استعدادات رحلة

340 24 23
                                    

=========البارت الأحد عشر🍷🖤========

(تجاهلوا الأخطاء🥺💛)

فتحت روبين عينيها زرقاوتين بصعوبة،استيقظت باكرا رغم أن اليوم عطلة،نهضت بكسل من سريرها،و توجهت نحو المطبخ لإعداد كوب قهوتها الصباحي،لا طال ما كانت القهوة جزء من روتين روبين،بدأت بصنع القهوة و هي تراقب عبر النافذة الطيور تغرد....حملت كوب القهوة و ذهبت لشرفة المنزل تشربها و لم تتوقف عن مراقبة الطيور و هي ترسم ابتسامة صغيرة على وجهها.سمعت صاحبة العنين الزرقاويتن صوت رنين هاتفها فهرعت للمنزل للإجابة قبل أن يستيقظ الآخرون ايزاء صوته المرتفع،كان المتصل نامي،تفاجأت روبين عند رؤية رقم نامي،لماذا تتصل في وقت باكر؟عادة الطلاب يستغلون العطلة و ينامون قدر المستطاع...

[صباح الخير نامي.]أجابت روبين على الهاتف.

ردت نامي [روبين،أنا آسفة لاتصالي بك في هذا الموت المبكر....]

تمكنت روبين من تمييز  نبرة نامي الحزينة[ما الأمر نامي؟]

نامي:هل يمكنك المجيء؟

روبين:أكيد،لكن ما الأمر؟

نامي:انفصلت أنا و سانجي!!

روبين:انفصلتم؟حسنا،حسنا،أنا قادمة....أين أنتي؟؟

نامي:أنا الآن في الحديقة التي جانب الميتم،لقد أوصلني أخ سانجي،لكني لم أود الدخول الى الميتم في هذا الوقت المبكر....

روبين:أنا قادمة حالا!

فصلت روبين الخط و بدأت بتفتيش خزانتها بحثا عن ملابس ترتديها...لكنها توقفت متفاجئة عند سماع صوت هانكوك[إلى أين روبين؟؟].

روبين:هانكوك؟؟!

هانكوك:صوت رنين هاتفك أيقظني...ما الأمر؟؟

روبين:نامي و سانجي انفصلا....

هانكوك:ماذا؟؟!و السبب؟

روبين:لا أعلم....لم تعجبني نبرتها واضح أنها كانت تبكي...سأذهب لتفقدها....

جرت هانكوك إلى غرفتها و هي تصرخ[مهلا انتظري روبين!!سآتي معك].

روبين:حسنا،فقط أسرعي....

نهض لوفي من على سريره بنشاط،ألقى نظرة شاملة للغرفة اعتلى ملامحه بعض من الحزن،لم يعتد على رؤية سرير زورو و سانجي مرتبين،في هذا الوقت يكون سانجي معانق وسادته و يحلم أنه يعانق الفتيات أما زورو فيرمي الغطاء على الأرض كان هذا السبب الرئيسي لمرضه بالزكام المستمر،رسم لوفي ابتسامة صغيرة على وجهه،نظر إلى أوسوب جانبه،كما توقع أوسوب لم ينم،ظل الليل كله يفكر في كايا،شعر لوفي ببعض الغضب،تبا للفتيات!! أصدقائي يعانون منهن،زورو و الآن أوسوب....ماذا عساه يفعل لمساعدتهم؟؟ربما فكرة سانجي بالرحلة ستكون رائعة،قد نشعر بتحسن،نظر إلى أوسوب و قال[إذن  هل أنت متحمس للرحلة؟].

هناك بدأ كل شيء 2(مستمرة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن