٤

151 12 2
                                    

4
لتمر الايام بصعوبة ليتم الزواج اخير  لتبدا حياتهما  التي اخترها  في منزلهما ....
جول : بتنهد لقد انتهيت من تنظيف منزل الاعضاء لتصد لشقتها هي وبانغ كنت ستبدأ بترتيبه .
يانغ : يا بصراخ لقد انتهيت لتو من منزل الاعضاء والان ستبدين هنا .
جول : لكن المنزل بحالة فوضى  لا يمكن تركه هكذا .
يانغ : يا انتي حامل افهمي هذا وان كنتي تردين العمل في المنزل الاعضاء من اجل المال من واجبي اعطائك فانتي زوجت ويجب ان من يهتم بك.
جول : لتقاطعه لست كذألك ما بيننا عقد انجب الطفل وينتهي كل شيء لن تصرف علي ولن تتدخل بشواني .
يانغ : بصدمه عقد هل تعتبرين طفلك عقد ليقترب منها بغضب .
جول : لتنظر له انت فهمت.
يانغ : ما فهمت انك   اسو من الجميع حتى العاهرات والحيوانات لديهم مشاعر وتحارب لأجل طفلها ام انتِ  باشمئزاز ترينا  طفلك كعقد حتى لا تفكرين به فقط تردين الانجاب لتتخلصي من هذا الزواج  .
جول : لتمسك دموعها هل انتهيت بابتسامه هدائه اعذرني سأذهب لغرفتي .
يانغ : انا من سيذهب لكن اقسم ان حصل شيء لطفل ستندمين ولن ارحمك ابدا  كان سيخرج ليصطدم بونوين وتين .
تين : باستغراب يا ما بك  .
يانغ : لا شيء بغضب ليذهب بسرعه .
تين : لينظر لونوين يا  ليلحقه بسرعه .
وينوين : لينظر لجول بقلق  انتي بخير ماذا هناك .
جول  : بتوتر لتمسك دموعها بخير غضب لأني نسيت موعد الطبيب اليوم .
وينوين : ماذا لهذا غضب هكذا  باستغراب  يمكنكما تأجيل الطبيب للغد ما به .
جول : اجل سنذهب غدا .
وينوين : جيد هيا لا تعبسي اظن يانغ قلق لأنه  لم  يجرب هذا من قبل فهو خائف جدا ومتوتر  .
جول : اجل لتبتسم له .
وينوين : حسننا انا ذاهب خذي لقد نسيتِ هاتفك .
جول : اوه شكرا لك  سي لتنتبه اقصد اخي لتنحني له .
وينوين : ليضحك حسننا ارتاحي شكرا لك على التنظيف  ليذهب ويغلق الباب .
جول : لتسقط دموعها لتبدا البكاء بالأم من الذي سمعته من يانغ فهي المرة الاول التي يهينها لتجلس على الكنب وتضع يديها على بطنها ربما تغضب علي لكن مجبره ليمكنني ان احتفظ بك وليمكن ان اكون مع والدك حتى لو اردت فان كما يقلون مثل سم لا اجلب سو الالم والموت لمن حولي معهم حق انا هكذا  لهذا يجب ان ابعدكما  عني لكن سأرغبك من بعيد وانت تكبر لكن اياك ان تخبره وان قال  لك ان تكرهني يوما ففعل ببكاء لباس لن احزن فان معتادة لكن المهم لدي الا تحزن  وان تعلم انك الحقيقة الوحيدة بحياتي ولن اجعلك تعيش مثلي فانت لديك الكثير  فلديك والد سيحبك كثير والكثير من الاعمام ولن تكون لوحدك ابدا .
عند الاعضاء ...
كون : لا اظن هذي هيا المشكلة فقط فتين قال انه لم يتوقف  عن الشرب .
وينوين : اعلم لكن ليمكن ان  نجبره على التحدث .
شياوجون : جو هل نحضر تلك الفتات لتتحدث معها .
وينوين : انا مع هذا فالفضل ان يبقى احد معها فيانغ  من الصعب ان يبقى معها وهو بهذا الغضب .
لوكاس : المصيب لم سيذهب لتحدث معها انا ربما اقتلها فالفضل الا نتواجه .
كون : لينظر  لهندري  .
هندري : باستيعاب ماذا لم تنظرون لي ها .
وينوين : انت معتاد على الشجار معها فالبأس بهذه المرة ايضا .
هندري : مستحيل انا لم اذهب بقدمي الى قبري انسوا هذا  لا يعني لا .
شياوجون : لكنك الانسب .
لوكاس :ايها الفل هل تخافوا من فتات ليضحك .
هندري : ماذا ومن قال اني اخاف من تلك العينة .
وينوين : اذا ستذهب هيا لا تتأخر  .
هندري : يا لكن .
كون : هيا يفتى انت لا تخاف منها فذهب فقط احظرها .
هندري : بعبوس لما علي انا ان اقع بالمشاكل .
شياوجون : ليضحك على هندري حظا جيدا عد بسلام .
هندري : اخرص ليذهب ليبدل ملابس ويخرج .
في نفس الوقت ....
تين : يا ايها الابله توقف عن الشرب ماذا هناك .
يانغ : بثمول انا صح والجميع خطا جميع الفتيات سيئون والتي تزوجتها هي الاسواء بينهم .
تين : ماذا يا عن من تتحدث هل ثملت لهذه الدرجة .
يانغ : اجل هي تتصنع البراءة مثل الجميع لكن الاسواء حتى كام فهي لا تستحق .
تين : ليس هناك ام سيء افهم هذا ان كانت سيء فليست مجبرون على انجابنا وجول ليسة مجبر على انجاب طفلك .
يانغ : ستنجبه حتى ادعها تذهب بهدوء هي قالتها بلسانها ان مبيننا عقد انجب طفلك واذهب بثمول اهذه اما جيده جو ها بصراخ حتى الحيوانات تحرب قليلا لأحل ان تبقى مع طفلها لكن تلك لا تفكر به حتى هل تعلم لو قلت لي فقط لي انها ليمكنها ترك الطفل لم اكون لأخذه ابدا على العكس كنت سبقيه معها وانا مطمأن ام الان اقسم لن تحلم حتى برويته ابدا ليعود لشرب بغضب .
تين : يا توقف انت ستؤذي نفسك  وتأذي  الطفل .
في نفس الوقت ....
ايو : كانت تنظف المقهى بعد ذهاب الجميع كعمل اضافي  بتنهد اخير انتهيت كنت تغلق المكان لتنتبه على دخول المدير لقد انهيت عملي سأذهب  .
المدير : يا أهدأي لم  هذه العجلة عليك احضار الاغراض  التي بالأسفل ثم تذهبين .
ايو : حسننا بتنهد لتنزل للأسفل كما قال لها بخوف يا للهي لم المكان مظلم  هكذا اين الضواء كانت بحث عن الضواء لتشعر بالشخص الذي خلفها لتنتفض بسرعه اياك حتى ان تفكر ايها الحقير.
المدير :  ليضحك المدير منذ ايام وان انتظر هذا انتي حقا مثيره كالعنة .
ايو :ايها القذر اقسم لن ارحمك ان لمستني للتراجع بخوف ولم تنتبه على الدرج لتسقط على الارض  ببكاء وخوف للتراجع للوراء .
المدير انتي حقا قطه عنيدة لن يحدث لك شيء فقط ابقي هداء ودعينا نستمتع ليقترب لها .
ايو : كانت تحول الوقف لتسقط بسبب الم قدمها ببكاء وصراخ ابتعد عني .
المدير : توقفي ليمسك يديها بقوه ليبدا بتقطيع قميصها  .
ايو : بصراخ ابتعد لتدفعه عنها لتنتبه على زجاجة المشروب لتأخذها وتضربه بقوه على راسه ليفقد وعيه ببكاء يا الهي لتبعده عنها لتسحب نفسها بصراخ وبكاء لما اقترب ايها الحقير .
بعد مده .....
هندري : ليدخل للمقهى لينظر حوليه باستغراب يا اليس هناك احد لينادي يا بتنهد كان سيخرج ليسمع شخص يبكي ليتوقف بقلق بتنهد يا هل هناك احد ليمشي بتجاه الصوت لينزل للأسفل ليدخل ليفتح هاتفه ليبحث عن الضواء لينتبه على ايو التي كانت تبكي ليوجه هاتفه عليها ليقترب .
ايو : بصراخ وخوف لا تقترب .
هندري : ليرى الرجل الذي بالأرض لينظر لها ايو بصدمه هذه انتي .
ايو :لتنظر له بخوف لم ارد قتله ببكاء لقد ترجيته ان يتركني لكن لم يتركني .
هندري ليجلس بسرعه ليفحص الرجل ليشعر انه لزال حيا ليتنهد برحه لا تخافي لقد  انتهى لم يمت .
ايو : ببكاء حقا هل انت جاد .
هندري : اجل لا تخافي ليقترب منها بهدوء لينتبه على ان ملابسها ممزقه ليخلع قميصه ليدعها عليها هيا لنخرج سنتصل على الاسعاف عندما نخرج .
ايو :لتنظر لهندري بخوف .
هندري : يا لا تخفي ثقي بي لا يمكن ان افعل شيء يؤذيك  .
ايو : لتحول الوقف لكنها لم تستطع كانت ستسقط ليمسكها هندري بسرعه  .
هندري : هل قدمك بخير بقلق .
أيو : لقد وقعت لكن لا تقلق انا بخير لتحول السير بهدوء .
هندري : ليحملها بهدوء .
ايو : بصدمه وخوف انزلني استطيع  ان اسير لوحدي .
هندري : ان سرتي عليها الان سيكون الوضع اسواء لا تعندي رجاء .
ايو : لتنظر له بشرود لتهدا .
هندري : ليخرج من المقهى ليدعها بسيارة ويساعد على وضع الحزام هل انت تتألمين كثيرا هل نذهب للمشفى .
ايو :بهدوء لا .
هندري : لكن ان راتك امك بهذه الحالة ستموت .
ايو : صحيح  فقط دعني عند النهر سأبقى هناك .
هندري : الجو بارد لن استطيع تركك لوحدك بتفكير ليبتسم لتقلقي لدي حل فقط انتظري هنا قليلا اياك وان تتحرك سأدخل لا ار ذاك الحقير وسعود  .
ايو : بخوف هل حقا هو بخير .
هندري : اجل هو بخير فالإصابة سطحيه و سيستيقظ بعد قليل .
ايو :حسننا لتتنهد .
هندري :  ليدخل ليأخذ اغراض التي تدل على ان ايو كانت هنا لينتبه على الكاميرات ليذهب بسرعه ليرا التسجيلات  تستحق ماجر لك ايها الحقي ليأخذ جميع التسجيلات ويتصل بالإسعاف ليذهب لايو بسرعه ليركب السيارة .
ايو  : بقلق ماذا فعلت وما هذ الذي بيدك .
هندري : هذه سأخبرك فيما بعد بابتسامه لقد انتهى الامر هيا ارتاحي قليلا .
ايو : حسننا هل اتصلت بالإسعاف  بقلق .
هندري : اجل ليبدا القيادة بسرعه .
بعد  مده  .....
هندري : ليوقف السيارة لقد وصلنا .
ايو :  باستغراب منزل من هذا .
هندري : لينظر لها انه منزلي سنبقى هنا حتى الصباح .
ايو : بخوف لتنظر له .
هندري : يا لقد اقسمت لك لن افعل ما يؤذيك وايضا اختي بداخل  هل فهمتي .
ايو : لتومي له .
هندري : ليبتسم هيا بنا ليذهب ليفتح باب السيارة لها ليحملها و يذهب ليطرق الباب .
هانا : باستغراب من سيتي بهذا الوقت لتذهب للباب بقلق من هناك .
هندري : هذا انا افتحي بسرعه .
هانا : هندري لتفتح باستغراب ماذا ات .
هندري : ليدخل  للمنزل .
هانا : بخوف وقلق ماذا هناك ماذا يجري ومن هذه .
هندري : ليأخذ ايو لغرفته ليدعها على السرير  لينظر لأخته تعالي ايو لا تقلقي حسننا سأذهب لشراء الدواء لقدمك .
ايو : بأحراج شكرا لك على كل شيء .
هندري : لباس ارتاحي ليسحب اخته ويخرج .
هانا : يا بهمس ماذا هناك  اليس هذه صديقة زوجة يانغ .
هندري : لقد تعرضه للاعتداء ساعديها بتغير الملابس التي ترتديها وبقي معها لكن لا تزعجيها .
هانا : من هذا المنحط الذي يفعل شيء كهذا .
هندري : ابقي معها وايك ان تخبري احد مفهم ساعد بعد قليل لن أتأخر .
هانا : حسننا كن حذر .
هندري : حسننا ان حدث شيء اتصلي بي بسرعه ليذهب .
