ماذا يمكنني أن أفعل غير ذلك؟ هل يجب أن أزلق الباب وأصرخ للأطفال العشوائيين ، "ماذا تعرفون عني وأنا؟ اخرس اللعنة عليك واهتم بشؤونك الخاصة! من بين الأشخاص العشوائيين ، من الصعب التمييز بين أولئك الذين يستحقون سماع توسلاتي.
شعرت أنني كنت أتوهج وحدي في الظلام بينما كانت بعض الحصى تتطاير نحوي من مكان إلى آخر. سرعان ما تحولت الحجارة إلى بَرَد وتساقطت على جسدي. ومع ذلك ، ما زلت لا أعرف من كان يستهدفني على الإطلاق. لم تكن هناك طريقة بالنسبة لي للانتقام من نفسي أيضًا.
ماذا لو رميت حصاة في الظلام بشكل عشوائي ، وأصابت شخصًا لا يستهدفني؟ ماذا أفعل بعد ذلك؟ لم يكن هناك شيء يمكنني القيام به. أكثر ما أحبطني هو تلك الحقيقة.
بان يوري يونغ ... عضت شفتي بإحكام. كيف يمكنها أن تقول فقط ، "أنا بخير" ، والمضي قدمًا وهي تمر بأشياء كثيرة مثل هذه؟ قد تكون رائعة أو مثيرة للشفقة. لا يوجد لدي فكرة.
بعد تنهيدة ، غطيت جبهتي بكلتا يدي. في تلك اللحظة ، اهتز هاتفي. وصلت رسالة من بان يوري يونغ.
المرسل: بان يوري يونغ
اراك امام منزلك اليوم
لم تتضمن رسالتها أي أخطاء ، وهو ما نادرًا ما يحدث. بعد أن أسقطت نظرتي على الهاتف للحظة ، حركت أصابعي للرد.
إلى: بان يوري يونغ
حسنا
عندما أغلقت هاتفي ، كنت أتطلع إلى الأمام بينما أضع ذقني على يدي.
قالوا إننا تعلمنا قيمة ما كان لديه بمجرد أن فقدناه. لقد مرت أربع سنوات تقريبًا منذ دخولي إلى هذا العالم. طوال تلك الأوقات ، بكيت وأنكرت وداست ، لكنني في النهاية فتحت قلبي وتقبلت الحقيقة وابتسمت معهم. بان يوري يونغ ، التي كانت تنتظرني دائمًا بالقرب من رف الأحذية ، لم تكن هناك. نظر إليّ عدد قليل من التلاميذ بقلق ؛ ومع ذلك ، تركت مدخل المدرسة بخطوة غير مبالية.
كانت الساعة الخامسة بعد الظهر. كان المطر قد توقف بالفعل ، ولكن كانت هناك برك على باحة المدرسة. في كل خطوة قمت بها ، كان صوت الرمال الرطبة يصيح تحت قدمي.
مرت مجموعة من التلاميذ الذين كانوا يرتدون الزي المدرسي بجانبي. كان مشهدًا معتادًا أواجهه كل يوم. ومع ذلك ، حتى هذا المشهد بدا وكأنه سكين يطعن قلبي. اعتقدت أن "المشي بمفرده يمكن أن يشعر بهذا الشعور".
منذ أن وقعت في هذا العالم ، لأكثر من 3 سنوات وبضعة أشهر ، لم أفوت أبدًا المشي مع بان يوري يونغ في طريقي إلى المدرسة والعودة إلى المنزل. بمجرد أن دخلت مدرسة سو هواين الثانوية معها ، كنا دائمًا نعود إلى المنزل معًا. وهكذا فركت خدي من الإحراج والعار. فجأة خطرت على بالي حادثة الكافتيريا.
أنت تقرأ
رواية قانون انسو the law of webnovels
Humorهام دان ، طالبة عادية هوايتها قراءة روايات الإنترنت ، وعندما استيقظت ، ذات يوم، وجدت طالبة جميلة جدا، نصف شابة، مجاورةً لها، وأربعة ملوك عظماء تجاهلوا اسمها في المدرسة! عالمها تغير كالرواية في احد الايام ، و دور هام دان ليس إلا احدى صديقات الطفول...