#لماذا_انا. 13
#البارت_الثالث_عشر
#عبير_السرايالى ان يوم اندك باب الغرفة ودخلت. رهام...
تفاجات.... رهام ... تفضلي...
رهام:: مرحبا.ادخل لو تطرديني..
اية:: لا ليش اطردج.. هاي مو اخلاقي...تفضلي اهلا وسهلا...
رهام:: زاد فضلج... شنو علي طالع...
اية :: ايي والله طالع... كعدت على الجرباية. وعيونهة تلعب منا ومنا.. تباوع على تفاصيل الغرفة... بس اني توترت لان ادري وراهة شي مجاية خالية ..
رهام:: شخبار الحمل وياج..
اية:: الحمد لله تمام... ماشي..رهام:: عرفتوا ولد بنية..
اية:: لا بعده ممبين بس نبضه بين ..
رهام:: بين نبضة ؟؟ ليش شكد عليج...
اية:: هاا... شهرين ...
رهام :: شلون شهرين.. ليش صارلكم شكد متزوجين ....
اية:: تقريبا شهرين....
رهام:: بس النبض ميبين من شهرين اقل شي شهرين ونص. .او 3 اشهر... وحتى طلعت عندج بطن مال وحدة داخلة بالثالث...مو بالثاني ..اية:: مممااعرف بعد...
رهام :: تذكريني بسواية وحدة اجتي لبيت عيالهة وهي حامل... تصوري شكد.. منحطة..
اية بتوتر :: واني شدخلني بالوضوع....
رهام:: منو كلج الج دخل دااكولج ذكرتيني...
اية:: اهااا...
رهام :: اكولج اية...فدووة سؤال محيرني..
...مثلا اذا وحدة غلطت ويه واحد وتزوجهة وحبلت قبل الزواج الطفل ابن حرام لو حلال...
اية:: ضليت صافنه بوجههة .. معرفت شنو اجاوب ..فعلا خفت منهة ...
:: مااعرف.!!
رهام:: لازم واحد يسال... شتكولين.....اية:: خفت احجي استفزهة وتجرحني بكلامهة ...سكتت.. ...هزيت راسي. بمعنى ايي..
ورحت للثلاجه مالتي طلعت عصير وقدمته الهة مردتهة تشوف ردت فعلي.. وتوتري...رهام:: اكولج علي فرحان بحملج..
اية:: شي اكيد ..يعني كيان مفرح من حبلتي برسل...
رهام:: طاار من الفرحة.. فديته يمووت عليه .. يكلي انتي اشرف وحدة شفتهة...اية:: يعني قصدة من بيت اهلج اشرف وحدة لو شنو...
رهام:: شنو تقصدين يعني اهلي ماعدهم شريفات...
اية؛: لا مو اني الكلت انتي الكلتي... اساسا كلامج مبي كل ربط... عندج شي تردين تكولينه كولي وبلا لف ودوران...رهام:: اهاا يعني احنه موشريفات..على الاقل..محد بينه سلمت نفسهة لواحد غريب.. واخذ الي يريدة منهة وستروهة.كووة واجتي حامل. من بيت اهلهة.....
اية:: اطلعي برى.. لا اراويج. وجهي الحقيقي..... تقربت عليهة.
رهام:: بله راويني... شتسوين...؟؟ اراويج اني شسوي..
اية:: انتي شتردين مني مايوم ضوجتج لو سمعتج حجاية... ...
رهام:: اخذتي علي من اختي ... وتدرين اختي تحبه...
اية:: واني شلون اعرف اختج تحبة...