قرر الاصدقاء الثلاثة في نهاية هذا الأسبوع الذهاب للتخييم في الغابة القريبة. تيهيونغ كان متحمسا جدا لانه سيفعل شيئا لم يفعله منذ زمن بعيد. قد اعد كل ما سيحتاجه من ملابس، الالعاب اللوحية والكثير من الوجبات الخفيفة.
قرر يونقي ان يقوم بالقيادة الى وجهتهم بينما جلس نامجون بجانبه ليكون دليله بما انه يعرف ذلك المكان افضل منهما. تيهيونغ بدأ بتناول احدى الوجبات الخفيفة في طريقهم فنبهه يونقي بان يكون حذرا كي لا تتسخ سيارته.
الجو كان جميل جدا بحق، الشمس ساطعة والجو منعش جدا، تيهيونغ كان كالاطفال يتحدث كثيرا ويرقص في مكانه على انغام الموسيقى التي شغلها يونقي طوال الطريق.
عند وصولهم اوقف يونقي السيارة في مكان مخصص للسيارات قبل ان يحمل الثلاثة حقائبهم وخيمهم ليبدأو بالمضي داخل الغابة.
كان تيهيونغ يتقدم الاخران بكل حماس فناداه يونقي قائلا: ياه لا تسرع انت حتى لا تعرف اين سنتوجه.
ابتسم تيهيونغ تلك الابتسامة الكبيرة التي يحبها صديقاه قائلا: هيونغ~ اننا في الغابة فعلا فاي بقعة واسعة ستكون جيدة.
نظر يونقي نحو نامجون بصمت فتحمحم نامجون واقترب من تيهيونغ قائلا: لا انا بالفعل اعرف مكانا معينا سنخيم فيه تيهيونغاه.
هز تيهيونغ رأسه بالموافقة ثم اشار بطريقة ظريفة مازحا مع نامجون: اجل ايها القائد خذنا حيث يجب ان نذهب رجاء.
ضحك نامجون وربت على شعر تيهيونغ قبل ان يمضي في طريقه حيث تلك البقعة المنشودة، لحق به تيهيونغ وتبعهما يونقي بالطبع حتى وصلو الى بقعة واسعة جميلة تطل على النهر. ابتسم تيهيونغ بشدة وبدأ يجري نحو الحافة لينظر الى النهر الذي كان يجري بخفة ولطف.
اخذ تيهيونغ نفسا عميقا ونظر للاعلى نحو الشجر العالي الذي كان يغطي المكان بشكل جميل وقلبه ينبض بسرعة جراء المشاعر الجميلة التي شعر بها من هذا المكان المسالم، اصوات العصافير الجميلة الممزوجة بصوت مياه النهر المتدفقة بخفة والوان الفراشات التي كانت تطير في الأرجاء.
التفت نحو صديقيه ليلاحظ فجأة وجود خيمة بالفعل بالقرب منهم فتعجب قائلا: هيونغ اظن ان احدهم سبقنا الى هذا المكان.
كاد تيهيونغ يعود ادراجه لكن نامجون اوقفه ممسكا بكتفه مما اثار حيرة تيهيونغ حتى تحدث يونقي هذه المرة قائلا: كلا انه المكان الصحيح تاي...
نظر تيهيونغ الى صديقه الاخر في حيرة حين خرج فجأة احدهم من الخيمة مبتسما وملوحا لهم، اختفت ابتسامة تيهيونغ وقطب حاجبيه بغضب ثم التفت نحو كلا من صديقيه، يونقي كان هادئا ولكن نامجون بدا متوترا وقلقلا بعض الشيء.
عض تيهيونغ على شفته السفلى وهو يحاول تمالك اعصابه، هو لم يرد ان يبدأ بالصراخ مجددا، لقد تعب وهو يشرح لهذان العنيدان موقفه. عدل تيهيونغ حقيبته التي كانت على ظهره وبدأ يمضي عائدا من حيث جاء.
أنت تقرأ
انتقام من نوع اخر - جزء اضافي (مكتمل)
Fanfictionهذه لا تعد قصة جديدة او جزء ثاني ولكن بما ان البعض يريدون رؤية جزء ثاني للقصة حيث يصبح تيهيونغ وجونغكوك صديقان فانني قررت ان اقوم بكتابة جزء اضافي صغير. ----------------------------------------------- القصة عبارة عن Bromance البرومانس هي ليست بحب وغ...