الفَصل الأوَل : الوَحش.

934 90 76
                                    


01 : الوَحش

-

بعيداً جِداً خلف الفرَاغ السحِيق ، في إحدِي الغابَات غير محدودَة المَدي ، مكانٌ لم يَتردد عَليه الكَثيرون.

إمبراطُورية بيتريتشُور التابعَة للإمبراطُور كِيم ، الإمبراطُورية المجهولَة و السريَّة حَيث أقوِي الجيُوش الحَربية الفاتِكة.

و العَديد مِن الأصوات و الحِكايات السريّة إنكَشفت للصيادين عَبر الغابَة ، لتنتشِر مُحققة رعباً لا يُصدق.

فِي أمسِية رقِيقة ، قلوبٌ مغمورَة بفائِض الحُبور.

أمسِية فيها الأجسَاد المُرتجفة هدَأت ، و الأنفُس الوجلَة سكِنت.

رائِحة النسِيم العَليل تملأ الشوارِع و الأزِقة ، و نغمَات الليل الصامِتة و المُلغمَة بشتِي الأصوَات الغابيَة كَانت كل مَا يُسمع في الأرجَاء.

في قصرٌ الإمبراطُور كِيم ، النجمَة الغابيَة العُظمِي ، و لؤلؤة الممالِك فيمَا مضي و ما سيمضِي.

مِن شرفة الإمبراطُور كَان يُمكن بوضوح سَماع صَوت عُصفور الكاردِينال ، و صراخ طَائر الدودو المُشابه لفرخ الإوَز.

يَحتسي الخَمر بكُل إختِبال و بَله ، يَحتسي الخمر و كَأن حَياته مُعتمدة عَلي ذلِك.

فِي حِين يسقُط جمِيع مَن في المَملكة نياماً هو لطَالما كَان يستمتِع بأحتِساء المشروبَات الروحِية كالمَلاذّ الأول و الأخِير.

حَتي تعدّى مَرحلة السُكر ، و إنتهَي به الأمر نائماً عَلي سَريره.

و مِن ثم إنزاح اللَيل و حَل الصبَاح ، و توطّن قرص الشَمس الباهِت السمَاء المَاطِرة حَيث إضمَحلَّ كُل شخصٍ إلِي عمَله.

تتحَرك الجَاريات بنشَاط فِي كُل الأرجاء لإنجَاز المُهمات المُختلفة المُكلفن بهَا ، و مِن ثم شُلت شتَي الحَركات في القصر مَع نزول الإمبراطور مِن جَناحه.

تراصّوا في صَف نِظامي برأس مُنحني و أيَاديهم خلف ظهُورهم بأحتِرام و تقدِير ، لا يَلمحونه و لكِن يشعرون بأقتِرابه مع كُل مَرة يَضرب فِيها الأرض بصَولجانِه الذهبيّ.

و مَع ضربَه للأرض بقوَة بالمِحجن إنحنِي الواقِفون لهُ بأحتِرام.

زفِر بهدوء يجُر خطواته الهَادئة نحوَ غرفة الطَعام حَيث يأكُل كُل صَبيحة ، هادِئ.

بكُل شئ هُو هادِئ ، هادِئ في حَديثه ، هادِئ في حُزنه ، هادِئ في حُكمه ، هادِئ في قراراتِه و إنفعالاتِه.

On dodo nest | KTH. ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن