انها تشاو حديثه مع الحمقى و أسئلتهم الغبيه ودخل غرفته وراى ملاكه الصغير نائم ويبدو صغير جدا داخل الاغطيه والسرير الكبير كان منظر فاتن لقلب العاشق واراد الهجوم على صغيره مره اخر ، ولكنه تحكم فى نفسه لا يريد إيذاء زوجه .
اتجه شان لناحيه السرير وجلس على طرف السرير بجور زوجه لكي يوقظه .
شان " وان وان حبيبي استيقظ " قال وهو يداعب حبيبه .
شان " حبيبي هى استيقط حبيبي هى الى الطعام " لم يتلقى سوى همهمه من حبيبه النائم .
شان " وان وان هيا أستيقظ " انها كلمته وراقب جفون زوجه وهى ترفرف دلاله على استيقاظه ، فتح يوان عينه واستقبله وجه زوجه ويعتليه ابتسامه ساحره .
ظل يوان يحدق فى وجه زوجه لمده حتى استيقظ كلين وتذكر كل شئ حدث بينهم الليله الماضيه تحول وجه الى حبه طماطم من شده خجله .
راقب شان زوجه وهو يتحول لون وجه الى الاحمر من الخجل ، وهو يدفن نفسه تحت الغطاء لتجنب النظر فى وجه ابتسم على هذا التصرف اللطيف .
شان " حبيبى هى لكى ناكل " رفع الغطاء من على وجه زوجه ولكنه صدم ان حبيبه يبكى .
شان " وان وان مازا بك هل انت بخير "
يوان ببكاء " ظهرى يئلمنى "
فهم شان ما يحصل بالتاكيد زوجه يتئالم من ليله امس وهو ايضا لم يستطع السيطره على نفسه .
شان " اش حبيبى اهدا سيخف الالم قريبا هل ادلك لك ظهرك " حول شان تهدئه زوجه ،
اوما له يوان .شان " حسنا حبيبي انتظر ساجلب الزيت واتى " انها حديثه وخرج من الغرفه لكى يجلب الزيت .
شان " عمه ماى احتاج لزيت التدليك "
ماى " لماذا تحتاج الزيت " سالت العمه ماى بستغراب .
احرج شان قليلا تحمحم وقال" احم انه لاجل يوان ظهره يولمه ويبكى "
تنهدت العمه ماى " بالتاكيد سيالمه انها مرته الاول ولكنك لم ترحمه " تحدثت بعتاب .
شان " ولكنى لم استطع لقد فقدت سيطرتى من اول لحظه "
تنهدت العمه ماى ماذا تفعل طاقه الشباب " حسنا هى لكى ادلك له ظهره "
شان " ان من سيدلكه "
ماى " وهل تستطيع ان تدلكه بل الشكل الصحيح ابتعد من امامى انا اعرف اكثر منك فى هذه الاشياء "
شان " حسنا "
ذهبت لكى تجلب الزيت واتت " هيا "
ذهبوا الى الغرفه ووجدو يوان مازال يبكى وصوت شهقاته المكتومه . نظرت له العمه ماى بعتاب وهو حزن على حاله زوجه فهو لم يقصد ذلك .ماى حاولت تهدائه يوان " صغيرى اهداء سيخف الالم "
بعد بضع دقائق خف الم يوان وساعده شان على الاستحمام وارتداء ملابسه وحمله للطابق الثانى ووضعه على قدميه .
يوان " لماذا اجلستنى على قدميك ؟"
شان " حتى لاتتالم .هيا افتح فمك " باشر شان باطعام يوان وانتشر الون الاحمر الباهت بسبب تذكره ليله امس .
بعد الانتها من تناول الطعام حمل شان يوان الى غرفه المعيشه وضعه على الاريكه وجلس بجواره .
شان : حبى ماذا تريد ان تشاهد : انها حديثه بقبله على خد يوان .
يوان : اريد فلم رعب :
شان : حسنا صغيرى :
جلس شان ويوان يشاهدون الفيلم بعد مرور نصف ساعه شان : حبى ساذهب لغرفه الدراسه لانهى بعض اعمالى حسنا :
يوان " حسنا "
ذهب شان لغرفه الدراسه وجلس يوان يشاهد بعض الافلام وطلب من العمه ماى بعض الحليب بالفراوله بعد مرور نصف ساعه .
أنت تقرأ
الجمال الخالد ٢
Short Storyشاب طموح فى الجيل الثانى لعائله غنيه تعرض الى حادث فى طفولته واصبحت ساقيه مشلوله ولكن لا يضاهيه احد فى الجمال # القصه ياوى #