اختفت الضوضاء حول الفصل فجأة. كان صوت الفتاة غريبًا جدًا مقارنة بالضوضاء الصاخبة التي كان الجميع يصدرها في ذلك الوقت. إلى جانب ذلك ، كان هناك غضب مخيف داخلها.
مشاهدة القتال هو الشيء التالي المثير للاهتمام الذي يجب مشاهدته بعد الحريق ... كما لو كان ذلك صحيحًا ، فإن أولئك الذين أدركوا مقدمة الصراع انتبهوا إلى هذا الاتجاه. لقد عدت أيضا.
لقد كانت فتاة رأيتها من قبل ، وقد اصطدمت بها في ردهة مبنى التراجع. كان لديها شعر بني قصير وزوج من العيون البنيتين ، والتي تشبه بشكل غريب شكلي. عيناها البنيتان الصافيتان على وجهها الشاحب موجهان نحوي. والمثير للدهشة أن شعور بالغضب كان يلوح في عينيها.
'بحق الجحيم؟ لماذا تخبرني بالتوقف هنا من بين جميع الأماكن؟ "مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، حاولت أن أخبرها أن تخرج وتتحدث. ثم واصلت صوتها الذي بدا وكأنه موجة من الغضب.
"أنت تعلمين."
"ماذا؟"
"حاولت أن أبقى ساكنة، لكنني لم أستطع بينما كنت أنظر إليك وأنت تأكل هكذا.
"أنا على وشك التخلص من التوتر بتناول وجباتي. اهتم بشؤونك الخاصة ، أيتها العاهرة! لقد سئمت كثيرًا لدرجة أنني كدت أن أفجر هذه الكلمات من ذهني. نادرًا ما أقسم على الغرباء حتى في رأسي ، لكن عندما سمعت ما قالته للتو ، كان هذا يعني ، "لماذا انتي مرتاحة بعدما فعلت شيئًا خاطئًا؟" لم أستطع الاحتفاظ به ، وتحسنت مشاعري مني.
أنا ، التي نظرت إليها بنظرة غاضبة ، أصبحت عاجزة عن الكلام. لقد بدت أكثر دموعًا وانزعاجًا مني. سمعت أطفالًا يتحدثون بصوت عالٍ حولنا قائلين ، "هاي ، هل تبكي؟ ما الذي يحدث؟ "في هذه الأثناء ، فتحت الفتاة فمها بوجه أحمر.
"انتي... كيف يمكنك أن تأكلي جيدًا عندما فعلت شيئًا كهذا ليوري يونغ؟"
"اهدئي."
كان ذلك عندما حاول شين سوه هيون إيقافها. رفعت الفتاة ، تشوي يوري ، عينيها فجأة قبل أن تصرخ بصوت مختلط بالدموع.
"انتي ، كيف يمكنك أن تتصرف بهذه الطريقة خلف يوري يونغ ومالزت تتظاهرين بأنك صديقتها حتى الآن؟ أنت أكثر شخص ذو وجهين رأيته في حياتي ".
"ماذا قلت للتو؟"
"انتي ، اهدئي."
كيم هاي هيل ويون جونغ إن حاولا التحدث بأي كلمة ؛ ومع ذلك ، لم تتوقف تشوي يوري عن إثارة عقولها. نمت الضوضاء من التلاميذ. كان الاهتمام الذي تلقيته في الغالب من الأشخاص الذين كانوا يقومون بتقييم الوضع ؛ إذا لم يكن كذلك ، فقد كانوا متجمدين.
بدا جسدي باردًا من الرأس إلى أخمص القدمين. بشكل مثير للسخرية ، كان صوت بان يوري يونغ هو الذي خطر ببالي في الوقت الحالي. كلما مرّت بشيء كهذا ، كانت تنفث هذه الكلمات دائمًا كصلاة بصوت باكي.
أنت تقرأ
رواية قانون انسو the law of webnovels
Humorهام دان ، طالبة عادية هوايتها قراءة روايات الإنترنت ، وعندما استيقظت ، ذات يوم، وجدت طالبة جميلة جدا، نصف شابة، مجاورةً لها، وأربعة ملوك عظماء تجاهلوا اسمها في المدرسة! عالمها تغير كالرواية في احد الايام ، و دور هام دان ليس إلا احدى صديقات الطفول...