بعض الاوقات لا تكون من ذهب بل من جحيم
حاولت الذهاب الى مكتبه السجن لكنهم لم يسمحوا لي بأن اتخطى عتبه زنزانتي الا من اجل الزيارات الطارئه او من اجل الذهاب الى عياده المرضى محزن صحيح؟
_
انا اكتب بكل قوتي على مجموعه الاوراق المليئ بدموع الظلم،الكذب،الخيانه، قد لا يقرأها احداً لكن ان قُرأت انا اسف.
تلك وسيلتي الوحيده كي اخلص خاقي من الهم المتراكم و لكي اثبت ان الظلم شيً سيئ قد لا اكون مظلوماً انا مذنب لكن انا لدي اسبابي!
منذ دخول لعنتي هنا و انا لا اخرج من مهجعي انا ..لست ..خطيراً!
_
يوم المحكمه اجل محكمه فالحكم الاخير لم يصدر بعد لم اعرف ان اليوم هي محكمتي بصفتي معزولاً عن هذا العالم كان سلاماً....لكن ليس داخلياً
تقدمت قدامي المرتجفه كعجوز في اواخر عمره لكنني لست الا في التاسعه عشر هذا بحد ذاته جرماً لشخص بلغ سن رشده للتو!
تجولت عيناي نحو القاضي الذي كانت نظراته اشاره غير جيده ذلك فقط يسبب رعبي لكنني لم اخف قط!
تكلم المحامي خاصتي بنبره مرتفعه قائلاً:في وقع الجريمه كان بالفعل المتهم موجوداً لكن ليس لوحده لذا يستحق ان يخفف عن عقوبته.
لمع بداخلي الامل انا سأكون حراً مجدداً هل انا حر؟بتر سعادتي المستشار العام متحدثاً:لكن كان المتهم على الاقل في مسرح الجريمه دون شهود سيتعاقب في نهايه المطاف حتى لو خفف الحكم.
تباً لك اردفت نفسي ليتحدث القاضي:هل لديك اي اضافت دفاعيه عن المتهم؟ كان المعني بالحديث المحامي.
نبس محاميِّ بنبره يائسه:لا سيدي، ليطرق القاضي مطرقته في لوحاً خشبياً مدور قائلاً:تم الحكم على السيد جيون بسجن مؤبد و تسقط عنه الاعمال الشاقه.
هه رجاء اتعبت نفسك بالحكم هل تغير شيً بحق الجحيم؟ اردفت بسخريه طبعاً كان ذلك حديثي الداخلي فلا اريد ان يتم اعدامي و انا في رعيان شبابي.
و كانت تلك هي المحكمه النهائي لتغلق قضيتي،هل اغلقت للابد؟
انا حقاً لا اعلم.
*
اهلاً، لا اريد ان استبق الاحداث فمثل ما قالت لكم سابقاً ان جونغكوك هو الراوي و ليس انا
اتمنى ان تعجبكم...اممم ليس لدي الكثير لقوله سوا انني سأقوم بتجهيز الجزء القادم كما سأراجع احداث الروايه لتكون ساره لنجومكم المضيئه ^عيناكم^
كونوا بخير جميعاً، يرجاء تشغيل موسيقى هادئه~
دمتم🤍.
أنت تقرأ
الثُرَيَّا|J.JK
Bí ẩn / Giật gânابتع لك الحريه و ثق بها اعلم..ذلكَ صعباً لكن يستحق العناء امسكي بيدي الان.. مجرماً؟لا لست كذلك! كاذب. كانت مؤلماً بقدر هامه الهوامش أنعيماً او جحيم؟ في المنتصف. - جيون جونغكوك. انسج مافي عقلك و اترك نسيج عقلي،لا تنتهك حقوقي.. 'قيد التعديل'