همس الجريمة🗡
البارت السابع:
≪━─━─━─━─◈─━─━─━─━≫
بعد أرسال رسالة التهديد لفريق التحقيق من قبل المجرم.
هان.
وغد من الذي ينعته بالحثالة عندما أمسك بك سأريك من الحثالة.
ليفاي.
سيدي أرجوك أهدئ يجب أن نضع خطة لأن حياة آيلا بخطر شديد.
هان.
حسنآ فلنضع خطة&ليفاي.
بما أنه أراد شخص واحد يذهب سأتبرع بذالك.
هان*بغضب*
ما الذي تتبرع به؟!هل هذه الخطة التي أردت وضعها؟؟تريد أن تتبرع بحياتك خوفآ أن تعرضنا للخطر.
ليفاي.
سي سيدي فقاطعه هان.هان.
أسمعوا سنذهب معآ لكن علينا أن نقوم بوضع أدلة كاذبة لأن المجرم ليس غبي ليقوم بأخذ الملف دون أن يتفحص الأدلة.
كانغ.
لقد فهمتك سأقوم بتزوير أدلة وأضعها داخل ملف.كانغ.
لقد بحثت عن مدينة بيرست أنها مدينة ضبابية ولا تبعد كثيرآ عن بوسان.
هان.
بيرست سمعت بها من قبل كانوا يلقبونها بمدينة الخوف كمآ أنه لا يسكنها الكثير من الناس علينا أن نكون حذرين.كريس.
هان أن الساعة عند ال ٧ علينا الأستعداد.
هان.
ضرب رأس كريس بيده كم مرة قلت لك أن لا تناديني بأسمي يبدو أنك لا تحترم من هم أكبر منك...دانا.
سيدي السيارة جاهزة سأقود أنا.
هان.
حسنآ هيا تحركوا لا وقت لدينا لتضيعيه.كانت آيلا في مكان مظلم لا تعرف ما جرى لها أخر ما تتذكره أن طبيب وضعها على كرسي متحرك وهي شبه مستيقظة بسبب تأثير المخدر.
آيلا.
يا ألهي أين أنا؟؟!!ما هذه الغرفة المظلمة لماذا لا أشعر بيداي وقدماي؟؟
نظرت فرأت يديها مقيدتين وقدميها كذالك وقد وضع قطعة من الشريط اللاصق على فمها.
فبدأت آيلا تتمتم*بقلق وتوتر*وهي تحاول تخليص يديها وقدميها من القيود.فتح باب الغرفة.
ثم سلط ضوء مصباح على وجهها.
المجرم وهو يضحك بخبث.
هه يا لك من فتاة مسكينة لكنك محظوظة بنفس الوقت فلا تقلقي سأخذ الأدلة ثم أقتلك.
أزال المجرم الشريط من فمها فبصقت آيلا على وجهه.آيلا.
حقير عديم القلب تستمتع برؤية الدم وقتل الناس سيتم القبض عليك عاجلآ أم آجلا.
شد المجرم شعر آيلا بقوة قائلا.
أنت فتاة صغيرة على قول هكذا كلام ثم قرب السكين منها هل تريدين أن تلحقي بصديقتكي بهذه السرعة هيا فقد حان الوقت بنظرة مخيفة.سحب آيلا بقوة في هذه المدينة الضبابية كانت آيلا ترتجف وترص على أسنانها من شدة الخوف.
وصل فريق التحقيق لمدينة بيرست.
أنت تقرأ
همس الجريمة_Crime Whisperer⚔
Mystery / Thriller~مرحبآ~ أدعى آيلا. علمت لاحقآ أن والدتي هي من أختارت لي هذا الأسم لكنها توفيت قبل أن أراها.... مع مرور الوقت أصبح هناك شعور قوي يجول في داخلي أن والدتي توفيت أثر جريمة قتل غريبة☠ فلم أعرف معنى السعادة في حياتي كنت أخفي حزني خلف أبتسامة مزيفة.... لك...