استيقضت عند الفجر..
___ران:اههه... يالهي.... لا أستطيع النهوض..... لم انم
مايكفي.......
(كنت أشعر حقا بالإرهاق وصعوبه في الاستيقاظ
كما اني شخص عاشق للنوم)استطعت أن اتمالك نفسي رغم تعبي... نضفت وجهي... وجمعت اغراضي.... إلا أن شيئا جذب انتباهي..... نضرت وتمعنت جيدا... كانت حقيبتي
التي فيها كل أدواتي... حملتها بيدي وتفحصت مابداخلها.... كان كل شيئ موجود...___ران: هذا رائع... قلقت عليها حقا.. إنها غاليه الثمن والحصول عليها الآن ليس سهلا..... لكن من احضرها....
(رغم كوني مستغربه الا انني كنت سعيده برجوعها لي)خرجت فأذا بالجميع استعدو للانطلاق....
___ الاميره : اتمنى انك حصلت على نوم هانئ..
( لا أعلم كيف تحافظ على نفس ابتسامتها... إنها رائعه....)___ران:اه... اجل... نمت جيدا...
(لقد كذبت فلم انم سوى ساعه ونصف وأشعر وكأن جسدي متحطم)
___إذن إلى أين نحن متجهون...؟
___الاميره: مقاطعه بوروغ.... إنها غير غاضعه لنظام الإصلاح.. هذا سيساعدنا على دخولها...
___رون : اميرتي الجميع جاهز.... علينا أن ننطلق...
___الاميره : هذا جيد... لنتحرك. وليكن الجميع حذرا...___ران : هل رأى احد منكم "سان" لم أره هنا....
___الاميره: قال إن عليه الذهاب لمكان.... اعتقد انه تأخر.. أشعر بالقلق ايظا...
___رون: لا داعي للقلق على ذلك الطبيب.... يعرف كيف يهتم بأموره..
___ران: ماذا تعني...بعدها أتى سان وكأنه كان مسرعا ومتعبا.....
___سان: اه.... اسف.... لقد تأخرت....
___الاميره: لا بأس... سننطلق....سرنا من الفجر كان الجميع حذرا ومتأهبا رغم أننا لا نعلم ماقد يحصل في الطريق... كانو واثقين بأميرتهم لدرجه المخاطره....
اما انا فكنت آخر الجيش.. لم أكن واثقه بكل شيئ.... شعرت بالتردد والقلق.....
وفجأه قدم لي "سان" مجموعه متراصه من الاوراق...
____ران: ماهذه
____سان: عليكي قراءتها جيدا... إنها قيمه للغايه... . حصلت عليها بصعوبه.... كما أنها آخر البحوث التي أجراها العالمين كارمن و جوسان.. قرأت البعض منها... أشك أن شقيق الاميره يعاني من التهابات حاده جعلته لا يستطيع تناول الطعام... تحدثا في بحثهما عن بعض الأمراض التي قد تحدث نتيجه خلل في بعض الأسنان وتسبب اعراضا جانبيه على باقي الجسم.....___ران : لا أصدق... كيف حصلت عليها... انك رائع بالفعل... لكن... لم تظن أن بعض امراض الأسنان قد تسبب بمضاعفات لباقي جسده.... عندما نضرت داخل فمه لم أجد شيئا يدعو للقلق... كان واضحا انهم اعتنو به جيدا.....
___سان: ربما.... (تنهد)... بالرغم من ذلك علينا دراسه الموضوع جيدا قبل الحكم عليه...
صحيح... يبدو أنك لا زلت تمارسين هواياتك...___نضرت نحوه وقلت: ماذا..... اه اتعني الرسم...
أجل..... (ابتسمت بوجههه ابتسامتي المعتاده)
حصولي على مهنه لا يعني أن أترك خلفي ماأحب
على العكس.. سأستمر بالقيام بما احب. فالمهنه و الهوايه شيئان مختلفان....
(شعرت بالحزن لبرههه).... ربما لاني لم أجد داعما حينها.... فكان حظي أن أصبح طبيبه... حسب رغبتهم......
___سان:اه...... افهم ذلك.....
(بدأ حزينا ومترددا)
___ران: انا لم اجن بعد صحيح.....
___سان:......... لا.. ليس بعد... لا زلتي قويه...
أنت تقرأ
كوني قويه Be Strong
Romanceهل يمكن للطفوله أن تحدد كيف سنكون في المستقبل هل لها ذلك التأثير الكبير على شخصياتنا ام انها ستكون سببا في ضعف شخصياتنا فننمو بلا احلام وطموحات ام سيكون لأبطال قصتنا رأي آخر..... عندما تقرأ قصتي يمكنك أن تغمض عينيك وتتخيل مايحصل مع أبطال قصتنا وتتخ...