❄بسم الله الرحمن الريحم❄
"في الواقع عليك توضيح الكثير"
قال تلك الكلمات مرسلا نظرات حادة وواثقة للشخص الذي اماه
ليرد الاخر بعدم مبالا مصطنعة"حسنا اذا يمكنك اخباري بما علي توضيحه وسأحاول ذلك"
كاكاشي:كيف تعرف هويتي؟
غوجو:هذه قصة طويلة
كاكاشي:لدي الوقت الكافي لسماعها!
همم الاخر قائلا:اذا ما رأيك بكوب شاي؟
كاكاشي:ليس لدي وقت لهذه الاشياء!!(بنبرة صارمة)
غوجو:آريه؟ انت اتعلم ان لم تدعني اجلب لك الشاي سأرفض اخبارك بشيء!
كاكاشي:حسنا خلصنا!
ذهب غوجو الى المطبخ لأعداد الشاي وعاد بعد دقائق قليلة حاملا كوبين من الشاي الاخضر التقليدي
جلس الاثنان؛ كاكاشي امام غوجو مرسلا له نظرات حادة ليستقبلها الاخير بالا مبالا
تكلم احدهما اخيرا بعد صمت طويل:اذا سأخبرك بداية القصة ولكن عليك التركيز معي جيدا فهي معقدة قليلا.
كاكاشي:فقط تكلم.
غوجو:بدايتا انت تعرف تقنية الانتقال بين الازمان والعوالم تلك؛ وانت قد جرتها بنفسك وانا مثلك! فقبل سنوات كنت ابحث بين الكتب عن تقنية جديدة ووجدت في احدى الكتب هذه التقنية الغريبة؛ حاولت استعمالها وقد نجح الامر وها انا هنا الآن فقد كنت في العصر الحديث الذي كنت انت به ولذلك اعرفك؛ اهناك سؤال آخر؟
كاكاشي:بالطبع هناك أسألة اخرى! فلماذا قد ترغب في استعمال تقنية "غريبة" والمخاطرة بحياتك بدون سبب! ولما قد تحاول اخرباري بهاذا كله! وما الصدفة العجيبة التي جعلتك تنتقل الة نفس الزمت الذي انتقلت له!
غوجو:على رسلك سأشرح كل شيء! بدايةً ان حياتي مملة فأنا اعيش وحيدا بلا هدف وقد فكرت في ايجاد تقنية جديدة كسرا للممل ووجدت هذه صدفة وبما ان حياتي غير مهمة بالنسبة لي قررت ان اجرب هذه التقنية لعلي ابتعد عن العالم الممل الذي اعيش فيه وقد نجحت وها انا هنا الآن! ولكن كما تعلم الماضي ليس ممتع على حد سواء وخصوصا اني لا املك احدا اعرفه هنا وفورما علمت انك موجود قررت الحديث معك لعلي اجد صديقا هنا!وبالنسبة لسؤالك الاخير فانت قلتها صدفة! انها مجرد صدفة نفرحة بالنسبة لي!
أنت تقرأ
كاكاشي و كونوها
Fantasyالقصة تحكي عن موقف صار في كاكاشي قدر ان يغير مجرى حياته (من خيالي) 💙💙