عطوا البارت الحُب🖇🤍
__________________يقفُ بينما يشابكُ أصابعَهُ مع أصابعِ الصغير عيناهُ المُشرقةُ مُلبدةٌ بظلال الحزن و الفقدان، مهما حدث و ما كان سيحدث هو كان يشعرُ بأن جين ملاذهُ الوحيد في هذه الحياة و الآن هو رحلَ فقط في ظروف غامضة جداً، البعض يقول أنَّها حادثةُ اِنتحارٍ و البعض الآخر يقول أنَّه حادثٌ مُفتعل و الكثير الكثير من الأقاويل.
تؤلمهُ حقيقةُ أنَّه أصبح وحيداً الأن و ما يؤلمه أكثر هو أنَّ سام بات يتيماً مثلهُ و ما يجعلهُ قلقاً هو تفكيرهُ بأنَّه يجب أن يشغل محل الأب و الأم للصغير، شد على يدِ صغيرِهِ و إنحنى لمستواهُ بعد أن مسح دموعهُ " هل نذهب صغيري؟ "
رغم كونه لا يستطيع الكذب لكنَّهُ مُرغم على إخراج عكس ما بداخلِهِ أمام الصغير " الآن أبي رحل أي أنَّهُ لن يضربكَ بعد الآن أليس كذلك بابا ؟ " سام الصغير تساءلَ لينبضُ قلب يونقجاي بالألم أن حقيقةَ كونِ الصغير لا يتذكر أيَّ شيءٍ عن والدِهِ سوى أنَّه كان يُعنف و يصرخ أي الصورة السيئة لـ جين!
اِبتسم يونقجاي بزيفٍ و قال بهدوء " والدكَ لم يكن يضربني هو كان جيداً كثيراً لكن هنالك أمورٌ تحدثُ بين الكبار فقط حينما تكبر أنا سأقصها لك كُلها " أومأ سام ليرفعهُ والده لحجرِهِ يضمهُ إليه ليغادرَ المقبرة تاركاً آخر لقاء له مع جين هنا هو وعد نفسهُ أن لا يعود مُجدداً إلى هذا المكان، يريدُ الهرب بعيداً عن المدينة و بدء حياة جديدة.
حينما عاد يونقجاي إلى المنزل كان جينيونق هناك يعدُ طعام الغداء حيثُ أخبر صديقَه أن لا يقلق كونه هو سيقوم بأمور المنزل هذه الفترة حيثُ أنَّه لا يملك دوام في الحضانةِ " لقد جاء جاكسون وانغ إلى المنزل يسأل عنك ، أعتقد أنّهُ من أجل تقديم التعزية! "
تحدثَ جينيونق بينما يرتبُ الأطباق التي تحتوي على الطعامِ الذي أعدهُ على المائدة، قطب يونقجاي حاجبيه بتساؤل لسببين أولاً هو مجيء جاكسون الغريب إلى المنزل فقط لتقديم التعزية على فرضِ أن قول الأكبر سناً صحيح
و السبب الثاني هو طريق نطق جينيونق لإسم جاكسون كان كما لو أنَّه يعرفه من ذي قبل ، سحب يونقجاي الكرسي الخشبي ليجلس خلف الطاولة بينما سام بحضنِهِ و بدأ يطعمهُ بعضاً من الحساءِ الساخن أمامهُ " تبدو طريقة قولك لإسم السيد وانغ غريبة! " بالتأكيد هو لن يترك أيَّ سؤالٍ عالق في عقله
توقف جينيونق عن وضعِ الأطباق على الطاولةِ و عض على طرفِ شفته لينظر ناحية يونقجاي ذي العيون المُتسائلة! " الجميع يعلم من هو جاكسون وانغ في المدينة يا رجل كل ما بالأمرِ أنني مُستغربٌ من كونه قد جاء من أجل تقديم التعزية لك و فيما بعد علمتُ أنَّه مدير المطعم الذي تعمل به! "
YOU ARE READING
Ecstasy | 2Jae
Cerita Pendekهو الشعُور المُبالغَ بالسعادةِ أو حالةٍ من كثَافةِ النعِيمُ الجمِيلُ ، أذا كُنتَ ذات يوماً قد شعرتَ بالسعادةِ المُبالغةَ لدرجةِ أن كُل من حولكَ قد أختفَى حينهَا تكون قدَ شعرتَ بالأكستاسي .. 2Jae fanfaction [ Jaebum + Youngjae ]