الغراند لاين :- ووتر سفن.
مرت الاحداث بسرعة هزم موقيوارا التشيبكاي كروكدايل و انقذ الارباستا بعدها ذهب إلى جزيرة السماء التي ظن الجميع انها خرافة و هزم اينيل.
بعدها هزم السي بي ناين لينقذ عالمة الاثار الخاصة به "نيكو روبين" افراد الطاقم الحاليين هم لوفي، سانجي، زورو، نامي، اوسوب، روبين، تشوبر، و اخيرا فرانكي .
"انيكي انيكي!!."نادَ احد اخوة فرانكي ل مقيوارا ، "ناني؟."
اجابه موقيوارا ب لا مبالاة ."لقد ارتفعت مكافأتك !! و أيضا صدرت لباقي الطاقم لوحة مطلوبين!. " تكلم اخ فرانكي ب توتر.
رأى الطاقم لوحات المطلوبين الجديدة "موقيوارا مونكي دي لوفي ، مطلوب ب300 بيلي!" ، "صائد القراصنة رورونوا زورو ، مطلوب ب170 مليون بيلي!" ، "القطة السارقة نامي ، مطلوبة ب16 مليون بيلي!" ، "القناص سوكي كينق ، مطلوب ب30 مليون بيلي!" ، "عالمة الاثار الطفلة الشيطانية نيكو روبين ، مطلوبة ب80 مليون بيلي!" ، "الطبيب و الحيوان الاليف؟ توني توني تشوبر ، مطلوب ب50 بيلي؟" ، واخيرا "كورواشينو سانجي ، مطلوب ب100 مليون بيلي!" .
"لكن.... من هذا الذي فالصورة؟؟." سأل سانجي (ملاكنا💃🤝) مستغرب من الرسمة القبيحة التي على لوحة المطلوبين.
كان الجميع صامتين منشغلين بعدم الضحك الا صائد القراصنة الذي سقط أرضاً بسبب الضحك ، غضب سانجي و ركل صائد القراصنة بعيداً.
قبل صدور مكافأت موقيوارا ب يوم - المارين فورد :-
"سينغوكو سان لما منعت نشر صورة كورواشاينو سانجي؟" سأل احد نواب الادميرالات .
"هل جننت ؟؟ ان سمحت لنشر صورة هذا القرصان ستحدث كارثة!!" قال سينغوكو بهدوء و عصبية.
"لكن...؟" جادل نائب الادميرال "اسمع جيدا ان سمحت ل نشر صورة هذا القرصان ستحدث كارثة كيف ل قرصان ان يكون بهذا الوجه الجميل ؟؟ ان سمحت بنشر صورته سيزيد اعداد القراصنة في الغراند لاين بحثا عنه!" قال سينغوكو بغضب .
"اخبر الرسام ان يرسم صورة تقريبية له و ل نضعها في لوحة المطلوبين" قال سينغوكو بهدوء.
وضعت مكافأة خاصة ل سانجي كونه يسبب تهديد على البحرية . (فديت ابني صار تهديد بسبب جماله💃💃💃)
نهاية الفلاش باك-.
____________________________________________
يتبع.
سوري البارت قصير لان منشغلة بالبيت.
اكتبوا لي افكار حتى اسوي البارت الجاي طويل💪.
ɵ̷̥̥᷅ˬɵ̷̥᷄رأيكم ب🥡؟
سانجي و جماله💃💗؟
خوف البحرية من جماله💃💪؟
زورو🦦؟
اني⭐؟
رسمي👇
331 كلمة.
أنت تقرأ
طہأهيہ مہلكہ ألقہرأصہنہة || PIRATE KING CHEF || [Sanji harem] ♡. -متوقفة-
Dragosteطہأهيہ مہلكہ ألقہرأصہنہة !¡. فينموسك سانجي رجل عادي بوجه جميل و جذاب يحب النساء ، وجهه جميل لدرجة انه اصبح خطر على حكومة العالم !. لايجذب وجه سانجي الجميل الا الرجال ذو الارجل الكبيرة و الصدر المسطح ، يلعن سانجي حظه يومياً بسبب وجهه و جسمه!¡. "سانجي...