نهض ورأها و جوليا تجري و تصرخ "النجدة ساعدوني" و جون يجري و رأها ويضحك الي ان أمسك بها و وضعها ممسك بها علي ظهره مثل👇
و هي تصرخ قائلة: ازلني حالا *وتضحك*
وهو يضحك ويقول: كلا لن انزلك.
ثم بدأ بالركض في الممر متجه نحو غرفة جوريان وهي تصرخ.
جوليا: عاااااااا لاتجري ارجوووووك انا خائفة عاااااااااااااااا.
بينما جورج يضحك بقوة قائلا: هل قلتي لي بأن ازيد من سرعتي.
جوليا: لاااااااااالالالالالا لاتجري ارجووووك خفف من سرعتك و انزلني ارجوك انزلنيييييييييييي.
جورج بينما هو مستمتع و يضحك قائلا: هل قلتي إلي قم بحذفي أرضا.
جوليا: كلااااااااا ااااااه أرجوك انزلني لقد تعبت من مزاحك الثقيل *بخوف من ردة فعله*
جورج: ومن قال لكي بأن هذا مزاح بل هذا عقابك أيتها القطة المشاكسة لأنك قلتي لأخيكي الأكبر لاتكلمني مرة أخرى وأنت تأكل و لن أسمعك.
جوليا قبلته علي خده وقالت: حسنا انا آسفة جورجي.
جورج: همممممم حسنا لن أركض ولاكن لن ازلك *بابتسامة خبيثة*
جوليا: حسنا إذا اريد أن أذهب إلي غرفة جوريان و هذا جناحي الخاص *بأستغراب*
جورج: أجل أنا أعلم *بابتسامة*
جوليا بدأت تنظر له تريد أن تعرف لماذا هو ذاهب إلي جناحها ثم رفعت نظرها نحو الطريق عندما وجدت بأنه يقترب من جناحها و دخل الجناح و فتح باب غرفة نومها ثم قالت له جوليا.
جوليا: هممم إذا لماذا أتيت الي جناحي و دخلت غرفة نومي هاااا.
جورج: اوه نسيت اريد ان أدخل غرفة ملابسك وليست غرفة نومك *ثم ضحك بخفة*
جوليا: ولماذا ستذهب إلي غرفة ملابسي.
جورج: لماذا انتي كثيرة الأسئلة ستعرفين قريبا.
ثم فتح باب غرفة الملابس التي بالقرب من غرفة نومها و بالقرب حمامها الخاص و بالقرب من غرفة المكتب خاصتها و بالقرب من غرفة الجاكوزي خاصتها و بالقرب من غرفة جلوسها الخاصة و بالقرب من غرفة اكسسوراتها و مكياجها و عطورها و حقائبها.
غرفة ملابسها 👇وجدته عندما دخل الي الغرفة قام بإنزالها علي الأرض و ذهب إتجاه إحدى الرفوف و هي كانت
تتبعه بنظرها متسائلة عم سيفعله ام هو عندما ذهب إلي أحدى الرفوف أخذ علبة هدايا جميلة جدا شكلها يجذب كل من يراها.
الهدايا👇فرأت جوليا الهدايا و بقية جوليا متفاجأت و منصدمة من الهدايا الذي أخرجها من غرفة ملابسها قائلة كيف لم أراهم ثم تحولت ملامحها الي إبتسامة مربعة و عريضة من جمال الهدية أم جورج بعد ان أخذ الهدية و كانت ملامحه مبتسمة بدفء.
فقالت جوليا بسعادة: شكرا لك جورجي يا أفضل أخ بالعالم.
ثم أخذت الهدايا من السلة التي بيده ام جورج أخذ سلة الهدايا من يدها فنظرت له جوليا بصدمة و استغراب.
جوليا: مابك جورج أعطني السلة.
جورج: كلا انها ليس لك بل انا فقط كنت اريد ان أخذ رأيك انتي و جوريان بالهدية.
فقالت له
أنت تقرأ
مدرسة العالمية لفاحشين الثراء
Fantasy[ مدرسة عالمية تضم الطلاب من جميع أنحاء العالم ] . . [ كل من فيها فاحشين الثراء و لايستطيع احد منافستهم في ثرائهم الفاحش ] . . أبناء أصحاب نفوذ كبيرة. أبناء مديرين أعمال عالميين. أبناء مافيا. أبناء رؤساء البلدان. أبناء......إلخ. . . [ ولاكن كل من...