الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!____________________________________
"هيونق، مابالك شارِد منذ البارِحة؟! أنتَ دائمًا نَشيط و مُفعَم بالحَيوية ماذا حَدث لك؟!"
رفَعتُ رأسي لأجِد سونيونق، مينقيو و سونقكوان، ابتسمتُ لهم لكِنهم لم يَفعلوا.
"هيا هيونق! حتمًا هناك شيء يُحبطك"
قال مينقيو.
"مالذي تقوله؟ أن بخير لا تَقلق علي"
كذبتُ لكِن ذلِك بلا فائدة.
"حسنًا أنا أستسلم!"
أخذتُ نَفسًا عَميقًا قبل أن أبدأ.
"جَدتي..انهارت هذا الصَباح"
اتَّسَعت أعيُنهم.
"ماذا؟!"
صُراخهم لفَت انتباه باقي الأعضاء و ذلِك جَعلني مُتوترًا.
لِما أنا متوتر حتى؟! ليس و كأنهُم غُرباء عنك!
أخبِرهم بِذلك تشول، لا بأس بأن يَعرفوا.
"مالذي يَحدث؟"
تقدم جونقهان.
"هيونق، سيونق تشول هيونق قال أن جدته انهارَت، أرجوك أخبر مُدير أعمالِنا بِهذا لِيَسمَح له بِـ زِيارتِها"
قال سونقكوان و هو يَشُد مِعصَم جونقهان.
"لا أستَطيع.."
هَمستُ.
"لكِن هيونق!"
"تَرسيمُنا غَدًا سونقكوان! لا يُمكِنني السَماح لِـ مَشاكِلي بإعتِراض طَريقنا"
أجبتُ.
"إضافة لِـ ذلِك أريد أن أكون أفضَل قائِد قَد تَحصلون عَليه يومًا، لا أرغَب أن تُشَتِّت مَشاكِلي انتِباهكُم.."
قُلتُ و رأسي مُنخَفِض.
"تشول هيونق مالذي تَقوله! أتَرسيمُنا أولى مِن صحة جَدتِك؟!"
رفَعتُ رأسي بَعد سَماعي لِـ سونيونق يَصرخ علي.
"لَم أقصد ذلِك، أرغَب حَقًا بِـ زيارَتها لكِن لا يُمكِنني تَرككم وَحدَكم، كُنا نَحلُم دائِمًا بالتَرسيم و عِندَما وصلنا لِـ هَذِه النُقطة..فجأة ظَهرت مُشكِلتي، لَن أسامِح نَفسي إن أفسدتُ كُل شيء و غادرتُ هكذا، لا تُسِئ فَهمي سونيونق، لو كنتَ في مَكاني سَتفعل الشيء نَفسه مِن أجل الجَميع، تَذَكر أني أفعل هذا لِأجل مَصلحَة الفِرقة"
بَعد أن قُلتُ كل ما لدي استَقمتُ لأتجِه لِـ غُرفتي و دموعي تَنهَمِر بِغَزارة.
أن تَكون قائدًا هو حَقًا عِبء يَصعُب تَحَمُله.
أنت تقرأ
Leader || S.coups
General Fictionأن تَكون قَائٌدًا لِـ ثَلاثَة عَشر عُضوًا لَيس بِالأمر السَهل، لَكِنَّه مُمتَع و يَستَحِق ذَلِك. _____________________________________________ • Author @seventeencarat_16