة هذا الطريق انه لا ينتهي لقد تاخرت بحقك ياالله!!(بغضب)(لتلمح شاب لتهرول اليه وتساله)هيي..احم اقصد ..ايها الشاب هل تعرف اين موقع هذه الشركة
الشاب(بنبرة لعوبة):انت في طريق الشركة عزيزتي انعطفي يمينا وسترين مبنا شاهقا هذه ه..(لم يكمل كلامه بسبب هيرا التي اسرعت نحو مقصدها لاعنتا تحت انفاسها)هيرا(بغضب):اللعنة عليك عاهر لعييين !
(لتصل هيرا لمقصدها شاقتا طريقا لمنتصف الشركة لتنده عليها السكرتيرا بوقاحة)
هيييي يافتاة الى اين انتي ذاهبة لا للمتشردين في شركتنا!!(هنا احست هيرا بالغضب يغلي بعروقها هل لتوها استهزات بحجابها والتي تعتبره اعز من والديها ؟لم تحتمل نفسها لتهجم عليها بتسديد اللكمات بدون توقف)
يالعييييييينة كيف تتجرئين(لكمة)يا****&^&)) من انتي ياداعرة(لكمة)(لتهم بخنقها)انتي ميتةةةةةةة!!(لتصرخ موظفة الاستقبال) بسرعةةة ايها الحراس ستقتلهاا اسرعوو!!(ليهم موظفو الامن بابعادها بصعوبة)اتركوووني اقتلها!!(لتتلقى صفعة قوية من احد حراس الامن)يالك من قمامة ارهابية كيف لكي ان تتطاولي على اسيادك هااا ايتها الارهابية ال.م.ح.ج.ب.ة !!
(هنا اشتعلت براكين هيراااا بالبداية وقاحة السكرتيرا معها والان صفعها ونعتها بالارهابية لتردف بحدة مخيفة):ستندم ايها الداعر المثلي ال****&&* انت مييييييت(لتهجم عليه بالعضات ليحاول ابعادها الحراس الاخرين ولكنها سرعان ماامسكت جهاز الكومبيوتر لتضربهم به وتسدد لهم اللكمات لتعود للكم فريستهاااا)
سترى(لكمة)كيف تصنع (لكمة)هذه الارهابية(لكمة)من وجهك العفن(لكمة)لوحة فنيةةةةةة!!!(لتترك القابعين اسفلها غارقين بدمائهم لتتف على وجوههم وتهم بالخروج من هذه الحضيرة كما دعتها هي ..تتسائلون كيف لهيرا تدمير رجال عدة فهي واللعنة من صغرها قد تعودت على رفع الاثقال والعمل في الزراعة وللفلاحة وسقي الاراضي اضافة لعشقها للكاراتيه!!!على الرغم من نحافتها وقصرها وهالتها الانثوية!)*في مكان اخر *
(يرجف ذلك القابع امام عظمت الذي امامه ليردف بتلعثم)سس..سيدي الامور في المدينة تحت السيطرة ولكن هناك امر بسيط جدا.
كوك(ببرود):همم؟كريس:سس..يدي الجواسيس الذين عينتهم لمراقبة كاي المم..متنكرين كحراس امن قد..قد
جيون(بحدة):ان تلعثمت لعنتك امامي مرة اخرى اقسم بربي لن تكون رجل بعد الان!!!!!!!!!
أنت تقرأ
وقعت بحب محجبة!
Novela Juvenilتتحدث الرواية عن جيون جونغكوك صاحب اكبر شركات التجارة في العالم والاغنى اسيويا!!! ذلك الرجل البارد القاسي المجرم الذي لارحمة في قاموسه لايعرف معنى الحب والتسامح ولكن تنتهي شخصيته هذه بوقوعه بحب (مسلمة محجبة)!!