.
.
.
استمتعو~-وجدت نفسي بغرفة هادئة مع اضاءة خفيفة، جالسة على كرسي و امامي مكتب، يجلس خلفه رجل يرتدي قناع ابيض غريب-
"استيقضتي اخيرا! اهلا بك صغيرتي الجميلة في ما تسمينه بالواقع، سعيدة الآن؟"
قال و قد احسست به يبتسم خلف القناع، صوته.. نفس الصوت الي كان بالاوهام..
"من انت و ماذا تريد مني يا صاحب القناع الغبي!"
رددت بحدة لأقف بغضبقهقه كرد لي ليمد يده لقناعه ثم يبعده عن وجهه و تظهر ابتسامته.. لا اعرف لماذا لكن فوري رؤيتي له جلست مكاني بهدوء و حدقت في عينيه لمدة طويلة نوعاما، انه.. يشبهني.. لم انتبه لهذا من قبل لكن اشعر بشيء مشترك بيننا و انني رأيت عينيه من قبل بمكان ما.
"اهدئي صغيرتي لست خطرا عليك بل انا بصفك، -يعبس قليلا- كنت اتوقع انك ستعرفينني بمجرد رؤية عيني، هذا مخيب للآمال"
ابتلعت ريقي و انا احاول ازاحة عيني عن عينيه لتتوسع ابتسامته اكثر
"حسنا يبدو ان هذا لا ينفع معك لسبب ما لذا اضن انه علي اخبارك بالامر"
تنهد ليضيف بعد ان اصبحت نظراته جدية و تلاشت ابتسامته الغريبة"اهه من اين ابدأ.. حسنا تعرفين ان عائلتك الحقيقية قد قتلت من قبل المافيا صحيح؟"
شعرت فجأة بالهدوء و ذهب توتري، لدي فضول بهذا الموضوع.. اومأت له بالايجاب ليكمل بابتسامة جانبية
"انا رئيس تلك المافيا"توسعت عيني لأصرخ بغضب "ماالذي!!"
"نعم كما سمعتي، انا رئيس تلك المافيا و عمك ايضا" (الكاتبة: صمت صمتين ثلاث اصمات و اصمات كثيرة لم يصمتها الصامتين)"مهلا ماذا؟" بجدية ماالذي..؟
قلب عينيه ليكمل " سأحاول الشرح حتى يستطيع عقلك الغبي استيعاب كلامي، اسمي هو يونيكو تاوارو عمك و انتِ اسمك هو يونيكو فانيسا والدتك روسية الاصل ووالدك اسباني. عائلتنا يونيكو كانت من اشهر العائلات في اسبانيا فقد توارثنا قدرة مميزة و فريدة من نوعها استخدمناها في محاربة الاشرار و نشر السلام هناك، قاتلنا و حمينا و ساعدنا الكثير حتى امتلأ سجلنا البطولي و فاض، لكن هذا ما جعل الكثير من العصابات من اماكن مختلفة تخطط لسرقة هذه الميزة التي تجري بدماء كل فرد منا"عقدت حاجبي لاقول بتساؤل "وماهذه الميزة؟"
"الموهبة" رد بهدوء لاسأله باستغراب "ما قصدك؟""الموهبة هي قدرتنا. كل فرد منا لديه القدرة على تحويل موهبته لكويرك خاص به ما جعل عائلتنا من اغرب العائلات، لا احد يشبه الآخر سواء من ناحية القدرة او الشكل، الكل يتميز عن الآخر. لكن انت.."
اومأت له بخفة لكي يكمل كلامه
"انت لا تملكين موهبة، انت لا شيء."
أنت تقرأ
todoroki sani
Fantasy"عائلتي؟ حسنا لا يهمني، انتم من عشت معهم لذا انتم عائلتي" "لست خائفة منك، لماذا سأخاف؟ انت بطل و لن تفعل اشياء سيئة" "البطلة المشرقة دائما بالخدمة هيهيهي" "لم اعد اعرف ماذا افعل.. اريد الاختفاء.."