02 : نوبَة غضَب.-
دقائِق رهِيبة مَرت عَلي تِلك الفتاه فِي العَربة المَلكية المُتجهَة الِي قصر الإمبراطور بينَ ذراعَي خاطِفيها.
تجُر الخيُول الأصيلة العَربة و تشُق بهَا نور النهَار و تقاوِم وحشِية الريَاح و تعبُر عبرَ الرملِ و الحَصى و الطُوب ، تهروِل بأقصَي مَا لديها ، و تزدَاد سُرعتها كُلما ضُربت علي ظهرهَا باللِجام.
صرخاتهَا و إستِغاثاتهَا أضحَت مَكتومة فِي باطِن يَد المُهاجم عَلي يمينهَا.
حركَاتهَا مَذعورة ، دموعهَا مَسكوبة ، قطَرات عرقهَا منهمِرة ، مقاوَماتهَا فاشِلة.
حَتي سكُنت العَربة أمَام بَوابَة القصر العَريضة ، فتِحت أبوَاب العَربة ثم فتِحت بوابَة القصر ، و فِي تِلك اللحظَة أحسَّت و كَأن كُل أبوَاب الجحِيم فتِحت أمَامها.
لا تَري في هَذا المَكان إلا شرَّاً و وبالاً.
إزدَادت دموعهَا إنهِماراً و هِي تشعُر بجسدِها يُسحل مِن العَربة أرضاً ، إحدَي مهَاجميهَا يُمسك بيدهَا اليُمني ، و آخر باليُسري.
يَسحلونها أرضاً ك رزمَة مِن البطَاطِس ، أو كَومة مِن صنادِيق الخَل.
وقعَت أرضاً فأندسَّت طَلعتها بين كُثبان الرِمال حَتي توغَلت الرِمال فِي فمهَا و أنفها حَتي إخترق حاجِز عينيهَا.
شعَرت بجسدهَا يرتفِع قلِيلاً عَن الأرض فكَانت مُعلقة مِن ذراعَيها في الهوَاء ، صرخاتهَا و مقاوَماتها كلهَا ذهبَت سدى.
فتِحت الأبوَاب و أصبَحت تُحمل لا تجَر ، تخشَي مِن مستقبَلها المُبهم فِي هَذه المَملكة القاتِلة لشتَّي المَظاهِر الإنسانِية.
فقُدمت هِي لتكُون هَدية لدَي الإمبراطُور ، مِن بَينهُن جمِيعاً وقع الإختِيار عَليها!
لا تعلَم كَيم نفضَت أيديهِم عَن خاصتهَا و لكِنها فعَلت ، و بدأت بالرَكض.
كَانت تركُض مَع أقدَام مرتجفَة و شهقَات مُتعالية ، إستطَاعت فَك قِطعة القمَاش علي فمِها فأضحَى صُراخها يعلو ، شعرهَا مُبلل بالعَرق ، صَفر وجهَها صُفرة الهلع ، تقاوم بأستِماتة و جسدهَا تعدَى مرحَلة الإرتجَاف حتَي بَلغ مرحَلة التشنُّج!
لحقوا بهَا سريعاً و أمسَكوا بهَا ، فصرخَت.
فصَرخت صرخة جحِيمية أرهَقت حَلقها ، صرخَة زلزَلت المَكان مِن حولهَا ، و عَلي إثرهَا حلَّقت جمِيع الطُيور بعيداً عن المَكان ذُعراً.
أنت تقرأ
On dodo nest | KTH. ✓
Romance[Kim Taehyung/Soft content.] [Continued story.] [Started/5/2023 Finished/... ] ∆ALL RIGHTS RESERVED FOR THE REAL WRITER. - عِندما يَتأكد الرجُل مِن حُبه لإمرَأة تسقُط عنهُ نفوذه و يتجَرد مِن هيمنتهُ و جبرُوته لاسيمَا و إن كَان حُباً حقيقياً ، حُباً...