هانا : لتنظر للغرفة بحزن اتمنى ان تصبحي بخير لتذهب لغرفتها لتحظر بعض الملابس النظيف لتذهب لتطرق الباب على ايو وتفتح الباب  .
ايو : لتمسح دموعه تفضلي لتنظر لها .
هانا : مرحبا بك لم استطع ان ارحب بك جيدا بابتسامه لطيفة انا هانا شقيقة هندري  تفضلي انها ملابس نظيف الحمام هنا سيريحك .
ايو : لتنزل راسها شكرا لك .
هانا : بحزن سأخرج الان لعد شيء دافئ لتشربيه ان احتجيت شيء نادني  .
ايو : لتنحني لها شكرا لكما حقا .
هاانا : لباس لتخرج بتنهد يا اللهي انا حقا قلقه ارجو الا يحصل شيء سيء لتذهب للمطبخ .
في الوقت نفسه ....
هندري : كان يتصل بونوين .
وينوين : ليرد يا اين انتما .
هندري : اهداء جو ولا تخبر احد اننا تتكلم معي .
وينوين : بقلق حسننا ماذا هناك .
هندري : لنلتقي عند الحديقة بعد ربع ساعه لكن اياك وان تخبر احد الان .
وينوين : يا ارسلناك لمكان محدد ما مصيبه التي اتيت بها .
هندري : جو لست انا عندما تأتي سأخبرك هيا ارجوك لا تتأخر .
وينوين : حسننا  ليذهب ليبدل ملابسه ليخرج .
لوكاس : الى اين جو .
وينوين : ليس لمكان محدد لن أتأخر عندما يعود يانغ اخبروني ليخرج .
شياوجون : لينظر للوكاس ما مصيبه القادمة .
لوكاس : باستغراب لا اعلم .
عند ايو ....
ايو : ببكاء كانت تحول ابعد الاثار عن جسمها بالماء انه لا يذهب بصراخ  لا يذهب  .
هانا : لتخرج من المطبخ يا انها الفتات يا اللهي بخوف ماذا افعل لتذهب لحمام يا بخوف أهدأي  ستؤذين نفسك لتمسك يديها .
ايو : ببكاء ليزل هناك اثر .
هانا : دعيني اساعدك انظري لقد اذيتي نفسك اكثر لن يزول هكذا هيا لنخرج ارجوك لتضع لها المنشفة وتساعدها بالخروج لتدخلها الغرفة لتساعدها في تبديل ملابسه يا  الهي  ماذا جرا لك حرارتك مرتفعة يا ايو ارجوك هل انتي بخير  .
ايو  : كنت تبكي بصمت .
هانا : حسننا لتحول الاتصال بهندري لكنه لا يرد اوف اين انت لتنظر لها سأذهب لا حظر الكمدات انتظري سأعود حالا لتذهب للمطبخ بسرعه لتعد الكمدات .
في الوقت نفسه ...
وينوين : هندري ماذا هناك بقلق .
هندري :  جيد انك اتيت بتنهد جو شاهد هذا  الفيديو .
وينوين  : يا ما هذا ليشاهد الفيديو حتى النهاية لينظر لهندري لا تقل انك تورط بهذا .
هندري : فقط قل لي ما سيحدث .
وينوين : يا بصراخ هل تورط ايها الاحمق اوف بتفكير هل مات الحقير .
هندري : لا انه بخير جدا والان هو في المشفى لكنه حقير واعلم جيدا لن يترك ايو بسلام .
وينوين : اين ايو الان .
هندري : تركتها عند هانا فوضعها سيء وهي خائف جدا .
وينوين : حسننا دعنا نذهب للمحامي فهو صديقي وسيساعدنا .
هندري : حسننا بقلق ان ذهبنا للمحامي واخبرنه لن يحصل شيء لايو .
وينوين : لقد قلت لك انه صديق وليمكن ان يحصل شيء  هيا بنا .
عند الاعضاء ...
تين : ليفتح الباب المنزل ليدخل يا لوكاس تعالى ساعدني بسرعه .
لوكاس : جو ما به ليضع يانغ على الكنب بقلق .
كون : يا هل لماذا تركته يشرب الى هذه الدرجة .
تين : بتعب لم استطع ايقافه انه غاضب جدا .
كون : هل قال شيء .
