متعباً كورقه شجر سقطت في منتصف الربيع
مرت الايام و هل ذلك يشكل فرقاً؟كونك تعرف انك ستظل في هذه اللعنه طيله حياتك و طيله شبابك لماذا علي المرور هكذا؟ كانت لدي اسبابي.. انا لا اعلم
_
صبيحه يوم الاثنين مر شهران على كوني حبيس السجون منذ ان اقشعر جلدي لما حصل لمستقبلي كونك تعرف ماذا سيحصل غداً و بعد غد و على هذا المنوال ذلك يسبب الجنون!
اوراقي كادت تنفذ و عقلي يسابقه على الانتهىٰ زنزانتي امتلئت بأوراقاً مثيره للشفقه تباً لي و لحياتي.
_
مازلت داخل مهجعي انتظر ان القى حتفي على ان ترتاح روحي من ذلك الجحيم الايام متشابهه و كأنني ادور حول ذاتي لا شي يتغير كلهم متشابهون.
سقطت على ارضيه زنزانتي القذره ليتم نقلي لغرفه التمريض لأفتح عيناي على طبيبه تغرز محلولاً وريدياً في باطن معصمي....على الأقل خرجت من دائرتي للمره الاولى.
_
سمعت اغاني الكنيسه تهز كيان السجن مع اصوات المساجين ينشدون و كأنها ليلتهم الاخيره يغنون بفرح ولا كأنهم مساجين الغد .. هل اعتدوا على ذلك؟
اعلي ان اواجه مصيري و ان امر على قدري مرور الكرام؟ اعلي ان اشعر بال.. النشوه؟..
_
عمي انا اسف.. صديقي انا اسف.. انا اسف ايها الملاعين، ذلك بسببي صحيح؟ لاا انتم مجرد وحوش
اتريدون معرفه القصه؟ حسنّا لقد ولدت يتيماً محفوظاً لدى عمي و كأنني سلعه لا انا لا استحق حتى لقب السلعه اقصد و كأنني قطعه غيار حصل عليه مشرد من مكب القمامه.
كان عمي سيئ السمعه على الرغم من طيبه قلبه الا انه كان في السابق متحرشاً لعيناً لما علي ان احمل اخطاءه؟
صديقي...انت السبب فيما يحصل لي..نصيحه هه نصيحه من مجرم جيد! على كلً لا تثقوا بالبشر لاتثقوا بهم..جدياً لا تفعلوا.
_
انزل الرحمه على روحي عذبني ثم اشفني اقتلني ثم احييني دمرني ثم اصلحني
عاملني كالقمامه لكن ليس كمجرم لا حول له ولا قوه حبيس غرفته الضيقه الذي كان يظنها افضل من جحيم عمه الذي كان يظن ان..
ملاحظه:"الجزء الاخير من الصفحه ال٦٠ مفقودة"
*
اهلاً بكم مجدداً اني احاول ان انهي الروايه بأسرع وقتاً ممكن لذا رجاء تحلوا بالصبر.
جونغكوك كان يكتب مخلص ايامه في اوراق و يقوم بترقيم الصفحات ليسهل على القارئ معرفة تسلسل الاحداث او تسلسل يومه
وصلنا الى منتصف الروايه عدد اجزاء الروايه لاتتخطى ١٣
التعليق بين الفقرات يسعدني للغايه.
دمتم🤍
أنت تقرأ
الثُرَيَّا|J.JK
Mystery / Thrillerابتع لك الحريه و ثق بها اعلم..ذلكَ صعباً لكن يستحق العناء امسكي بيدي الان.. مجرماً؟لا لست كذلك! كاذب. كانت مؤلماً بقدر هامه الهوامش أنعيماً او جحيم؟ في المنتصف. - جيون جونغكوك. انسج مافي عقلك و اترك نسيج عقلي،لا تنتهك حقوقي.. 'قيد التعديل'