شغلوا الاغنية يالي فوق و استمتعوا 💖🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
بعد انتهاء الحفل ، وذهاب جميع المدعوين ، اتجه الجميع إلى قصر العائلة ، كي يأخذ الزوجان حقائب السفر ، و يودعوا عائلتهم و أصدقائهم ، اجتمعوا في الحديقة و بدأت مراسيم الوداع رغم أنهم سيلتقون قريبا ،كذا إلقاء النصائح من جديد بعد أن انتهى السيد مانوبان ، الجدة ، السيد والسيدة جيون من تقبيل و توديع الزوجان الحديثان ، تركوا الفرصة للبقية لتوديعهم .
.
.
.
.
.
عند ليسا و الفتيات :
جيني مكفكفة دموع صديقتها ليسا تاركة دموعها هي الأخرى تلطخ وجهها : ااوووه توقفي عزيزتي لا يجب أن تبكي ، لا نريد أن نفسد هذه اللوحة الفنية .
روزي من بين شهقاتها : ه...هيا ، هيا خذي نفسا عميقا ليسا و توقفي عن البكاء
يونا الباكية : ابتعدوا قليلا سأمسح دموعها بهدوء دون أن ألطخ وجهها الجميل هيا هيا
سوزي الذي انتظرت يونا حتى انتهت : هيا ليسا اقتربي كي أصلح أحمر شفاهك ، لقد مسحته إثر قبلاتك الساخنة مع جونغكوك
ليسا بعد أن توقفت عن البكاء : امم هيا هيا لنصلحهبعد انتهائهم من إصلاح ما فسد قليلا ، عادت ليسا لحلتها كما في البداية .
جيني بإعجاب : رائع
ليسا متسائلة بقلق: هل أبدو باكية ؟هل عيناي منتفختان ؟
جيسو : لا أبدا ، بل تبدين فاتنة
روزي بابتسامة و سط دموعها : سنشتاق لك عزيزتي كثيرا
يونا بعبوس : نعم ، ستغيبين عنا ، لكن استمتعي بوقتك
سوزي بابتسامة خبيثة : استمتعي برفقة زوجك
جيسو منبهة : لا تنسي أن ترسلي لنا الصور همم
ليسا : سأفعل ، هيا هيا عناق جماعي قبل أن أذهب
.
.
.
.
.عند جونغكوك و الشباب :
نامجون بابتسامة خبيثة : أظهر الليلة قوة الرجل الحقيقي
جين مربتا على كتف أخيه بكل ثقة : سيفعل نامجون طبعا سيفعل ، إنه جونغكوك فخر عائلة جيون
جيمين بنظرات خبيثة مع ابتسامة كخاصة نامجون : أريد أطفالا في أقرب وقت يلعبون مع طفلتاي
تايهيونغ بابتسامة جانبية : إنها ليلتك يا صاح
يونغي : أؤكد لك أنك لن تنام الليلة
جيهوب مؤكدا على كلام يونغي : لا الليلة و لا هذا الأسبوع
جاكسون : استمتع بوقتك يا عريس
جونغكوك مقهقها على كلامهم : توقفوا رجاء سأدخل في نوبة ضحك لا نهاية لها ، حقا سأشتاق لكم يا رفاق ولأحاديثكم هاته
البقية : نحن أيضا / استمتع بسفرك مع زوجتك / رافقتكما السلامة
.
.
.
قام جاكسون بإيصال الزوجين إلى المطار ، حيث كانت طائرة خاصة في انتظارهما ، أقلتهما إلى جزر المالديف ، خلال الرحلة نام كلاهما من شدة التعب ، عند وصولهما ، حاولت المضيفة إيقاظهما لكن كلاهما كانا غارقين في النوم يضعان رأسيهما فوق بعض ، بعد دقائق استيقظ جونغكوك الذي شعر بيد تحرك كتفه بخفة و صوت يطلب منه الاستيقاظ بكل لباقة و احترام ، شكر المضيفة التي بادلته بانحناءة و ابتسامة خفيفة ، التفت نحو محبوبته النائمة بسلام تبدو كملاك بفستان الزفاف ، و التاج الرقيق الموضوع فوق شعرها المسدول بخفة ، أخذ يتأملها بابتسامته الساحرة ، ود لو يظل يتأملها هكذا مدى العمر ، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، لأنه يجب أن يوقظها كي يذهبا ، استيقظت ولا زال النعاس يصاحبها لأنها لم تأخذ كفايتها من النوم ، لكن رؤيتها لوجه ذلك المليح أمامها جعلها تبتسم بخدر و بأعين خاملة ، رفعت يديها باتجاهه ولا زالت نفس الابتسامة مع عينين مغمضتين ، بمعنى احملني ، ومن هو ليرفض هكذا طلب بألطف طريقة في العالم ، قام على الفور بحملها مع قهقهة قوية صدرت منه ، نزل ليجد سيارة في انتظارهما بالفعل ، انحنى لهما السائق بخفة ، واتجه للحقائب وضعها في الخلف ، بعد نصف ساعة تقريبا قد وصلا لوجهتهما ، منزل فخم بتصميمه الأكثر من رائع، ملك لعائلة جيون ، حيث كان الخدم في انتظارهما ، جهزوا كل شيء بأمر من سيدهم ، قد وصلا للمنزل تقريبا مع طلوع الشمس ، في الخامسة صباحا ، لكن ليسا ما زالت نائمة بين ذراعيه ، وهو الآخر متعب من مراسيم الزفاف ، إلى السفر ، لذا أمر الخدم ألا يقوموا بإيقاظهما حتى يفعلا هما بأنفسهما ، اتجه إلى غرفتهما ، و ضع محبوبته بخفة فوق السرير ، و ظل يفكر أيغير لها ثيابها أم لا .
أنت تقرأ
حبيبي الغيور ❤
Romanceجيون جونغكوك شاب ثري وسيم يضعه القدر امام منزل الجميلة ليسا طلبا للمساعدة لكنهما سيقعان لبعضهما و ستحدث العديد من الاشياء الشيقة بينهما مع تدخل مجموعة من الاشخاص الاخرين (اعضاء بتس و اعضاء بلاكبينك و اعضاء اخرين) بتمنى تقرؤوها او تعجبكم احداثها حلو...