فصل 5

91 3 1
                                    

إيميلي عادت لسرعة بعد أن غادرت و هي تحمل صندوقا بين يديها.

الصندوق البنفسجي الجميل بدى فاخرا.

لقد أخدت الصندوق و قمت بفتحه على الفور.

“واااو!، الألوان جميلة جدا!”

إيميلي قالت هذا بإفتتان بعد أن رأت الشيء الدائري المؤخود من البحر جوهرة زرقاء تم الكشف عنها في الصندوق.

اللازورد (إسم الجوهرة) في الغالب توجد به لمسة من اللون الذهبي و الأبيض في أجزاء منه. و يصبح اللون أكثر قيمة عندما يختلط اللون الأبيض و الذهبي باللون الأزرق.

لقد تفحصت ذلك عن طريق تدوير الصندوق في يدي، ولكن لم أرى اي أجزاء بيضاء أو ذهبية في عمق الجوهرة الزرقاء.

“لقد أعجبني”

وضعت على وجهي إبتسامة تدل على الرضى و قمت بوضع الصندوق فوق الطاولة.

لقد كان يستحق المبلغ المطلوب بعد كل شيء.

” هل سوف تقومين بتقديم هذه كهدية لجلالته، سيدتي؟”.

إيميلي طرحت هذا السؤال، بينما كانت لا تزال تنظر إلى الازورد الموضوعة بالداخل.

من المستحيل أن أقوم بتقديمها للدوق.

جاولت على سؤالها ب “لا” و قمت بسؤالها.

“هل تستطيعين إحضار أي صندوق من صناديق جواهري؟”.

“صندوق جواهر؟ بالتأكيد، سيدتي”.

إيميلي كانت تتسائل عما سأقوم بفعله لكنها قامت بتنفيد طلبي و بدون طرح أي أسألة إضافية.

تاك-. بعض مرور بعض الوقت لاحقا، إيميلي وضعت صندوقا هشبيا كبيرا فوق المكتب.

نظرت إليه لمدة معينة من الزمن و بدون أن أتكلم لأجعل الوضع يبدو و كأنني أفكر قليلا قبل التحدث في الوقت المناسب.

” لدي شيء أرغب في أن أسأل شخصا ما ليقوم بهذا الشيء من أجلي “.

“إييه؟، ماهو هذا الشيء؟”.

“هل أنت و بأي فرصة تعريفين أي شيء بخصوص المخبر في الجزء العلوي من الشارع؟”.

” مخبر……..”.

“أنا لا أعرف أي شيء عنه لكن رفيقتي بالسكن على الأغلب تعرف بشأنه. لقد كانت تعمل في الجزء العلوي من الشارع قبل قدومها للعمل إلى هنا”.

“هل الأمر هكذا؟”.

توقفت للحظة قبل المواصلة.

“ما هو إسمها؟”.

“إ، إسمها هو رينا….”.

“أين هي الآن؟”.

“…… لكنني أستطيع أن أفعل هذا أحسن من رينا، سيدتي”.

Death Is The Only Ending For The Villainess  رواية الموت هو نهاية الشريرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن