..يلا الجماعة مستمرين في القراية الجادة،ومرات بيرفهو حبتين😂😭،سووو....يلا الليلة ناس لميس ورهف عندهم لاب،وحيشرحو ضفدع 🐸💔..لميس متجرسة شديد..وقربت تغيب لكن امها ما ادتها فرصة:تغيبي عشان ضفدع،جنيتي!وبعدين حتعملي العمليات كيف؟.حتى لميس اتوكلت ومشت،بالله من حصلت باب الجامعة قعدت تدمع..،حست بيد قرصتها في رقبتها😂😭😂🥺💔طلعت دي سجى.سجى:يا بت مالك بتبكي كدا؛عشان التشريح😂😂💔.لميس:وصخة،عشان ما حتشرحي.سجى:زمان..يختي😂😂💔لكن ما خفت زيك كدا.دخلو الجامعة..وبقوا حايمين بفتشو في الشلة لاقاهم عمار ساقهم محل ديل قاعدين...،اها قعدو كدا..أمجد شغلها للميس ورهف😭😂😭💔.رهف:يا مخلوق قفل خشمك.لميس:حسبي الله فيك،..ما عندك دم.عمار:..واي يحليلكم..الشي دا مقرف.عبير:يااااااي...الله يعينكم.لميس ورهف:آمين.طبعا أمجد ماسك ضحكة...وفكاها 😂😭.قصي كان ماسك التلفون..ومع الضحكة التلفون حقو وقع 😂😭😂💔..لميس:بسم الله ..مالك جنيت؟!.رهف:لا هو اصلا مجنون بكون فصل شبكة😂😂.والباقيين بقوا صنن؛🌚💔لأنو قصي تلفونو وقع..حتى امجد..لدرجة إنو قام عايز يمشي بس قصي مسكو من يدو ورجعو جمبو-الله يرحمك-🌚💔..لميس ورهف لاحظو ياداب إنو في حاجة ما ياها🐸💔..بقوا يتلفتوا عايزين يعرفو الحنك شنو لقو قصي ماسك أمجد بيد ورافع تلفونو بيدو التانية ..لميس:مالكم يخوانا؟!.-لاااه حبيبة اتكلمتي في الوقت الغلط😭🐸💔-طوالي قصي فك أمجد وقبل على لميس.قصي:كلو بسببك انتي دي..أي حاجة كعبة تحصل لي بسببك..كريهة-بكواريك كدا،الجامعة كلها انتبهت-😡.لميس اتخنقت ودموعا اصلا في عيونها.أمجد:يا راجل الموضوع ما بيستاهل. عبير:.ليمو ما تشتغلي بالمنفسن دا.سجى بقت تمسح للميس في دموعها وتهديها،وعمار ورهف كانوا بيردحوا مع قصي🙂.لميس:خلوه. وجرت طلعت من الجامعة. وهم ديلاك ما جايبين خبر.سجى:هيي انتو لميس دي جرت على بوابة الجامعة.حتى انتبهوا...وكلهم اتجهوا هناك لقو لميس قاعدة في استراحة.
أنت تقرأ
أنا وخواطري ٢
Sonstigesمهما قهرتنا الظروف فلنثبت أننا أقوى بالصبر؛عسى ولعل نكتسب الأجر وننال الخير،مهما واجهتنا صعوبات فلنحاربها وسنفوز بالتأكيد،فقط كافح من أجل نفسك لأنك تستحق💕.