Part 15 : !انه أنت

3.3K 257 210
                                    

لنبدأ
.
200 صوت + 250 تعليق = بارت جديد ✨
.

تمتم تايهيونغ بغرابة

هذا حقاً غريب!

وضع تايهيونغ الرسالة جانباً داعكاً المكان الذي بين حاجبيه بألم إثر صداع باغته

فكر تايهيونغ قائلاً : مِن من يا ترى هذه الرسالة!؟

غفى تايهيونغ بدون ان يشعر بعد ان جلس يفكر بمن ارسل هذه الرسالة و ما هي هذه الارقام!؟

.

تكلم ذلك الصوت اللطيف الناعس قائلاً بهمس : هيونغ ..؟ هيونغي ..؟ جيميني يريد الذهاب للحمام! هيونغ استيقظ! ارجووك انها حاله الطوارئ~!

فتح المعني عليه عيناه بثقل قائلاً : جيمين؟ ماذا تفعل بالأسفل؟؟

قال جيمين و هو يتخرك بمكانه : اريد الذهاب للحمام انها حاله طوارئ قصوى!!~

استقام تايهيونغ بسرعة قائلاً : هيا بسرعة للحمام!!

.

تكلم تايهيونغ و هو يُجلس جيمين على احدى مقاعد المطبخ : لهذا اخبرك ان تذهب للحمام قبل النوم!

قال جيمين و هو يضحك : هيهي جيميني نسى

قال تايهيونغ و هو يعد القهوة له : هل استمتعت بالأمس ؟

أومأ جيمين بقوة قائلاً : جيميني احب هونغي كثيراً! هو لطيف~!

قال تايهيونغ و هو يظهر الإهتمام بصوته : حقاً!؟ ماذا فعلتم بالأمس اذاً؟

قال جيمين و هو يأرجح رجليه الصغيرة : جيميني ذهب للعب بغرفة كوكي هيونغ مع يوني و جوني و هونغي و ميني هيونغ'ز ، لقد صنعنا قلعة كبيرة جداً! تاي تاي هيونغ يستطيع الدخول إليها ايضاً!

قال تايهيونغ و هو يضع كأس الحليب أمام الأصغر و يجلس : حقاً؟! هل يستطيع هيونغ الجلوس بها؟

قال جيمين : لا

قال تايهيونغ بتفاجئ : لماذا ؟

قال جيمين : لأنه كوكي هيونغ دمرها ، لقد قفز قفزه العنكبوت و دمرها

قال تايهيونغ : قفزه العنكبوت اذاً ، هذا مؤسف انا كنت حقاً اريد الجلوس بها و اللعب معكم

قال جيمين بسعادة : حقاً! ، اذاً جيمني سيصنع قلعة ل تاي تاي هيونغ

قال تايهيونغ و هو يبعثر شعر الأصغر : ما ألطفك يا صغير ؛ عندما تنتهي من شربك للحليب هل تريد مساعدة هيونغ على إيقاظ البقية؟

ما وراء الخيال ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن