بارت 11

78 8 0
                                    

🏮🌛قـــــصة رمضانــــــية🌜🏮 🏮📿آيـــــة العمــــــراوي 📿🏮 🌙✨اِنْــــــــدثــــــــــارْ✨🌙 🕋🌛جــــــــــــــــــــزء 11 🌜🕋 🕋📿حســــبـي الله و علــــيه توكــــلت📿🕋. خرجت و خلاتو بين أربعة حيوط كيف حمق ايييه لعبت بعقلو عمراتو عليها ماينكرش خان مراتو معاها اوا نهار جابهاا لدار كمرءة ليه مشات و خلاتو على دص ايييه عاد عرف بقيمة عفاف دابا صبرت تا عمرات دار .........جات لهاد دار بحال دابا فراش ماكينش حصيرة و مانطات وحدة افرشوها و لخرة اتغطاو ببها ما شكات ماتكلمت نهار فاض بيها كاس فاض مرا وحدة......شكون لمرءة لي تصبر على هاد حالة حتااا و حدة مشاا دخل بيتو حوايج مليوحين جمعهم كلهم فواحد شاكوش تم.....مشا تيقلب على شي فلوس تم مالقى والو عرف بااهية لي هزاتهم مشا هز ديك حصيرة طواها على جوج حطها فأرض و جاب شي مانطات قدامين شدهم فرشهم فوق ديك حصيرة و جاب ملاية لحها عليه تيشوف ففراغ بناتو كالو ليه فلوسو كلا مرة اجبدو و انتشو منو هز تيليفون تيعيط ليهم والو ديما مشغول تيتفكر فاش كان تيضور دغيا تيجابو باغين منو مصلاحتو ودابا بففف اه فاقت على صوت سداع فدار ناضت تتكسل بشوية عليها لقات مها و شي راجل تيصتفو أثات سمعت تيلي تيصوني دخلات لبيت لقاتو ياسين لي تيدور ليها جوبات على اتصال بفات شحال و تتهضر معاه.......انتهى اتصال تنهد مصممة على قراها شحال هادي تبقى مها تصرف عليها تا فلوس لي جابت من ذهب دغيا هادي تمشيو مصاريف مدراسة كثار بزاف شحال قدها خرجت عند مها لقات عليها جملة و تمات خرجة " ياسين هادي اجي يوم مع خوه باش ركبو خواتم" خرجت لبسة عليها حوايجها لقات ياسين تيتسناها ركبت معااه فاتجاه محل خواتم...

إندثار  (بالدارجة المغربية) مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن