me to you☝
.
.
.
عاد كاكاشي للمنزل ليدخل لغرفته ويجلس على سريره ويفكر كالعادة؛ ولكنه نهظ بعدها واتجه الة المكتب الصغير الموجود في غرفته و بحث عن مجموعة من الكتب التي كانت تتحدث عن اساطير عن تقنيات كثيرة؛ لقد كان يقرأه قبل فترة ففتحه واخذ يقلب الصفحات بحثا عن الشيء الذي تذكره تواتوقف عند احدى الصفحات التي كان مضمونها:
الانتقال الى ازمان مختلفة
هذه التقنية مبنية على فرضية وجود قدرة بصرية تمكن مستخدمها
من الانتقال الى زمن غير الزمن الاصلي الذي يعيش فيه وقد تكون هذة تقنية
محرمة اذ ان بأمكانها تغيير الماضي حسب غاية المستخدم وقد تكون غايته
ليست جيدة؛ الى الآن لم يتمكن احد من استخدام هذة التقنيةالتفاصيل:
يمكن ان تنقل اكثر من شخص في آن واحد قد ينسى المنتقل من يكون
او الزمن الذي هو فيه وقد يتشوش بالبداية ولكنه سيستقر بمرور الوقت وعلى اساس ذلك يمكن لشخصية المنتقل ان تتغير بالنسبة لما كان عليه في ذلك الزمن الذي انتقل اليه؛ هذه التقنية بسيطة الشرح وتقد تبدوا سهلة ولكنها تتطلب تشاكرا كثيرة وخبرة غي النينجتسو بشكل عام؛ الى الآن التقنية هذه خيالية بالكامل حتى التجارب التي اجرت انتهت بأنتقال العقل فقط الى الماضي بدون القدرة على تغييره اي اصبحت نوع من الغينغتسو.انتقل كاكاشي الى اول صفحات الكتاب ليرى اسم الكاتب الذي كان :"كازاهاكوري يوكي"
هو قد سمع بهاذا الاسم قرر ان يسأل عنه لاحقا لان كامل تفكيره كان منصب على ما حصل فبدأ بمحاولة ترتيب افكاره والوصول الى الواقع
فدارت هذه المحادثة بينه وبين نفسه:كاكاشي:حسنا بالبداية ذلك الشخص الذي استخدم التقنية علي فلنرى من هم اعدائي الذين سيستفادون من حدوث هاذا؛ الاكاتسكي لا اعتقد اذا شخص من الانبو؟ ايضا مستبعد لانها تقنية قوية و بصرية ايضا فعلى الاغلب ستبدوا عيناه مختلفة او ينبعث منها تشاكرا متركزة؛ لنقل انه شخص من الاوتشها لانها ستكون اسهل عليه(يقصد التقنية)من اذا؟ ساسكي؟ولكنه لن يستفاد شيئا ان جعلني اعود الى الماضي الا اذا كان هاذا يعني عدم وجودي في الحاظر او دخولي في غيبوبة مثلا فيستغل الفرصة هو لان مواجهتي مع ناروتو سكون اصعب عليه؛ اذا ساسكي محتمل من بعد؟ ايتاشي؟ لا لقد قتله ساسكي او يمكن انه عاد بالايدو تينسيه؛ او انه باين(اتمنى اني قد كتبتها بشكل صحيح)إن كان ايتاشي يمكنه العودة فهو يمكنه ايضا ولكن مالذي سيستفيده انه يستطيع قتلي فأنا لا اشكل ذلك العائق بالنسبة له(يخسي يكتلك)او ان واحدا منهم يربد المجئ الى الماضي معي وفعل شيء؟ او انه شخص يريد تجربة التقنية علي فقط لكي يثبت تجربته مثلا لان هناك اشخاص كثيرة تعرفني وستلاحظ اختفائي ان كنت سأختفي هناك اصلا المهم انه سيثبت شيء حتى ان كنت في غيبوبة؛ همم اعتقد ان هائولاء جميع من لهم منفعه في ذلك؛ حسنا بعدها سسنتقل الى ثاني شيء لماذا قد انتقلت اكثر من مرة المرة الاولى بسبب ذلك الشخص وبعدها في مهمة التعقب وبعدها عدت لها هل هاذا يعني ان ذلك الشخص انتقل معي وهو يفعل اي ذلك من هنا او انه يمكنه مشاهدتي من المستقبل والتلاعب بي؛ غير الازمان فهنالك المعلومات مثلا الشارينغان التي اتتني فجأة ورحلت فجأة(يقصد بالبداية في الفصل الاول وقد رحلت بعدها)او شعوري تجاه رين وفجأة بدأت اعتبرها زميلة مجددا وهي ايضا قد نست اكثر من مرة الحديث الذي دار بيننا ليلة امس وقد نسيت انني اريتها وجهي؛ وبذكر ذلك تلك المشاهد التي رأيتها لنا عندما كبرنا الا يجدر ان تكون ميته؟ او حتى ان عاشت في المستقبل كيف لي ان ارى تعير المستقبل من الماضي؟ ان الامر معقد جدا وكورما ايضا لقد نسيته اصلا! اخر مرة رأيته بداخلي كانت عندما انتقلت الى مهمة التعقب مرة اخرى ولا اشعر بوجوده الآن؛ وأخيرا نسياني للمستقبل احيانا واحيانا انسى انني في الماضي اذا تلك الاشياء نستطيع ان نعتبرها تشوشات بسبب انني اتيت الى هنا منذ فترة قصيرة علة حسب الكتاب فهاذا طبيعي ويمكنني اعتبار اي شيء يحدث وبعدها انساه او ينساه احد هو وهم او تشوش والذي يظمن كوراما والشارينقان ومشاعري لرين اذا اعتقد انني قد حليت معظم الاسألة والآن لقد تأخر الوقت علي النوم.
لينتهي بذلك الحديث والتسآلاتىالتي كانت تراوده ليعاود الاستلقاء على السرير و النوم.
.
.
.
للاسف انتهى فصلنا لليوم اعلم انه قصير ولكن هاذا فقط من اجل المتفاعلين الكيوتيين وشكرا لهم حقااما البقية فصدموني لم اعتقد ان الفصل السابق سيروه سبعة اشخاص فقط!!!
انا حزينه حقا😢
ولذلك في البداية قررت ان لا اكتب الفصل هاذا ولكني كتبته لعيون المتفاعلين الذين لا ذنب لهم بشأن ذلك
حقا كل مرة يتأخر فيها الفصل يرونه اناس اكثر فاكتشفت ان الفصل عندما يطول تتشوقون اليه اكثر
فأعتذر لمن ينتظر مني ان اكمل بسرعة لاني لن افعلسأعلن الرواية متوقفة حتى يكثر التفاعل قليلا
أرجوا ان تتفهموا موقفي؛ الى اللقاء..........
قبلها تحببت فقط ان اشكر Lightningbreaker لانها الوحيدة المتفاعلة هنا ولاجل روايتها الجميلة ايضا فقد اعجبتني جدا رواية(سأحميكِ حتى النهاية!وعد)
شكرااا😊😊💙💙💙💙
أنت تقرأ
كاكاشي و كونوها
Fantasyالقصة تحكي عن موقف صار في كاكاشي قدر ان يغير مجرى حياته (من خيالي) 💙💙