الغراند لاين :- مملكة ارابستا.
بعد قتال لوفي و ارلونغ صدرت اول مكافأة ل لوفي .
[ يبدو ان هذا الشرير بدأ بالفعل؟. ] تكلم قبضة النار ايس و هو يمسك اول ملصق مطلوبين لأخيه [ مع من تتحدث؟. ] سأل العنقاء ماركو و هو ينظر الى رفيقه المجنون...
[ هاه؟ .. لااتحدث مع احد !. ] اجابه قبضة النار مبتسماً!._____________________________________________
[ الجو حار هنا ..!. ] تكلم صاحب القبعة القشية، [ لوفي عليك التحمل من اجل فيفي ..! ] قالت نامي .
[ انا حقا اسفة انتم تتحملون كل هذا لأجلي .. شكراً لكم جميعاً!. ] تكلمت الاميرة بنبرة متفائلة و حنونة .
[ مالذي تتحدثين عنه ؟ انت صديقتنا فيفي .. ولكن اياك و نيسان المال .] همست نامي بالجزء الاخير بنبرة مخيفة .تخطي الوقت..
التقى كل من قبضة النار و صاحب القبعة القشية .
[ يو ايس مر وقت طويل!. ] صرخ صاحب القبعة القشية سعيداً و هو يعانق اخيه الاكبر ، [ يبدو انك لن تتغير لازلت لوفي الاحمق ، اذا هل لديك رفاق ؟ اريد رؤيتهم!!. ] تكلم قبضة النار.
[ لامشكلة انهم ينتظرونا ب غوينغ ميري!. ] تكلم صاحب القبعة القشية و فصل العناق.
[ غوينغ ميري؟. ] تكلم قبضة النار متسألً [ انها سفينتنا !. ] تكلم صاحب القبعة القشية.[ اويي مينا ! انا هنا!. ] صرخ صاحب القبعة القشية ملوح ذراعيه لاصدقائه في السفينة .
[ لوفي ايه الاحمق هيا اصعد بسرعة!. ] صرخت نامي وهي غاضبة من قبطانها الاحمق.
[ يو مينا اعرفكم على اخي الاكبر ايس!. ] قال صاحب القبعة القشية متفاخر .
[ مرحبا بكم جميعا انا بورتغاس دي ايس سعيد للقائكم ] اكمل قبضة النار الجزء الاخير منحنياً ، بادله الطاقم الانحناء و هم متفاجئين كونه لايشبه اخيه ابداً!.
[ سانجي طعام!!. ] صرخ صاحب القبعة القشية جائع.
بدأ قبضة النار يتعرف على رفاق اخيه الصغير و أخيراً ذهب عند طباخه ، لم يرى ايس وجهه جيداً لذا قرر ان يذهب له متسأل عن سبب التصاق صاحب القبعة القشية به.
دخل قبضة النار ليرى منظر مثالي و ملائكي (اكيد سنوجة ملاك من يومه👀💅) عرف قبضة النار انه من هذه اللحظة وجد زوجته المثالية .
[ مااسمك؟. ] سأل قبضة النار [ سانجي . ] اجابه الملاك الاشقر مبتسم ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅.
انحنى قبضة النار و امسك بيد الملاك الاشقر 💅 و قال [ اذا سانجي هل تقبل ان تكون زوجه لي؟. ] تكلم قبضة النار بصراحة. (ماالومه لو جنت مكانه جان سويت نفس الشي👀💅)
[ ناني؟. ] همس الملاك الاشقر ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅ .
[ هوي ايس مالذي تفعله بزوجتي ؟!؟. ] صرخ صاحب القبعة القشية و هو ينضر لأخيه يسرق زوجته ، ربط قبضة النار الملاك الاشقر لكي لا يهرب و يأخذه معه بعيداً ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅. (جعلني معهم اتنافس على سنوجة👀💅💔)
[ سأخذك ليتعرف عليك اوياجي . ] قال قبضة النار بخبث و هو يحمل الملاك الاشقر على كتفه.
قفز قبضة النار الى قاربه الصغير مستعد للرحيل ، [ لوفي زورو ساعداني انه يريد ضمي ل قراصنة اللحية البيضاء!. ] نادا الملاك الاشقر ب لا مبالاة .
استعد كل من صاحب القبعة القشية و راس الطحلب للقتال كانا مستعدين حتى لو لم يناديهما الملاك الاشقر ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅ .
تقاتل كل من قبضة النار و صاحب القبعة القشية و راس الطحلب طبعا النتيجة واضحة. أوقفت نامي القتال و هي غاضبة منهم و من تصرفاتهم الطفوليه تنهدت نامي و ذهب لاكمال كتابها .
_____________________________________________يتبع !.
رأيكم بال
البارت؟.
سانجي (الملاك الاشقرɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅💗)؟.
لوفي 💅؟.
زورو💅؟.
ايس💅؟.
الاخت نامي💅؟.
انا💅؟.______________
490 كلمة
أنت تقرأ
طہأهيہ مہلكہ ألقہرأصہنہة || PIRATE KING CHEF || [Sanji harem] ♡. -متوقفة-
Romanceطہأهيہ مہلكہ ألقہرأصہنہة !¡. فينموسك سانجي رجل عادي بوجه جميل و جذاب يحب النساء ، وجهه جميل لدرجة انه اصبح خطر على حكومة العالم !. لايجذب وجه سانجي الجميل الا الرجال ذو الارجل الكبيرة و الصدر المسطح ، يلعن سانجي حظه يومياً بسبب وجهه و جسمه!¡. "سانجي...