الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!____________________________________
Show Shampion في اليوم التالي كُنا نستعِد لِـ آدائنا المُنتظر في
بَحثتُ ببصري عن جيهون للإطمئنان عليه لكِنه كان بخير، هذا جيد.
"سِڤنتين، حان دوركم"
قال أحد العاملين.
"حسنًا يا رفاق لنَبذل كل جهدنا اليوم، لا تتوتروا أو تبالغوا في تعابير وجهكم فقط تصرفوا على طبيعتكم، حسنًا؟"
"أجل!"
"إذًا لنَقُم بهذا، واحِد، إثنان، ثلاثة"
"ڤايتِنغ!!"
ــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد إنتِهاء آدائِنا بالإضافة لِأداءات الفِرق الأخرى اصطففنا إستِعدادًا للإعلان عن الفائِز لليوم.
"الأغاني الخَمس التي في القِمة هي.."
عَرضَت الشاشات الأغاني الخَمس، بالإضافة لأغنيتنا.
"و الفائز في Show Shampion الليلة هو.."
صُدِمنا بَعد سَماع أغنيتنا Pretty U تَصدح في أرجاء القاعة و هذا يعني..
"سِڤنتين! تَهانينا!"
لا أصدِّق، لقد فُزنا.. و أخيرًا فعلناها.
كُنتُ مندهشًا، تَقدمتُ للأمام و أمسَكتُ بمُكبر الصوت لكِنِّي لم أتمكن مِن قول أي شيء، إنهمرت دموعي لِذا نَقلتُ مُكبر الصوت لِسونيونق و تَراجعتُ للخَلف، اختبئتُ خلف مينقيو لأجِد جيهون يَبكي في حُضن جون.
"فُزنا أخيرًا، جي.."
ألقى الأعضاء خِطاباتهم واحِدًا تلو الآخر و أنهيتُ الليلة بأمور مثل 'شُكرًا لكُم' و 'سَنعمل بِجِد'
إنهار سونيونق و جيهون مجددًا خَلف المَسرح، لم يَسعني فعل شيء سوى احتضانِهما.
"عَملنا بِجِد، خاصة أنتما"
ابتسمتُ لهما.
"آمُل أنك لن تَشعُر بالحُزن مُجددًا جيهون هيونق، الآن لن يَتمكن أي أحد مِن قول أن أغانينا مُجرد هُراء"
هَتف تشان.
"آسِف لِما حَدث البارِحة، لا يُمكنني فِعل شيء سوى البكاء كُلما تذكرتُ أننا لَم نَفُز بأي شيء مُنذ التَرسيم"
هَمس جيهون.
"الفوز يَحتاج للصَبر، جي، و الآن بَعد أن حَصلنا على جائزة فوزِنا الأول لِنَعمل بجِد أكبر للحُصول على جوائِز أكبر"
مَسحوا دموعهُم و ابتَسموا لِما قُلت.
أنت تقرأ
Leader || S.coups
General Fictionأن تَكون قَائٌدًا لِـ ثَلاثَة عَشر عُضوًا لَيس بِالأمر السَهل، لَكِنَّه مُمتَع و يَستَحِق ذَلِك. _____________________________________________ • Author @seventeencarat_16