Welcome to start
بسم الله❤
طرق على الباب ثلاث مرات يعلن بها وصوله ومن غيره
الطبيب كاي... تفضل. اردفتها بتعب وارهاق شديد مع حيره... تتمنى إجاد اجوبه...دخل وهو يتمنى إجاد اجوبه ايضا.. فما حصل غريب جدا....
اطلق تنهيده طويله.... فعلما يبدو ان لديه عمل طويل جدا اليوم
كاي: حسنا كيف حالك الان
اوليفيا:....
كاي:*بقلق*ماذا هناك هل هناك مايؤلمك؟! "
اوليفيا: اه~اسمع لدي سؤال واحد فقط من انا؟ "
حقا.. هل هي تمازحه الان... قلبت المشفى في الثلاث الاشهر الماضيه لمحاولت معرفه من هي... والان هي لاتعلم من هي.. من اين له ان يعلم.. هل هو المخابرات الفدراليه وهو لا يعلم... ام سجل المدنين؟! "
بدء بشرح لها كل شئ بهدوء لكي لا تفقد اعصابها
فما زالت حالتها في مؤشر الخطر....Flash back
حاولت جاهده ان لاتغلق جفنيها...بعد ان استنشقت كميه لا يمكن تسميتها لابأس بها اطلاقآ...
بعد كل محاوله لهت كانت تتنفس اسرع وتستنشق كميه اكبر من ذالك الدخان الاسود....لكن طبيعه الانسان لايمكن تغيرها..فسقطة مغشيه عليها...بينما والداها مازالا يجاهدا في محاولات النجاه الفاشله...
اما الطفلان فقد ذهبو في ذالك السبات با الفعلبدء اليخت باالغرق شئ فشئ....الى ان غرق الجزء الاول منه حيث تقبع اوليفيا...علم والدها ان لاامل من نجاتهم لذلك بحث عنها في امل ان مات يراها تنجو هي واخوتها...وكلف الوالده باجمع بعض قطع الخشب ووضعها معا ليضعو الاخوه الثلاث معا.....ربما لاتنجح
لكنها سبيلهم الوحيد الان"كان يحاول جاهد ان يجدها الى ان اتجه الى ذلك الجزء الذي غرق خاص وهو ياأمل ان لا يجدها هناك...اخر امنياته ان تموت زهرته الصغيرا امامه وهو يقف دون فعل شئ...او لنقل غائص دون فعل شئ
غاص..وراء...رآه الشئ الذي حاول ان لايفكر فيه كي لايحدث...كانت باالفعل غارقه..وربما ذهبت...جن جنونه في تلك اللحظه....بذل مجهود مضاعف امل ان يصل ويصبح البطل باانقاضها...سواء نجى اولا يرديها هي واخوتها فقط...يرد ان يشاهدهم من الاعلى وهم سعداء...سواء كان موجود هو وزوجته اولا..
اسرع باخراجها من الماء...يحاول ويحاول...لن يستطيع التخلي عنها...انها ابنته!"
بينما الام كانت فقدت الامل بكل شئ حتى نجات ابنائها؟!!"
"هيا استيقضي ايتها الابنه العاق تبا كيف تذهبي دون اذني هاه انا لم اربيك هاكذا...ارجوك استيقظي تذكري حفل فرقتك..اجل اجل ساخذك اليه فقط استيقظي"
واخيرا...اعطت امل له با النجاه...
"ابنتي ابنتي هيا هيا لن تتركي بابا الان صحيح اجل"
أنت تقرأ
صديقات للابد💫💜Friends forever
Bí ẩn / Giật gânصديقتي يالها من حياه وضعتنا على المحك! وعندما وقفنا على اقدامنا معا" قررت ان ابعادنا عن بعضنا هوا الحل لنتوقف عن التقدم!! " لاكنها اخطأت عندما قررت العبث معنا! " فنحن لم نجتمع مع عبثا! " لن تستطيع ابعادنا وان فعلت؟! " فل تعاهديني ان نثق ببعضنا" ولو...