الجزء الخامس

2 1 0
                                    

مضى على حبسنا ساعتين....

___قائد ولاية بوروغ: الا يجب أن نجبرها لتخبرنا بمكان الوصيه...
___قائد ولايه تاكو : اتضن أنها ستعترف بهذه البساطه... إلا تعرف الاميره رانيا..... قتلها ليس لصالحنا.... لذا كنت مستعدا لذلك....
___قائد ولايه بوروغ: ماذا تعني...

ابتسم قائد ولاية تاكو ابتسامته الخبيثة تلك....

وبينما كنا جالسين دخل علينا قائد تاكو ومعه شقيق الاميره رانيا

صدمنا جميعا... نهضت الاميره من صدمتها وقلقها....
___الاميرة: اخي.... انت.... كيف تتجرأ على فعل هذا بأخي......
(كلماتها تلك كانت حزينه ومتألمه و غاضبه  وكأنها تريد أن تنفجر....)
ثم أخذو شقيق الاميره بعيدا....
___قائد تاكو: سنعيده لك سالما.... بشرط أن تسلمي الوصيه.... أليس هذا اتفاقا رائعا....
___سان: يبدو أنك فقدت إنسانيتك تماما..... إلا تعلم أنه غير قادر على الاستيقاظ حتى.....
___قائد تاكو: اه... الأطباء ام المختصين بالأسنان لا أعلم مافائدتكم ولما انتم مع هذه الاميره من الأساس
لكن ان اردت العيش.... فلا تتدخل....
___ران: انت.. يالك من فاشل...

غادر ذلك الوحش المستفز.... بعد أن جعلنا غاضبين وقلقين...
___سان: انا واثق ان شقيقك سيكون بخير.... لن يستطيع اذيته
___ران: هذا صحيح... فلتكوني قويه....
(كنا نحاول مواساتها شعرنا بالحزن والقلق كثيرا لم نكن نعرف ماذا نفعل)

اما القائد "رون" فاستطاع جنوده الهجوم على مقر حاكم ولايه بوروغ وقاتلو قتالا عنيفا.... وقد استغل "رون" انشغالهم وتسلل إلى داخل قصرهم أو مقرهم
وواجه بعضا من جنودهم إلى أن وصل إلى المكان المحبوس فيه الاميره وأخذ من حراس المكان مفاتيح السجن.....
وبعدها تفاجأنا بوجود "رون" أمامنا...
___رون: ماذا..... ألم تكونو واثقين بحضوري....
___الاميره: رون...
___سان: لنأجل ذلك.. علينا المغادرة في الحال....

(كنا سعيدين برؤيه "رون" حقا شعرنا بالأمل برؤيته)

ركضنا للخروج من المقر الا ان قائد ولايه بوروغ و تاكو اكتشفو خروجنا فارسلو بالكثير من الجنود وراءنا.......
___رون: من هذا الطريق...

فلم نستطع مجاراتهم كانو كثيرين للغايه حاول كل من "سان و" رون" مواجهتهم للدفاع عنا حتى انا كنت ادافع عن نفسي وعن الأميرة رانيا
حاولنا بكل مالدينا الا اننا أصبنا فلم يكن القتال ضدهم متكافئا...... فامسك" رون " بالأميره محاولا حمايتها والفرار....
___رون: سان، ران، لنخرج فحسب لا يمكننا مواجهتهم جميعا.... هياااا....
حاولنا الفرار بعيدا..... عندما نضرت أمامي بينما أنا اركض بكل مالدي كانو أمامي يركضون أيضا "سان" و الاميره والقائد رون.... إلا أن صورتهم بدأت تتلاشى من أمامي وكأنهم يبتعدون عني شيئا فشيئا... اكنت واقفه في مكاني لا أعلم مالذي حصل الا انني سقطت مغمى علي...........

كوني قويه  Be Strongحيث تعيش القصص. اكتشف الآن