تين : بتنهد لا اعلم لكن العلاقة بينه هو وجول مستحيلة فالاثنان قررا ان يغلقا قلبهم ومن المستحيل فتحته ان لم يثق بهما لينظر لكون انا حقا قلق عليه ولا اعلم كيف سنساعده وجول ايضا لا يوجد ام تتخلى عن طفلها وجول تعلم جيد ان يانغ لن يترك الطفل لكنها حتى لا تحول التكلم به وكنها الفل لا يعنيها .
كون : ماذا هل جن هل هو حقا سيأخذ الطفل كيف سيربيه .
تين : اجل فجول ستسافر بعد ان تلد فهذا هو العقد الذي بينهما ينتهي كل شيء عندما تلد الطفل .
لوكاس : يا هل يريان ان الطفل لعبه بغضب كيف يفكران بهذه الطريقة او ليست تلك امه كيف لها ان ترمي الطفل انها حقا .
تين : يجب ان نفهم جول اولا .
كون : لكن كيف هي لا تتحدث او تعبر ابدا .
تين : حسننا لنبحث جيد عن حياتها لكن لنكن حذرين .
كون : معك حق لكن المدير لا يجب ان ينتبه ان هناك مشكله بينهما حينها سيفهم ماجرا .
تين : اجل باستغراب اين وينوين و هندري .
شياوجون : لقد ارسلنا هندري ليحظر ايو لتبقى مع جول لكنه لم يجدها بالمقهى وهانا مرضت لهذا ذهب ليبقى معها وينوين جو خرج مستعجل وقال لن يتأخر لكن لا نعلم الى اين .
في نفس الوقت ....
وينوين : انه هنا  هيونغ ليقف هنا .
المحامي : ها بابتسامه ليذهب لهم لم ارك منذ فتره يا فتى .
وينوين : تفضل هيونغ .
المحامي : ماذا هناك لقد اقلقتني .
وينوين : لينظر لهندري حتى يري المحامي الفيديو .
هندري : تفضل هيونغ  ليعطيه الفيديو .
المحامي : لينظر لهم ليشاهد الفيديو الى النهاية  ليتنهد .
وينوين : ما هو رايك .
المحامي : ما هذا المكان ومن هذا الرجل  .
وينوين : اجل ان الفتات في 19 من عمرها وهي صينيه وتعمل بالمقهى وهذا الحقير هو المدير .
المحامي : هل مات الرجل .
هندري : لا انه بخير فضرب لم تكن قويه .
المحامي : اذا لم هذا الخوف .
وينوين : لأنه لن يترك الفتات بسلام ابدا .
المحامي : لا تقلقوا ان كان لديه عقل لن يقترب خطوة واحده منها فهذا الفيديو سيغضي عليه وخاصة ان وصلت لسفره الصينية فأمره سينتهي .
هندري : ليتنهد براحه انت حقا مدهش هيونغ ليحضنه بقوه .
المحامي : ليضحك يا توقف  والان هل تعرفان كيف نجده .
هندري : اظنه في المشفى لن يخرجه الان .
المحامي : حسننا سأذهب لتحدث له .
وينوين : حسننا ونحن سنذهب معك .
المحامي : يا اليس لديكم عمل غدا اذهبا لترتاح وايضا لا اريدكما ان تقتربا منه ابدا دعوا الامر لي .
هندري : هيونغ لينظر للمحامي نحن نستطيع جعله يدفع تعويضا صحيح .
وينوين : يا ماذا قلت .
هندري : يا جو انه ليس لي لينظر لا اريد ان تتورط تلك الفتات بالمشاكل وانا اخطط ان افعل شيء لكن ان فعلت هذا بنفسي لن ترحمني ابدا لكن ان علمت ان المال لها ستقبل هل فهمت .
المحامي : حسننا لقد فهمتك لا تقلق من هذه الناحية سجد حلا لهذا.
وينوين : بتنهد حسننا افعلوا ما شاتم  لينظر لهندري انت لن تأتي الليلة صحيح .
هندري : اجل علي العودة فهانا اتصلت بي ولكن لم ارد .
وينوين : حسننا هيا شكرا لك هيونغ اخبرنا ما سيحدث .
المحامي : حسننا لا تقلق ليذهب .
هندري : حسننا ارك غدا جو عندما تصل طمني على يانغ .
وينوين : حسننا هيا اذهب وانت اخبرني ان حدث شيء معك .
__ ماذا سيحدث مع هندري وايو ....
__ هل سيستطيع الاعضاء ان يعرفوا شيء عن حياة جول ....

من اكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن