- بعد مرور اسبوعان -
"ماري صديقتك جاءت هيا انزلي"
ماري: " حسنا انا قادما "
ياقوت: قالت ذلك وبعدها بثوان رأيتها تنزل طبعا لان غرفتها بالطابق الثاني من البيت ولكن بعد اول درجتان من السلم رأتني وغيرت تعابير وجهها واكملت النزول وهي تشيح بوجهها عني بصراحه ازعجني هذا التصرف كان مزعجا ولكني لم اتكلم بشيء امام الخاله ليندا (ام ماري)
" مرحبا" ماري: " اهلا" قالت بصوت وكانها مجبوره على الرد حقا اغضبني تصرفها
الام ليندا : "حسنا اترككم لوحدكم سوف اذهب لاكمل عملي"
ماري: " بحقك امي هل تريدين تركي هنا " ليندا : " انا لن اتركك وحدك بالمنزل انتي مع صديقتك وايضا هي لديها مفاجئه لكِ "
ماري: " هل تسمين هذه صداقه" ياقوت: اطالت الحديث لذلك قررت ان اتكلم لانهي هذا الحديث المزعج امام خالتي
" ماري حبيبتي مارأيك بالتكلم بغرفتك دعينا نصعد"الام: " يا بنات هل كل شيء بخير بينكما "
ياقوت: " نعم يا خاله كل شيء بخير"
الام: " اذا انا ذاهبه سوف اعود بالليل"
ياقوت : " حسنا مع السلامه "" والان اصعدي امامي بسرعه لنتكلم فوق " صعدنا لغرفتها والان استطيع سؤالها " مابكِ لماذا تتصرفين معي هكذا هل انتي بخير"
-"والان اصبح امري يهمك"
-"يهمني دائما"
-"اذا لماذا تركتني اسبوعان حتى سؤال لم تسألي"
-" صدقيني كنت مشغوله كان لدي اجتماعات مع ناشطين البيئه"
-"اها حقا"
-"اجل وانا اسفه لاني تركتك هذه المده وايضا كنت اتصل على الخاله ليندا اطمئن عليكِ "
-"حسنا سوف افكر بأعتذاركِ قولي لي ما هي المفاجئه "
هنا عندما قالت مفاجئه تغيرت ملامحها لى فرح وفضول وانا ضحكت عليها وتغييرها المفاجئماري: "ماذا بكِ انا لم امزح معكِ لماذا تضحكين"
ياقوت: " هذا هو همك المفاجئه "
ماري: " اجل سوف اعتبرها حجه لمسامحتك "
ياقوت: " حسنا انا سوف ابقا عندكِ هذا الشهر "ماري: " رائع , مدهش انه احلا خبر سمعته هذا الاسبوع "
"اذا هل تصالحنا"
"امممم لا "
"لاكني اعتذرت وسوف اعوضك بقضاء هذه المده معك ِ"
رأيت ماري شارده وكأنها تفكر بشيء "ماااري هل انتي معي"
ماري:" اجل اجل انا معك ولدي فكره مذهله"
"وما هي"
ماري :"اولا انتي تعلمين انا لا انسى موعد ميلادك انه بعد يومان صحيح"
ياقوت:" اجل صحيح ضننتك نسيتيه "
ماري:"لا انا لا انسى , وايضا لدي شيء اضيفه وهو شرطي الوحيد لأسامحك ِ بالكامل"
ياقوت:"حسنا انسه ماري ماهو شرطك "
ماري:"في عيد ميلادك يصادف عيد الهالوين سوف تأتين معي للاحتفال به في منزل كارمن سوف يحضر جميع طلاب صفنا "
ياقوت:"بالله عليكِ ماري هل تتوقعين مني ان احضر عيد ميلادي بالاحتفال بهذه المهزله "
ماري:"لا تقولي مهزله انه احتفال والجميع يحب الاحتفال به صدقيني سوف تستمتعين "
ياقوت:"افهميني لا احب هذه الاحتفالات انها للاطفال"
ماري:"هذا هو خيارك الوحيد لكي اسامحك ِاو انسي صداقتنا"
ياقوت:" حسنا حسنا وافقت ولكن بشرط ان نعود للمنزل قبل منتصف الليل"
ماري:"لكن...
ياقوت:"بدون لاكن لا تنسي انه عيد ميلادي ايضا لذلك احترمي رأيي "
ماري:"انتفقنا, انا موافقه على شروطك "ياقوت:"اذا فلنختر ازياء مناسبه لا اريد ان اضهر بزي مضحك "
ماري:"حسنا"
نهايه البارت الثاني
سوف تبدأ الاحداث المهمه في البارت القادم
صوتو للروايه ان اعجبنكم
♡♡♡♡♡♡♡
أنت تقرأ
الملاذ الوحيد
Fantasyتنبيه : القصه من وحي الخيال "لاتحكم على الكتاب من اول ورقه فبدايه الاشياء لا تشبه نهايتها " - fmk -عيد هالوين سعيد- روايتي تتكلم عن قصه ياقوت التي دخلت للمقبره المهجوره لوحدها بعد ان تحدتها زميلتها بالمدرسة ماذا سيحدث هل سوف تفوز بالتحدي ام ت...