[ الندم ]

3.4K 117 67
                                    

الازرق الشرقي :- مطعم باراتي :

زيف الرجل الذي ربى سانجي يشعر بالندم لانه سمح لسانجي
بالذهاب للبحث عن ال الازرق الكامل! .
اولا لان مستوى مطعم باراتي انخفض بشكل مثير للشفقة ف بسبب وجهه الجميل و جسمه كان الجميع يأتي للمطعم ليروه!.
بقي فقط الطباخين المخيفين ، الا هناك ناس لاتزال تزور المطعم ف لديهم حب حقيقي للمطبخ~.

و ثانياً لانه يعتبر سانجي مثل ابنه و يشتاق اليه و هو قلق جداً عليه فهو ذهب للمكان الاكثر خطورة [الغراند لاين!!] المكان الذي يجتمع به الاشخاص الاكثر خطور فالعالم!.
كان سانجي مثل فتاة بالخزانة لايسمح لها بالخروج ، كان سانجي يهرب ليل نهار من الأوغاد الذين يلاحقونه و بعضهم كان يتسلل الى غرفته ليلاً!! لكن من حسن الحظ ان زيف لاحظ هذا و رماهم كطعم للقروش.

لايعرف زيف لما سمح لسانجي بمرافقة صاحب القبعة القشية مونكي دي لوفي لايوجد ضمان انه لن يؤذيه؟.

صائد القراصنة رورونوا زورو ، صاحب القبعة القشية مونكي دي لوفي ، لايوجد شيء يثبت انه هذان الاثنان لن يؤذيا سانجي؟.

تنهد زيف و قرر الذهاب للعمل .

الغراند لاين :- غوينغ ميري سفينة قراصنة :

اعتاد الطاقم على تصرفات لوفي و زورو تجاه الطباخ ، كان لوفي مباشر مثلا كان يعانقه فجأة عندما يكون سانجي مشغول بالغداء ، [سانجي ما رأيك ان تكون زوجة لملك القراصنة؟.] قال صاحب القبعة القشية و هو مغرم ب طاهيه،  اخرجت نامي كل العصير التي كانت تشربه من صراحة لوفي .

اما زورو لم يحب ان يكون مباشر مثل لوفي ، اعتاد الطاقم على جمل قذرة من زورو مثلا [هوي ايه الطاهي سلم جسدك لي] او [لاتقلق لن اؤذيك سأكون لطيفاً] ينتهي به الامر بركلة من سانجي .

[سانجي طعااام!!!] صرخ صاحب القبعة القشية و هو جالس على رأس غوينغ ميري.

_____________________________________________

يتبع!.

رأيكم بالبارت🗿💅؟.

ماكوا شي احلى من سانجي
حريم😔💅💗!.

281 كلمة!.
رح احاول اخليها اطول🌞.

جانا.

طہأهيہ مہلكہ ألقہرأصہنہة  || PIRATE KING CHEF || [Sanji harem] ♡. -متوقفة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن