- مصابة بلعنة شديدة الإكتئاب وحزن بالغ الاسى وفراغ في منتهى الوجع وضياع في قاع الظلام .
- هناك حديث طويل بدايته في القاع ونهايته في رأسي.
.....
مضت أربع وعشرون ساعة وأصابعي ما زالت تفشل بالتعبير عن ألم ليلة البارحة وجسدي يطفو فوق الموت ومرارة الدموع مكبوتة .."
....
أريد بعض من الراحة أريد أن أطفئ أنوار عقلي وأن أمتنع عن الجري وراء المزيد من الأفكار وأن أصمت فقط حتى أنتهي .."
...
ان اللام الرأس التي تراودني ليست سوى
كابوسٍ مُرعب يحاول الهروب من مخيلتي .....
لسنوات طويلة، ظلت روحي تعرج بداخلي.
...
ولا زلت أواصل محاولاتي للعثور على طريقة مختلفة أقول بها...وداعاً لِأختفي!
....
- سيأتي يوم وتنتهي حياتي فيرتخي جُفني كستار المسرح , بعد عرض لمسرحية ساخرة بطلها ومشاهدها واحد.
. ..
......
الفوضى التي تعمّ بداخلنا لا يُمكن لأحد سماعها ، تُشبه الآنِين .....
..
لا أحد يعلم كم عدد المرات التي حاربت نفسي بها لكي أستطيع النوم بهدوء ،دون تفكير ،دون صداع ،بعيدً عن الإكتئاب ..
.....
- إن روحي متعبة ونظراتي شاردة وندوبي غائرة ليس هناك مايقلق " أنا بخير".
. ....
- لاشيء ، فقط صداع ينقُر جمجمتي
بشكل هادئ ، رتيب وحاد ، وأشعر بنعاس شديد ولكن عيناي تأبى النوم خوفًا من كوابيسي ......
- لست بخير أنام كثيراً أفكر كثير وسكوتي مفاجئ ودقات قلبي موجعه حقاً اتألم لكن بصمت ..
....
- الوقت الذي بذلته لأكون على مايرام قد نفذ أنا الآن أتسكع في عالم من اليأس .
....
ليالي الوحدة هذه مخيفة مملة وسخيفة ومهما كنت قوية لا أستطيع الهروب منها ، لقد أهلكتني .
.....
الاكتئاب ليس علامة ضعف ، بل هو إشارة إلى محاولتك أن تكون قوياً لفترة طويلة جداً .."
....
هذا الصداع
فشلت كل أقراص البنادول والمسكنات في طرده..
هذا الوحش الذي يعوي مثل ذئب في رأسي لن تخرسه سوى رصاصة ....
أصابني خوف من جميع ألاشياء ألتي احبه...
((مضيت حيث لا يوجد مكان فيه أناس))
أنت تقرأ
أقتباسات حقيقه
Randomلا أطرد أحدًا من حياتي، لكني أمنحه كل الأسباب التي تجعله يفعل ذلك من تلقاء نفسه..!