♡♡Compra las flores por ti mismo, no esperes a nadie que lo haga.
♡♡
......
كان قصر عائلة رودريغوز قد امتلأ بالمعازيم ، طبعا لم يكن هناك الكثير و لم يكن بالقليل ايضا فقبل كل شئ تبقى للعائلتين اسمهما و مكانتهما و معارفهما ، لذا كان حفل الخطوبة هذا مقتصرا على الشركاء و الاصدقاء المقربين و الاقارب فقط .
لنعد الان لادريانا التي تنزل الدرج برفقة لوكاس الذي كانت تتأبط ذراعه و قد كان دومينيك و فالنتينا ينزلان وراءهما ، و للحقيقة فكرة نزول ادريانا و لوكاس يدا بيد هكذا كانت من فكرة فالنتينا التي تريد ان ترى ان كان انطونيو يملك دما ايطاليا حقيقيا ام لا ، فإن كان يملك سيتصرف فورا و يأخذ ادريانا من بين يدي لوكاس بأي طريقة سواءا بطريقة لبقة او بطريقة تملكية انفعالية كما تريد هي.....لقد اخبرتكم انها مجنونة فلا توجد فتاة تتمنى حصول شئ كهذا بحفل خطوبتها ، اظن ان فينسنت قد اصابها بعدوى الجنون هذا كل ما في الأمر .
......
فالنتينا : دومينيك انظر انظر إلى نظرات اخاك انطونيو الى ادريانا انه حقا هائم بها ، هل هو يحبها ؟
وجه دومينيك نظراته نحو اخاه ليرى صحة تحليلات فالنتينا
دومينيك : فعلا ، نظرات اخي اتجاه ادريانا و كأنها رصاص يصيبها ، لكن لماذا هل هو يكرهها ؟
قهقهت فالنتينا ، و من يراها الان من المعازيم سيظن انها تمزح هي و خطيبها ليس و كأنهما بحوار يناقشان به حياة ادريانا و انطونيو
فالنتينا : لااا دومينيك لقد سألتك ان كان يحبها ، لا تقل هذه الكلمة " هل هو يكرهها " ، انظر جيدا الى ادريانا مع من تمشي هل انت غبي لهذه الدرجة ؟
دومينيك : ماذا ماذا قلتي عني ، هل قلتي غبي و ....
فالنتينا : انا امزح عزيزي الوسيم ، لنعد لموضوعنا ، ادريانا تتأبط ذراع لوكاس لهذا انطونيو نظراته مخيفة هكذا انه يغار على ادريانا .
دومينيك : ماذا انطونيو يغار عليها ، مستحيل ، انه اخي و اعرفه و اصلا هو لا يحب حاليا اي فتاة .
فالنتينا : هل تتحداني !
دومينيك : هل سنتساوم الان من سيفوز برهانه فال ؟
اومأت فالنتينا بقوة تأكد كلامه
فالنتينا : نعم هذا لانك لا تصدقني لهذا انت خاسر من الان فلم يدخل احد معي من قبل برهان و خرج رابحا
أنت تقرأ
.... Eres mio ....
Random♡♡ Todos dicen que el amor son los mejores sentimientos..... El amor en las películas y las novelas no es como el amor, de hecho, no espere vivir la historia de Cenicienta, el príncipe, la princesa del sueño, el príncipe o Romeo...