كانت تجول في الشارع بدون هدف واضح ، لاتعلم اين تسير بأي إتجاه بهذا المكان .
دموعها تسيل مع الامطار مشكلةً نغمة موسيقية حزينة ذات رنةٍ خاصة ، عينها الخضراء ذات البريق ، وشعرها الأسود كـ سواد الليل من دون نور القمر يغطي وجهها الملائكي الأبيض .
تبكي بأنين دون وعي بما حولها تقف ، والرعد يضرب كأنه يصرخ علها بصراخ يهز الكيان والموجودين
لم يتبقى لها سوى خطوة واحده وتغادر هذا العالم البائس .
لحظات والجميع يصرخ بخوف على جسد من دون وعي
تتحدث مع نفسها الاسيرة بكلام غريب"لمَ ..... لمَ حصل ذلك.....لمَ تركني وحيدة..... لمَ لمْ يبقي لي احد !!
....لقد كان الشخص الوحيد الذي احببته .....لمَ لمْ يبقي لي احد "بصوت عالي وبحاله هستيريه
"لمَ تركتني ايها الغبي !!!! '
لم تشعر وإلا هي على الارض ، وكان فوقها شاب يمسكها بقوة لم تعرف لماذا هو ممسك بها .
تقابلت اعينهم ، أسرته تلك النظرة بعينين يلونها الاخضر مليئه بالدموع ، لم يستطع ان يبعد نظره عنها فقد سحرته تلك العيون ، لم ينتبه ل كلام الناس من حوله ، كان تركيزه الوحيد على وجهها فقط .
عندها سمعها تدمدم"لمَ ساعدتني ....كان عليك ان تتركني اموت....لمااا !! ....."
قامت بضربه بقوة وبحالةٍ هسترية تُحزن من ينظر اليها يستمع لـ شهقاتها
"لمااذا .... انا .. اناا اريد ان اموت فليس لي احد.....ف .. فليس لي احد من بعده اريد ان امووووووت !!! "
قالت كلماتها الاخيرة وأغمي عليها وسط اندهاش الجميع لم يعلم احد ماهي قصتها .
" كان حلم جميل وانا أرتدي فستاني الابيض والثلج مع أوراق الساكورا يتساقط علي وارقص على نغمات معزوفتي التي أعشقها بجنون فهي تحكي قصتي مع حبي الوحيد ، صعد التلة التي تزينها شجرة الساكورا تنثر اروقها الورديه في كل مكان
حولي كان يبتسم لي ، يمد يديه لي لم اصدق ما اراه ،، ، ها هو ذا حبي امامي أمسكت فستاني وركضت نحوه ، الى احضانه التي اشتقت إليها ، رميت نفسي إليه التمس وجهه وشعره ، غمرت نفسي بحضنه الدافئ .
لكن ..
فجأة ..
اختفى من بين يدي وتحول المكان لي بحيرة من الدماء التي غطتني باللون الأحمر والأسود يلتف حولي ويخنقني ! صرخت !! .....صرخت لعلي اجده ويخرجني من ما انا به !!
صرخت !، ...وصرخت ، ولكن من دون جدوى الأسود سحبني الى وسط بحيرة من الدماء أبكي بصمت ويداي مرتفعة على امل أن ينقذني أحد ما ...
***شعرت بتلك الدموع على جفنيها ،وبتعب حاولت ان تنظر أين هي ومازال ذلك الحلم عالق بذهنها لم تعلم هل هي بواقع او مجرد حلم ما .
حدقت بذلك المكان الذي هي فيه ، كان مكان ابيض اللون، لم تعلم كيف وصلت .
انزلت اقدمها علـى تلك الارض البيضاء وشعرت ببرودة جعلتها ترتعش منها لحظات ،حاولت النهوض ولم تقدر على ذلك
أنت تقرأ
ماذا تريد أن تعرف؟. ?what do you want to know
Chick-Lit" سلسلة روايات ون شوت تحت اسم واحد ماذا تريد أن تعرف؟" .. {كل الافكار من مخيلتي ولا احلل النقل او اقتباس واي تشابه محض الصدفة ..كل الحقوق محفوظه لي}