- الحياه لا زالت طبيعيه -

61 10 42
                                    

احياناً تصدق بشيء فيتحقق فقط لانك صدقته هذا منا كنت اقوله " لاننا آمنا به ووثقنا بانه واقع صنعه الخيال لنا لكي يحقق رغبتنا ايضا عندما
يمرض الناس بعضهم يموتون فقط لانهم آمنوا بالاستسلام وفقدوا  الامل  الايمان  بالحياه "

-" اذا انتِ لا تؤمنين بالاشباح ولا بالمخلوقات الغريبه "
- ياقوت: " لا يا عزيزتي انا لا اؤمن بالاشباح والجن اعني انها موجوده لاكن ليس في عالمنا انت تعلمين هذا "

- ماري: " لا انا اعرف انها موجوده هنا"

-ياقوت : "ماري يا صديقتي افهمي الخيال موجود لكي نبدع بصنع الاشياء والرسم وايضا لتخيل وكتابه القصص لكن لا وجود لهذه الكائنات في عالمنا هذا انهم في عالم خاص بهم "               ماري: " لماذا لا تصدقين بي " .............  " اجلبي لي دليلاً لكي اصدقكِ "

ماري :"وماذا تتوقعين مني اجلب لكي شبحاً في قاروره الماء واقدمه لكِ  تفضلي انستي هذا هو دليلك"

ياقوت: " رأيتي كيف لي ان اصدق وانتِ ليس لديك دليل "    ماري : "كيف لي ان اقنعك الان "     " ليس عليكِ ذلك فلنغلق هذا الموضوع الان لقد وصلنا الى المدرسه"   
ماري:"بهذه السرعه "          " اجل ربما اصدقائك الاشباح ساعدونا بالوصول مبكرا "

" يااااقوت"   " حسنا سوف اتوقف هههه"


ياقوت: " على مهلك انتضريني لماذا تمشين بسرعه "     " اريد ان اكمل الامتحان بسرعه "  " حتى وان اكملتِ الامتحان عليكِ انتضار الجرس"
"سوف اسميه جرس الرحمه يا جرس الرحمه ارحمني وانهي الامتحان بسرعه"  " هههه يالكِ من مجنونه "

ماري هي صديقتي من الطفوله  اي منذ كان عمري ٥ سنوات والان عمري ١٥ انها صداقه طويله وسوف تستمر لاكن مشكلتها انها تصدق بكل شيء كلما كبرت تعلقت بها اكثر لم احضى بأخوه انا الوحيدة لعائلتي  لاكن ماري عوضتني  هي صديقتي واختي وتوأم روحي ❤

ماري: " والان بعد انتهاء الامتحانات يمكننا التسكع معا " 

ياقوت: " لا اضن ذلك "

ماري: "ولاكن انتي قلتي عند الانتهاء من الامتحان "

ياقوت: ماري افهميني انا الان مشغوله سوف ازوركِ بعد انتهائي من الدراسه"   " دراسه ماذا"  "دراسه في البيئه والنبات"
ماري: " لاتتفلسفي"  

  ياقوت:"صدقيني انا احتاج لهذه للمعرفه خاصه في هذا الموضوع " اووف حسنا  انتضركِ "

نهايه البارت الاول
لازلنا في البدايه والحياه طبيعيه .

الملاذ الوحيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن