همس الجريمة🗡
البارت العاشر:
≪━─━─━─━─◈─━─━─━─━≫
كارولين.
أنه شخص مريض دماغيآ تم نقله إلى مشفى فين وبموافقة من عائلته تبرعوا بقلبه لك.فلا تتكلم كثيرآ فأنت لم تتعافى تمامآ تحتاج للراحة...إيان.
راحة.ماذا قلتي؟؟عن أي راحة تتحدثين وأنا لا أعرف مكان أختي وعندما رجعت الى سيؤول لقد رأيت نعم أنا متأكد رأيت دفتر مذكراتها هناك رسمة فيه لرجل لم أراه في حياتي كتبت أسفل الرسمة أنا في خطر هذا المجرم يلاحقني... فقاطعته كارولين.
كارولين.
لقد قتلت.فنهض إيان من السرير ثم تهاوى على الأرض راكعآ على ركبتيه وملامح الدهشة والحزن رسمت على وجهه فصرخ بكل قوته....
إيان* بصدمة*
كاذ.كاذبة أختي آيلا لا يمكن أنها قتلت لا أصدق ذالك أنت تكذبين هل أوصلك كرهك ل آيلا لهذه الدرجة بأن تدعي أنها قتلت&
بقي إيان يميل برأسه رافضآ ما قالته كارولين ولسانه لا ينطق سوى كلمة مستحيل...
فجلست كارولين أمام إيان ووضعت يديها على وجهه قائلآ.كارولين *متصنعة الحزن*
ما بك ضعفت هكذا لم أعهدك ضعيف لهذه الدرجة عليك تقبل ذالك فهذه الحقيقة آيلا قتلت ولا نعلم من قتلها كما أن الأطباء لم يستطيعوا تشريح جثتها.
إيان*بغضب*
أصمتي. لا أريد سماع كلمة واحدة سأرى بنفسي فتجمعت الدموع في عينيه.وشعر كأن روحه تقبض من جسده مع أختناق شديد كما لو أن أحدآ قد وضع يديه حول رقبته ومنعه من ألتقاط أنفاسه...جمع قوته ليقف بصعوبة ويتكأ على الجدار فبدآ يسير بخطوات بطيئة فنادته كارولين وأمسكت بيده.
كارولين.
توقف دعني أساعدك فأنت متعب جدآ...
إيان.
أبتعدي عني.لا أحتاج مساعدتك..فخرج إيان من غرفة المشفى وهو يستند على جدار أحد ممرات المشفى فسمع صوت مألوف يناديه من الخلف فأدار رأسه ناحيته فإذا به صديقه ليو.
ليو.
إيان.أنت متعب لماذا خرجت من غرفة العناية.يا ألهي ما بال هذا الفتى إلى أين يريد الذهاب وهو ما زال منهك من شدة خطورة عمليته أيظنها مزحة ليشفى في شهرين فقط...فركض ليو بأتجاه إيان وهو يتسائل إلى أين يذهب وهو في هذه الحالة...
ليو.
إيان أعطني يدك واتكأ علي سأساعدك لكن لماذا خرجت؟؟!!*بتعجب*
إيان*بصوت مرهق*
سأسالك سؤال.هل تعرف ماذا حصل لأختي آيلا؟؟
ليو*بده عليه التوتر والأرتباك*
ما.ماذا آيلا ل.لم يحصل لها شيء أنها بخير لقد رأيتها في الكلية.إيان.
لماذا أنت مرتبك؟؟أنت تكذب علي حصل مكروه لأختي أليس كذالك؟؟!!
ليو.
.........( لا صوت)
إيان*يبكي بحرقة*
أرجوك أجبني أنه لم يحصل لها مكروه أن حصل لها شيء فأنا الملام لم أستطيع حمايتها على الرغم من معرفتي أنها بخطر.
أنت تقرأ
همس الجريمة_Crime Whisperer⚔
Mystery / Thriller~مرحبآ~ أدعى آيلا. علمت لاحقآ أن والدتي هي من أختارت لي هذا الأسم لكنها توفيت قبل أن أراها.... مع مرور الوقت أصبح هناك شعور قوي يجول في داخلي أن والدتي توفيت أثر جريمة قتل غريبة☠ فلم أعرف معنى السعادة في حياتي كنت أخفي حزني خلف أبتسامة مزيفة.... لك...