Pov kim jisoo;
'بينما اجلس في وسط تلك الغرفة المظلمة غارقة وسط افكاري و استمع لصوت المطر و الرياح تضرب النوافذ لتجعل أغصان الشجر تصفق معا'
'أمامي كوب شاي ساخن يتصاعد منه البخار و هاتفي المطافئ إلى جانبه اتكئ بأستقامة على هذه الاريكة البنية الناعمة'
'كل من في المنزل نائم ما عداي استمع إلى صوت ازدحام السيارات فجرا أن الساعة 3:55am استيقضت بسبب شعوري بالبرد مرة خمس سنوات و انا وحيدة بدونهما'
'لقد أكملت الـ18عاما و انا أعيش لدى عمي و عمتي بعد وفات والدي بحادث و أيضا اعيش مع ابن عمي البالغ من العمر 25'
'حسنا انه قليل الحديث إلا أني منذ طفولتي احبه لكنه لا يبالي بوجودي و يعاملني كطفلة اعشق هدؤه و اعشق صوته و وسامته و كل شئ فيه من رأسه لأخمص قدميه'
'دائما ما احاول ان أحدثه لا اراديا عندما أراه لذا يبدي انزعاجه من كثرة كلامي إما أن يقضي الوقت خارج المنزل مع أصدقائه أو أن يجلس في غرفته على هاتفه '
'لا يجلس معنى إلا إذا قلبت عمتي الأرض عليه و ارجعتها يجلس معنى عدت ساعات ثم يعود كما كان'
'فُتح البَاب لتدخل عمتي فجئه لتنظر إلي بإستغراب لتقترب مني و أنا انظر لها بهدؤ و ابتسم بخفة'
<ما بك عزيزتي جيسو>
'اردفت بقلق و نبره خافته يتخللها النعاس
لأردف بعد أن رفعت رأسي لها'<فقط شعرت بالبرد فتهضت لأشرب شاي لعله يدفأني>
'وضعت باطن يدها على وجنتي لتبتسم بخفة و هي تمسح على تلك الخصلات النازلة قرب وجهي'
<اعتني بنفسك جيدا حتى لا تمرضي يا ابنتي>
<لا تقلقي عمتي إذهبي و اكمل نومك و ارتاحي>
'اومأت العمة لتذهب و تكمل نومها بسلام لأنهي الشاي و اذهب على السرير اعاود نومي قبل يوم حافل'
.
.
.°-------°
End pov kim jisoo..
Pov kim Taehyung;
2:32pm
'إنها الثانية ظُهرا أبي خرج و امي تحظر الغداء و جيسو لا تزال في الجامعة كـ اول عام دراسي جامعي لها اتكئ في تلك الاريكة وسط غرفة الجلوس'
'اتابع اي شئ يعرض على التلفاز لأستوقف على أحدى القنوات بعد أن جذبني فلم معين مرة ربع ساعة و انا اتابعه ليقطع شرودي صوت والدتي'
<تايهيونغ تعال و رتب المائدة بدل الجلوس>
بطبيعة الحال نهضت إليها لكي اُساعدها قبل الفيضان صحيح انها امرأة لطيفة و مراعية لكن لا تغضبها و هاذا قانون كل من في البيت يتبعه
<ضع هذه هناك و وزع الملاعق جيدا>
هيا أيضا دقيقة بعض الشئ في مثل هذه الأمور لكني تعودت في النهاية هي امي ماذا نفعل؟
علينا الاعتياد...End pov kim Taehyung..
'عاد لجلوس بعد إنهائه لترتيب المائدة و يقومون بأنتظار والده و جيسو ليعودوا بعد ساعة من الان نهض ليشربْ كوبَ ماء قبل أن تصرخ الأخرى بأعلى صوتها جاعلة منه يبسق الماء'
<لقد عدت>
'ليسفر الهواء بغضب بعد أن نظر إليها بنظرة حادة مردفا بهدوء يحاول عدم إخراج غضبه كله عليها ليردف '
<اخفظي صوتك لسنا في الشارع لتصرخي هكذا>
'ابتسمت بآنكسار لتومئ له بخفة و هي تشعر بألم و رغبه في البكاء ليس لأن من تحبه حدثها هكذا بل لأنها لا تحِب أن يتحدث احد معها بهذه الطريقة'
'اتجهت لغرفتها بهدؤ لتغسل و جهها و يديها في الحمام و تغير ملابسها في الغرفة و تجلس على سريرها بتعب لترتاح قليلا و تنهض متجها لغرفة الطعام'
----------------------
--------------------
End of the part
الغلاف:
الاسم بالانجليزي: The curse of the past.
الاسم بالعربي:لعنة الماضي.
ا
لتصنيف: شرحة من الحياة، رومانسي، دراما، +12
فوت، تعليق=تنزيل بارت🍂
أنت تقرأ
𝕿𝖍𝖊 𝖈𝖚𝖗𝖘𝖊 𝖔𝖋 𝖙𝖍𝖊 𝖕𝖆𝖘𝖙
Romance'امسك همومك في قلبك كما أفعل طوال سنوات حياتي' 'هل سوف تموت؟.. لكن لم أموت بعد' ° ° ° *Note*