كانت البدايةُ مُبهمةً بالنسبةِ لهُ، هو تماماً لا يعلم كيف آل الحالُ به إلى أن يكونَ زوجاً لرجلٍ سكير و أباً لـطفلٍ منهُ، كُل محطةٍ بحياتهِ كانت غيرَ معروفةِ الخطى و جلَّ ما كان يؤلمهُ هو أنّهُ مُجبرٌ تماماً على التعايش مع جميع هذه المحطات التي لا يفقه عنها أيَ شيءٍ.
ليس ذنبهُ كونهُ قد ولد بعائلةٍ مُهمشة، والدتهُ توفيت بينما مايزال يبلغُ من العمرِ فقط أربع سنوات، هو بالأساسِ كان ضحية حُب فاشل و والدهُ قد تركهما و رحل حيثُ لم يراهُ الطفلُ طوال سنوات حياتهِ، عائلة والدتِهِ تركتهُ في الميتمِ و من عساهُ قد يتحمل مسؤولية طفل كـهذا؟
عند خروجِهِ من الميتم و اصطدامهِ بواقعِ الحياة كان الأمرُ في غايةِ الصعوبة عليه تماماً لذا اِضطرَ عنوةً للزواج بـجين الرجلُ البالغ من العمرِ ثلاثون عاماً أي ضعف عمر يونقجاي القاصر حينها لم يكن هنالك أي مكان يذهبُ إليه لا منزل ينام تحتَ سقفه و لا حتى عائلة تحتويه، ضاقت به جميعُ السُبل فلم يكن أمامهُ إلا هذا.
هو الآن يتعرضُ للضربِ المُبرحِ كأي ليلةٍ سابقةٍ من ليالي حياتهُ البالغة اثنَينِ و عشرينَ عاماً بسببِ أنّهُ لم يقُمْ بتجهيزِ العشاء و من أين عساهُ أن يقوم بتجهيزِهِ بينما المنزلُ فارغٌ من أي ذرة طعام، جين فقط يقوم بتبذير النقود على المشروب و المراهنات و المراهقات أيضاً.
هو كان يكتم صوت تألمِهِ القاتل من الضربِ المبرح الذي يتعرض إليه فقط كي لا يستيقظ الطفل الصغير فيرى أمامهُ صورةً ستعلق بذاكرتِهِ ما حيا حيثُ والدهُ يقوم بتعنيف والدهُ الآخر، الأمر لن يكون بتلك السهولة على طفلٍ في الرابعةِ من عمره فقط!
حينما إنتهى جين من تعنيفِ يونقجاي و تركه جثةً مرميةً على الأرض بالكادِ تأخذُ أنفاسها بصعوبةٍ بالغةٍ " أعطني نقوداً أيها العاهر " نطق الأكبر بينما يوجه لكمة لبطنِ الفتى الذي شهق بقوةٍ " إنـ إنني لا .. أملكُ أية نقودٍ " صرخ بفزعٍ حقيقة كون زوجه يطلب منه نقود لا يعلم سببها
جين يعلم جيداً أن يونقجاي لا يملك أية نقودٍ هو حتى لم يقُم بشراء ثياب جديدة لنفسه منذُ سنتينِ لكنه فقط يملك حصالة نقود يجمعُ بها بعض التي يحصلُ عليها من بعض الأعمال القصيرة التي يقوم بها صباحاً بعد خروج زوجهِ هو يقوم باِدخارها لأجلِ طفلِهِ في حالِ اِحتاج شيئاً.
" إذاً أنتَ لن تعطيني النقود يونقجاي؟ " جين قال بينما يبتسمُ بجانبيةٍ، دبَّ الرعبُ في قلبِ الأصغر سناً ليتوجه الأكبرُ حيثُ سرير الطفل سام و يونقجاي تبعهُ راكضاً
حاول جين ضرب سام لكن يد يونقجاي أمسكتهُ و نفى برأسِهِ سريعاً كي لا يستيقظ الصغير " سأعطيكَ النقود جين " همس بصوتٍ يكاد يكون مسموعاً مانعاً أي ضوضاء قد تسقطُ على مسامع الصغير ، توجه الفتى ليخرج حصالة النقود من خزانةِ ثيابه حيث كان يخبأها أسفل الثياب " خُذها و أخرجْ من المنزلِ جين! "
YOU ARE READING
Ecstasy | 2Jae
Short Storyهو الشعُور المُبالغَ بالسعادةِ أو حالةٍ من كثَافةِ النعِيمُ الجمِيلُ ، أذا كُنتَ ذات يوماً قد شعرتَ بالسعادةِ المُبالغةَ لدرجةِ أن كُل من حولكَ قد أختفَى حينهَا تكون قدَ شعرتَ بالأكستاسي .. 2Jae fanfaction [ Jaebum + Youngjae ]