دائما ما يحب الكاتب أن ينسج عالما خاصا به ، خاصة الذين يكتبون الروايات الخيالية.
فهو الذي سيكون البطل الذي ينقذ العالم من هجوم زومبي ومصاصي الدماء ، جميل أليس كذلك؟
وهاهي الفرصة بين يديك ، أخلق عالمك الذي تريد بإستعمال قلمك!
في زمن أصبح مبدعين الواتباد مهمشين جئنا نحن لكي نغير ذلك
العديد من الروايات الخيالية (مصاصي دماء، مستدئبين ، تنانين ، شياطين ..) لا تجد من يدعمها او يعطيها ولو املا صغيرا لكي تنجح .
سابقا الروايات التي تنتمي إلى فئة الخوارق/الفانتازيا /الخيال إنتشرت واصبحت محبوبة من طرف الجميع كما أنها حضت على العديد من القراء ..لكن وبعد إنتشار تلك الفئة التي تسمى ب مثليين أو إسمك نقص الإهتمام
والسؤال المطروح هنا هو لماذا؟ ، لماذا في نظركم القراء تركوا كتب دو فكر مميزة وسرد جميل وذهبوا لقراءة الفاحشة والكتب الذي لا تستحق أصلا لقب كتاب فهي مجرد خزعبلات!
نترك لكم أنتم الجواب أعزائي❤️
لِذا فنحن الأن أعطيناكم هذه الفرصة لكي تنسج عالما خاصا بك عزيزي الكاتب أن يكون مليئ بالكائنات الخيالية من نسج خيالك ! نعلم أنك يمكنك فعل ذلك .
ونحن سنحاول ذائما أن نغطي على تلك الفئة التي تندرج تحت مسمى الخزعبلات ونحاول أن نظهركم أنتم ، كل واحد فيكم يملك كتابا مليئ بلأحداث المشوقة التي أثارت إهتمامنا ، نعم كل فرد منكم مميز إستطاع إبهارنا بإبداعاته وخياله الواسع.
ونحن الأن يا أعزائي المبدعين نريد منك أن تظهر لنا جزء من إبداعك:
*هاهو غروب جديد قد حل ولكن العذاب نفسه بقي كما هو ، بطش البانشي على البشر لازال ولم ينتهي إلى الأن ولو بعد حين !
مرت ألاف السنين وإلى الأن مامِن مُنقذ أو مجيب ، ينتظرون ظهور البطل الذي سينقدهم منهم ! لكن إلى متى ؟_أكتب فقرة صغيرة تعرف فيها البانشي وماهي قواه طبعا من نسج خيالك فلا مشكلة إذا قلت أنهم يطلقون النيران من أفواههم ، الأهم هو الخيال.
في نظرك لماذا البشر لايدافعون عن أنفسهم وبقوا صامتين ، صامدين؟
من نسج خيالك أُخلق بطلا وإوصفه لنا .
-كل هذا اكتبه في فقرة تجيب فيها عن كل هذه التساؤلات.-هذه المسابقة لفئة الفانتازيا ، سيكون هناك فقط 10 فائزين في هذه الجولة.
-تنتهي المدة المحددة يوم الجمعة ، المشترك الذي سيتأخر ولايكتب سيتم إقصائه .
وفي الأخير نتمنى لكم الفوز ❤️
أنت تقرأ
مسابقة: قلمُ مُبدع
No Ficciónلا تقتصر المسابقة على فئة واحدة .» أي أن كل الفئات لها الحق في المشاركة بإبداعها الأدبي". إذا ماذا تنتظر !؟ ، لديك رواية! ، أكثر من فصلين ! ، دو فكرة مميزة ،!؟ مكانك في مسابقتنا ، فلربما ستكون انت من يأخد اللقب.