اللهم صل على محمد وآل محمد
يابه سلامون عليكوم
شلونكم
مشتاقتلكم هوايات❤😕يلا نبدي..الاسئله
احم اليوم الاسئله مختلفه شويه رسميه يعني خووش..س/شنو هو المكان اللي تريدون بشده انو تزوروه؟وليش؟
ج/اني مادري هوايه اماكن😕س/شنو هي اكبر تغيرات بحياتكم؟
ج/انو صرت ما ابجي بسهوله غيرني الحظر وصرت قويه وافضل من قبلس/لو جان لون مستقبلكم بلون اللبس اللي لابسي هسه فهوَ اي لون؟
ج/متتت اني اسود خب حظييييي😂😂س/شنو فايدتج بالحياه؟
ج/اني مخبله وحشاشه اصلا لو ما اني مجان احد منكم ضحك مو صحيح هاي هاي ضحكتو بعد لتنكرون😂😂😂😂😂😂س/شمسوين شعركم هسه؟
ج/اني كووبايه😂س/بسم الله الرحمن الرحيم
《وعَسى أَن تَكرَهوُا شَيئا وَهُوَ خَيراً لَكُم》
صدق الله العلي العظيم
انطبقت عليكم هالايه فد يوم لو لا ؟وشلون؟
ج/اني لا وكارهه شي وحسوي وخل اشوف صدك خير بلكت😕😔س/شنو افضل شي ورثتوا ؟ومن اهلكم 《الام والاب》لو لا《الاقارب》؟
ج/اني مورثت شي😂س/الاقارب عقارب؟هل تنطبق هاي المقوله عليكم؟
ج/اني عائله بابا اي مسويهه عصابات الله وكيلكم😂
بس عائله ماما لا حبابين...❤س/انطوني اسم اكله غريبه؟
ج/اني ماعندي😕😕😁✌س/تذكرون من كلت احب اسم كيان بس بعدين اكتشفت انو اسم بنيه😂😂
فغيرت واسم ابني هوا......سالار حلو لو لا؟😂وينج منيره سارلا مو تحبي😂😂😂
س/تخافون من ابو بريص؟😂
ج/يععع اني اموت منه واكرهه ..😯😯😕س/تحبون الكلاب والقطط لو تخافون؟
ج/اني بصراحه جبانه واخاف 😕😕😁✌س /شتسوون من تخلص 2020 الكشره؟
ج/اني من تخلص يصارف عيد ميلادي فاسوي عيد ميلاد 《ولاول مره😂》وكرسمس بنفس الوقت وراااح اعلكهه علك..س/شنو رأيكم اسوي الحفله على برج خليفه؟
قابل انس واصاله احسن منه😂👊وينجن مايا وايو ومايو😂😂😂س/من اي شخص بحياتك تعلمت اكثر 《الام لو الاب》؟
ج/اني بصراحه ولا واحد خصوصاً بابا تفكيره سطحي ومن الجنوب فتعلمت هوايه اشياء وحدي ..💔س/شنو يعنيلكم الماضي؟
ج/اني امنيتي يطلع حلم لو ينعاد الزمن واعيده امحي كل الاخطاء الصارت بي💔💔💔😭س/الحياه ملل بدون_______؟
كملو الكلمه من وجهه نظركم؟
ج/اوكي النت مهم الطلعات بالنسبه الي اهم واني ماطلع هواي مع الافسس💔💔👊👊