Episode³

326 36 23
                                    

'تجلس وسط غرفتها الجديدة من الآن بعد أن خرجت من المشفى لم يخبرها احد عن والديها لكنها أيقنت انه حل بهما مكروه و اكتفت بالصمت وسط اكتأبها'

'أليست الحياة هكذا؟ ألم يكن يجدر بها أن تتقبل الواقع و ان أرض الخيال لا تناسبها أن سعادتها قد تكون في موتها؟ '

'لكنها تخاف من أن تجرح جرح صغير... كيف سوف تفكر بالموت إذا.. تكتفي بالبكاء يوميا لا تخرج من غرفتها لا تتناول طعام لا تشرب ماء'

'تصرخ على أبسط الأمور وجهها أصبح مُصفر اللون و شاحب عيناها حمراوتين شفتيها الجافة جسدها الهزيل بالفعل مر اسبوع و هيا على هاذا الحال توقفت عن البكا توقفت عن النوم حتى '

Pov jisoo..

'أشعر بالتعب لكن الكوابيس لا تسمح لي بالنوم لا رغبتي لي بالأكل أو شرب اي شئ اريد البكاء أكثر لكن لم أعد أستطيع ذلك أشعر بقلبي يؤلمني كثيرا من شدة الحزن'

-بعد ثلاثة ايام-

'كنت جالسة في الظلام احدق بزاوية الغرفة بشرود ليطرق الباب لم أرد لا أريد رؤية احد لا أريد الصراخ في وجههم و أتعاب نفسي اكثر من هاذا'

'فتح البَاب بدون إذن لأرى تايهيونغ يدخل و يغلقه خلفه لجلس على طرف السرير و ينظر إلي'

<أنتِ لم تتناولي الطعام منذ مدة.. هيَ انزلي و تناولي العشاء>

'نفيت برأسي لأُعيد النظر إلى زاوية الغرفة ليردف مرة آخرى '

<هاذا لن يفيدك و لن يعيد والديك للحياة!.. توقفي عن فعل كل هاذا>

'أخيرا اعترف لي أخبرني أني أصبحت يتيمة؟ بالتأكيد هو لا يشعر الان بما أشعر لقد تدمرت حياتي بالكامل... قاطع حبل افكاري احتضان تايهيونغ لي'

'لأبادله و اجهش في البكاء انا كنت احتاج شخص مثله بالفعل أخذت اخرج كل شئ بداخلي لم أستطع اخراجه'

<تـ.. تايهيونغ انا لم اعد أملك والدين مثلك.. أ.. نا متعبه لكن أرى كوابيس كثيرة ليس لدي احد لم أعد أستطيع النوم بجانب والدتي أو احتضان والدي>

<شششـ.... أنا سوف أفعل لك كل شئ انتِ لستي وحيدة انا معك دائما>

'كانت كلماته مهدئه لي ربما كان علي أن أتحدث منذ وقت طويل و ابكي هكذا حسنا لا أزال حزينة و عاجزة داخليا لكن أشعر بالأمان على الأقل و أستطيع إغلاق جفوني'

'اول مرة أرى هاذا الجانب من تايهيونغ اول مرة يحتضنني أو يواسيني لم يكن كثير الحديث مع العائلة لذلك اعتقد ان هذه الليلة مميزة لأنني'

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 22, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝕿𝖍𝖊 𝖈𝖚𝖗𝖘𝖊 𝖔𝖋 𝖙𝖍𝖊 𝖕𝖆𝖘𝖙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن