مضا اليوم الأول على زواج والدي الحاج حسن من المرأه رجاء وبدا الليل يأخذ استقامته في السماء ...
اجه اليل وتوالي الجرح فتح #t
تذكرت الحنينه ودمعي انطلق وتسرح #b
بده الغيم على كلبي يذب اعصاره وتأرجح #r
وناديتك يارب تفرجهة عليه#k......
تذكرت امي الله يرحمه من تجيني بالليل تسندني على فراشي وتغطيني وتبوسني من جبيني وتقرأ عليه المعوذات وتروح
مضا 3اشهر ونصف على رحيل امي وهذي اني احاول استقبل زوجة اب ما اعرف عنه اي شيء..
غفيت واني اتذكر كل لحضه وكل تفصيل وملامح بامي.. نمت
وفتحت عيوني بعالم الرؤيا وأني جالسه بوسط الينبوع نفسه الي شفته اول مره ونفس المنظر
نصفه محروق ولنصف الاخر مشرق ولينابيع تمشي بنفس المسره.
ركزت نضري بالنصف المحروق من البستان واني اشوف هذا المخلوق الي يرتدي عبائه سوداء ممزقة وملامحه محروقة وغير واضحه وايديه المفحمه دا تشعل نار كبيره.
فجئه ولتفت عليه بنضره خاطفه رتعشت اجزاء جسمي من هل نضره وصوته الي يشبه فحيح الحيه يناديني.
فاااطمة فاااطمه. النار صارة جاهزه حتا تاكلج
فااااطمة هههه.اني خفت وناديت يارب لاتخليني اخاف من مخلوقات انته خلقتها يااارب اني ضعيفه ولا حول لي ولا قوة الى بك فأعوذ بيك يااا الله من شر كل مخلوق انته خلقته.
وفجئه اجت عليه حمامات جائت من الارض المشرقه ولتفت عليه مثل حلقات مدوره وصارت مثل السور الطويل المحصن حسيت نفسي ارتفعت عن وسط الينبوع ودا تحلق بيه حمامات السلام الى الارض المشرقه.
اتاني نداء من داخل سور الحمامات ويقول.
السلام عليك يافاطمه لاتخافي فنحن ملائكة الأرض نحن خصصنا الأجل حمايتك.
رديت بصوت كله رهبه وذهول.
وعليكم سلام الله لماذا انا هنا لماذا اراكم في رؤياي واين السيده فاطمة لماذا لا اراها.
رد علي بكل هدوء وقال ان سيدة نساء العالمين تحل علينا ضيفه في كل فترة واخرا ولأن هي في مملكه اخرا.
كنت اريد الرد لاكن صوت ناداني بهمس.
فاطمة اگعدي بنتي قد حان وقت الصلا ولعباده
فتحت عيني من عالم الرؤيا ولگيت جدي علي باركني بجيته الحجرتي حتا يكعدني احضر الصلاة وياهم.
استفاقيت واني انضر اله بذهول سالني وكال
خير بنتنا شايفه كابوس.
أنت تقرأ
آرث 🌺مـحمـد.
Tiểu thuyết Lịch sửتدور أحداث هذه القصة عن ماضي سيدنا محمد(ص) وبعد ان ختم الله النبوة به.. أجتمع الجن ولشياطين الذين كانو يبحثون عن ارث سليمان حول قصة ارث محمد وكان يضن بعضهم بأن أرث سليمان له علاقة بأرث محمد (ص) وبعدها يستنتج علماء الجن بأن أرث محمد موجود تحت قبره أو...