هہلآ يِّلَربًعٌ شُـلَوٌنِکْمً...
هّـلَأّ خِـييييييييه شلونكم شخباركم اموركم احوالكم دنياكم خوالكم عمامكم امواتكم احيائكم ابو المجاري شلونه ابو عربانه اللبلبي اليمكم شلونه سلمولي على ابو المجاري. ايلافيو ابو المجااري 🌚💕....
•________________________________•.
اليوووم عندنه فقرره سالوفه.يابه هاي لمن جنت صغيره.
حطي......اعلان ممول $$
هل تعاني من الكرش؟كرشك هالكبره وصاير اكبر من خشمك؟.
جرب هالمنحف ابو شافووط ابوو شافووط.(صدى عود)جربه وراح تصير احلى من مهند التوركي.
خلص الاعلان....
......
حطيت ايدي عالصوبه(الدفايه) وجان ايدي تحترك والحلو محسيت بشي..الا وامي عاطت عيطه كالت الحككككوووللللي بنتييي احتركتتتتتتتت (عياط).
اني هنا طكيت بالبجي والصراخ وبعد ماتذكر شصار متتتتت.....وهاي مره وكع المنشار على رجلي وانفتحت.
وجان يخيطولياها واختي العوبه جابت المشط وكعدت تمشطلي مكان الخياط يابه شصار بيه شاغتت روححييييي وضليت بس اعيط وابجي....
وابويه اشترالي علاكه كامله حلويات حتى اسكت🌝.ومره شربت قاصر...
ومره بلعت دنانير مدري شنيه.
ومره شربت مي المسح🌚💔ومن امي جانت تنام جنت اخذ اخويه علي واروح لبيت جدي تكعد امي متلكانه تبقى تدور علينه وتعيط وتجي لبيت جدي تلكانه كاعدين بحظن بيبيتي ودتوكلنه كاستر متتتت😹💔...
مع كل هذا بعدني عايشه ولحد هسه اني مستغربه ولله...وجنت عبالي المذيع عايش بالتليفزيون........
•___________________•عررررررركككككه.
اليوم اني جااايه اااااهد علاكنيفهzahraa_Knafah
لان بايكه مالتي المقدمه....
تقبلووووووهه؟
الااجيب عمامي واخلي الدم للرچاب🌝🔪🔪🔪🔪🔪
سوف تبدأ الحرب العالميةالثالثه.🔪🔪🔪.......................................
شسمه شباب عندي طلب عنوني هالكدوته..
اريد هالبنيه layanemad50 توصل لل١٠٠ متابع.
تلبولي طلبي🥺؟.•_______________________________•
يلامعسلامه ايدي وكعت من الكتابه.
حبايه بخشمه للي ميصوت كولو امين🌝🔪
YOU ARE READING
بـݪاد الـمـتـ؏ـبـيـن⚛
No Ficción- يـخـمـࢪيـه حـمـد مـنهـو؟! حـمـد لـو بي سـوالـف شـوڪ. ﭼـا ࢪد وشـبـڪ ࢪيـلـه وﭼـا خـلـه الـهـوى الـمـتـعـوب يـاخـذ حـيـل مـن حـيـله...